close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي مع عطر Idôle من Lancôme: عطر قوي يدعم أنوثتي!

عطر عطور لانكوم

لا شيء يعبّر عن شخصية المرأة أكثر من عطرها، وأنا أختار عطوري بدقّة لتعكس قوّتي وأنوثتي في آن! عندما رأيت الحملة الإعلانية لعطر Idôle من Lancôme مع النجمة Zendaya الداعمة للمرأة وهي تقو بثقة وعزم I Can, We Will. أسرعت لتجربة هذه النفحات للتحقق من تأثيرها القوي. ما شجعّني أكثر على تجربته هو أنه مشروع عطري للمرأة ومن صنع المرأة. فمن سيفهم المرأة أكثر من امرأة! 3 نساء صنعن الخلطة هنّ Shyamala Maisondieu وAdriana Medina وNadège le Garlantezec، لتكون عصريّة تشبه أسلوب حياتنا.

ما لفتني أوّلاً شكل القارورة الذي يشبه الهاتف الذكيّ، ووزنها الخفيف الذي شجّعني أن أتركها في حقيبتي دون أن أشعر بأيّ ثقل. الإحساس الأوّل الذي غمرني منذ انطلاق النفحات الأولى، هو انتعاشٌ حمضيّ مصدره البرغموت، تبعته نغمة أنثويّة اجتاحتها نغمات الورود والياسمين. هنا، وفي ختام هذه المغامرة الحسيّة، لمست القوة حين هدأت التركيبة على بشرتي وفاح منها رحيقٌ خشبيّ ناضج مع لمسات خفيفة وناعمة من الفانيليا.

Idôle ليس عطر أخصّصه فقط للمناسبات الرسميّة، بل هو هويّة أحملها معي يوميّاً، شفّاف ورقيق، وفي نفس الوقت حادّ ولا يمرّ مرور الكرام. تماسكه جعله يدخل مباشرةً إلى ذهني ليحتلّ مكانة العطر المفضّل لديّ اليوم، خصوصاً بعد أن حصلت على الكثير من الإطراءات والتساؤلات: "ما هو عطركِ؟"

عطر عطور لانكوم زندايا

عطر عطور لانكوم