خدودكِ بارزة وممتلئة وطول وعرض وجهكِ متساويان تقريباً: أنتِ إذاً صاحبة وجه دائري. هذا الأمر يتطلّب منكِ اختيار تسريحات تجعل وجهكِ يبدو أطول قليلاً وتخلق التوازن بين تكاوين وتفاصيل وجهكِ كي يبدو أنحف وللتخفيف من حدّة الشكل المستدير. فتسريحات الشعر المناسبة لشكل وجهكِ الدائري ستمدح جمالكِ وتزيد تكاوينه تميّزاً، وهذا ما يجعل النجمات صاحبات هذا الشكل من الوجه يخترن التسريحات التي تليق بهنّ لإطلالة مثالية! من هنا، سنعرض عليكِ 5 تسريحات شعر للوجه الدائري سهلة التنفيذ ولا تتطلّب منكِ الكثير من الوقت  لكنها ستوصلكِ إلى الهدف في جعل الوجه أنحف. موديلات شعر اعتمدتها النجمات، إستوحي منها بدوركِ للوك مميّز.

 

 

تسريحة الشعر القصير قليل التموّجات مع الغرّة الجانبية

تسريحات شعر وجه دائري سيلينا غوميز شعر قصير هذه التسريحة تناسبكِ إذا كنتِ صاحبة شعر قصير ووجه دائري مثل Selena Gomez خصوصاً مع الغرّة الجانبية التي تكسر من الشكل المستدير ولو قليلاً. من المفضّل ألّا تلجئي إلى الفرق الوسطيّ إذ يجعل وجهكِ الدائري أكثر بروزاً بعكس الغرّة الجانبية.

 

تسريحة الخصلات المالسة المستقيمة للشعر الطويل

تسريحات شعر وجه دائري آيشواريا راي شعر طويلالخصلات الطويلة المنسدلة تساهم كثيراً في جعل الوجه الدائري يبدو أنحف وأطول خصوصاً عندما تكون الخصلات مالسة. إذا كنتِ صاحبة شعر طويل ووجه مستدير مثل Aishwarya Rai، يمكنكِ أن تعتمدي هذه التسريحة مع غرّة جانبية (طويلة أم قصيرة) أو الفرق الوسطيّ.

 

تسريحة الشعر بتموّجات ناعمة للشعر الطويل

تسريحات شعر وجه دائري ميلا كونيستسريحة الشعر المنسدل وذات الخصلات المموّجة بشكل خفيف ستوهم بأنّ وجهكِ أنحف وأطول تماماً كما ترين في صورة Mila Kunis.

 

تسريحة الريترو

تسريحات شعر وجه دائري كريسي تايغنهذه التسريحة تليق أكثر بصاحبة الشعر الطويل وستبعد التركيز عن شكل وجهكِ الدائري بفضل موديل تموّجات الخصلات المميّز. إلجئي إليها مثلما فعلت Chrissy Teigen.

 

تسريحة ذيل الحصان العالية مع الشعر المموّج أو المالس

تسريحات شعر وجه دائري ميراندا كيرأو يمكنكِ اللجوء إلى الكعكة لكن تأكّدي من أن شعركِ مشدود للأعلى بشكل جيّد، فهذا الموديل يجعل وجهكِ يبدو أنحف ويخفّف من شكله الدائري قليلاً (إضغطي هنا لمزيد من التفاصيل)، وصورة Miranda Kerr دليل على ذلك.

 

إقرئي أيضاً: أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018

تسريحات شعر بسيطة من عروض ربيع 2018: لن تأخذ من وقتكِ سوى 5 دقائق فقط