سيّدة CHOPARD تترك سحراً أينما حلّت، أكانَ بعطرها الآسر أو بمجوهراتها الفريدة. هذا الموسم ستلفّها الدار السويسريّة بعقدٍ من راحة الحلقوم، سوارٍ من زهر اللّيمون، قرطٍ من فاكهة التوت وخاتم من طيب المسك. شابّةٌ حيويّة، صبيّة رومنسيّة، أوسيّدة تهوى المرح، هي امرأة Happy Spirit Bouquet D'amour.

3 روائع عطريّة
6 سنواتٍ عمر حكاية هذا العطر الذي تغيّرت ألوان قواريره، لكنّه ظلّ محافظاً على الهويّة نفسها. البداية كانت معHappy Spirit  العام 2007 بقارورةٍ ليلكيّة تكشف عن قوّة المشاعرالرومنسيّة. فصلٌ جديد بدأ معHappy Spirit Elixir D'amour العام 2011، إتّسم برائحةٍ فوّاحة لشغفٍ مخبّأ داخل قارورةٍ حمراء داكنة. واليوم، تجسّد الدار وجهاً جديداً للحبّ، رومنسيّاً وحنوناً، من خلال الرائعة الفنيّة الثالثة، عطرHappy Spirit Bouquet D'amour ذوالقارورة الزهريّة اللّون. يتمثّل وجه الشبه بين العطور الثلاثة بمقدّمتها الفوّارة التي تنضح بنغماتٍ حمضيّة مشعّة، ناهيك عن قاعدتها الشاعريّة والخشبيّة التي تزاوج بين النفحات الخشبيّة المنعشة وأريج العنبرالدافئ"، يفسّرمبتكرو العطر Dominique Ropion وVéronique Nyberg.

حلوى شهيّة
تلذّذي براحة الحلقوم بنكهة الورد، التي تفيض من مقدّمة العطر، والتي تزاوجت مع نفحات البرتقال الأحمر وليمون اليوزو اليابانيّ الأخضر والحامضيّ. في قلب العطر، تفوح رائحة بتلات الورد وأزهار الفاونيا وتتمايل على نسماتٍ فوّارة ومثلّجة من سوربيه توت العليق الفاكهيّ. "يدخل العطر في خانة العطور الزهريّة، الشرقيّة والخشبيّة التي تفيض بنفحات مكوّناتٍ قابلة للأكل"، هكذا يصف العطّاران Bouquet D’amour.

هالةٌ زهريّة
يأتي Bouquet D’amour على شكل قلبٍ زهريّ ناعم، مؤطّر بشريطٍ زجاجيّ بتأثير الساتان المتدرّج الألوان، ينبض بأريج الأزهار المنعشة، وقد رُصّع الغطاء بحجرين مصقولين ومصبوغين بلون العقيق الأحمر والتورمالين الزهريّ. "إقتضت الفكرة بمنح هذا العطر لمسةً رومنسيّة شأنها شأن البهجة التي تولّدها قصّة حبٍّ رائعة"، يوضح العطّاران.

"