إن كنتِ تبحثين عن أحدث إطلاقات الشهر للعطور فستجدين العطور الشرقية المميّزة وأخرى منعشة لرحلاتكِ الصيفيّة. إليكِ صفات وعناصر كلّ عطر منها لتختاري واحد فتدرجيه على لائحة تسوّقكِ القادمة:

اقرئي أيضاً: 6 حيل كي يدوم عطركِ طويلاً
4 أخطاء ترتكبينها أثناء تطبيق المستحضر المسمّر



BVLGARI Le Gemme Ashlemah
خبرة الدار الإيطاليّة ومهارتها في صناعة المجوهرات تجسّدت في مجموعة عطور Le Gemme التي تضمّ 6 قوارير، تمثّل كلّ منها حجراً كريماً أيقونيّاً. عطر Ashlemah باللّون البنفسجيّ، يستقي إلهامه من حجر الأرجوان الذي يرمز إلى الحكمة والقوّة.
تضمّ تركيبة العطر نفحات الخزامى، زهرة السوسن والبنفسج، تمتزج مع شذى نبات رقيب الشمس الموجود في أميركا الجنوبيّة.
CHOPARD Happy Spirit Amira D’Amour
يكتب لكِ هذا العطر بنفحاته الشرقيّة أجمل الأشعار، يحضنكِ بسحرٍ لا يقاوم ويحوّلكِ إلى أميرة حقيقيّة. تتّخذ القارورة شكل قلبٍ بنفسجيّ نابضٍ بالحبّ.
نفحات العطر مزيج من الأخشاب، الياسمين، زهر البرتقال، العسل وحبوب التونكا.
DOLCE & GABBANA Light Blue Sunset in Salina
يتيح لكِ هذا العطر فرصة الاستمتاع برحلةٍ صيفيّة فريدة. يأخذكِ إلى جزيرة سالينا الإيطاليّة شمال صقلية ويغمركِ بانتعاش البحر الأبيض المتوسّط. تجسّد القارورة الشفّافة مشهد غروب الشمس بنقائها!
عطرٌ يتميّز بالسحر والغموض، ينبض بنفحات أوراق البرتقال، الياسمين، الخشب والمسك.
PRINCESSE MARINA DE BOURBON L’Or De Marina
عطرٌ يسافر بكِ إلى قصر فرساي الفخم ويعيدكِ إلى زمن الحياة الملكيّة في فرنسا. يختبئ داخل قارورة على شكل جوهرة ذهبيّة تترأّسها زهرة الزنبق، رمز ملوك البلاد. عيشي لحظاتٍ مترفة!
يتفتّح العطر على نفحات المندرين، البنفسج والفاكهة اللّذيذة، يغوص في قلب شذى الياسمين، الورد والأزهار البيضاء ويرقد على قاعدة من الخشب والمسك.
LANCÔME Trésor Midnight Rose Elixir D’Orient
إكسيرٌ يحمل في قطراته أسرار اللّيالي الشرقيّة الحالمة وجمال سمائها الهادئة، من ابتكار صانعة العطور Anne Flipo. القارورة مطرّزة بأشكالٍ هندسيّة، يحضنها اللّون الذهبيّ وتزيّن عنقها وردة أرجوانيّة كبيرة.
نفحات العطر شرقيّة غامضة تمزج بين رائحة التوت، الورد، البتشولي، الخشب والبخّور.
VAN CLEEF & ARPELS Ambre Impérial
ينضّم هذا العطر إلى مجموعة عطور Collection Extraordinaire، يجسّد عظمة الحضارة الشرقيّة ويختبئ داخل قارورة داكنة وغامضة. هذا الموسم، لا مفرّ من جاذبيّتكِ!
يحتوي العطر على شذى العنبر، التوابل، البرغموت، الفانيليا والنفحات الخشبيّة