تعاني الكثيرات من مشكلة التعرق الزائد في فصل الصيف والتي تؤثر على مظهر شعرهن وأناقته. لذا، من المهم إعتماد تسريحات شعر عملية وأنيقة في نفس الوقت تناسب الأجواء الحارة وتجعل مظهركِ عصري وجذاب.

إليكِ مجموعة من تسريحات الشعر المختلفة لتطبيقها في فصل الصيف.

1- تسريحة الكعكة الفوضوية

من مميزات الكعكة الفوضوية هي رفع الشعر عن منطقة العنق وهي من أكثر المناطق التي تعاني من التعرق الشديد كما أن الكعكة فوضوية تسمح بمرور الهواء بين خصلات الشعر فلا يتعرق من الداخل.

تسريحات شعر بسيطة كعكة

2- تسريحة ذيل الحصان المرتفع

هو من أكثر تسريحات الشعر التي تناسب الشعر الطويل أو القصير. هذه التسريحة أنيقة للغاية وحتى مع تعرق الشعر فهي تبقي شكل الشعر أنيق خاصة لو كان لديكِ خصلات قصيرة من الأمام.

تسريحات شعر بسيطة ذيل الحصان

3- تسريحة الشعر المبلل 

هي من أكثر تسريحات شعر بنات الرائجة والتي تعتمدها الكثيرات خلال الطقس الحار لأنها سهلة للغاية كما أنها تعطيكِ مظهر جذاب وأنيق يدوم لساعات طويلة.

تسريحات شعر بسيطة  شعر رطب

4- تسريحة نصف الكعكة

إذا كنتِ تريدين رفع الجزء الأمامي فقط من شعركِ حتي لا تزعجكِ الخصلات في هذا الطقس الحار، فتسريحة نصف الكعكة تلك مثالية لكِ.

تسريحات شعر بسيطة

5- تسريحة الكعكة المُضفّرة

أحياناً لا تكفي الكعكة للتحكم بالشعر خاصة وإن كان طويل للغاية، لذا الكعكة المضفّرة تأتي كبديل لمن يردن رفع شعرهن بطريقة جذابة، كما ستريحكِ كثيراً من عناء الجو الحار والتعرق.

تسريحات شعر بسيطة

6- تسريحة ذيل الحصان المُضفّر

قد تبدو معقدة التنفيذ ولكنها من أكثر تسريحات الشعر المناسبة لفصل الصيف والتي تعطي لتسريحة ذيل الحصان التقليدية، لمسة جذابة بخطوة واحدة بسيطة.

تسريحات شعر بسيطة  ضفيرة

7- تسريحة الضفيرة الفرنسية المزدوجة

هي من أكثر التسريحات المرحة لفصل الصيف والتي تعتمدها الكثير من النجمات حالياً. سواء كان شعركِ متوسط الطول أو قصير، فهذه التسريحة مناسبة تماماً لأنها ستضم كل الأطراف القصيرة من الشعر ايضاً.

تسريحات شعر بسيطة

8- التسريحة المرفقة بفولار الشعر

سكارف الشعر هو من القطع الصغيرة المهمّة لإطلالتكِ الصيفية. سواء اعتمدت ذيل الحصان أو الضفيرة الفرنسية أو الكعكة، فولار الشعر يعطي جميع تلك التسريحات مظهر مرح وعصري، كما أنه يبعد خصلات الشعر القصيرة عن وجهكِ.

تسريحات شعر بسيطة