مكعبات الثلج بشرة برايمر مكياج

يبدو أنّ ما من شيء في منزلنا إلّا ويُمكن استخدامه لصالح الجمال، بدءً من الجوارب القطنيّة لتطبيق كريم الأساس وصولاً إلى معجون الأسنان لإزالة الرؤوس السوداء. كلّ هذه الأفكار المبتكرة تطلقها مدوّنات الجمال من خلال فيديوهاتٍ نرصدها لكِ على الإنترنت. الخدعة التي ننقلها إليكِ اليوم قد تكون غريبة وجديدة عليكِ لكن على ما يبدو أنّها فعّالة ونتيجتها مذهلة. 

هل سبق لكِ أن فكّرتِ باستبدال البرايمر بمكعّبات الثلج؟ طبعاً لا، لكن بعد مشاهدة الفيديو التالي ستغيّرين رأيكِ. مدوّنة الجمال Ashley Blue DeFrancesco تستخدم هذه الحيلة لتحضّر بشرتها قبل تطبيق المكياج تماماً كما يعمل البرايمر في العادة، ولجعل مكياجها يدوم طيلة الوقت بحسب ما صرّحت به في  إحدى المواقع الإلكترونية العالمية فور نشرها للفيديو. 

الخدعة سهلة وسريعة، إذ كلّ ما قامت به مدوّنة الجمال أشلي بلو دي فرانشيسكو هو تدليك بشرة وجهها بمكعّب ثلج بدلاً من استخدامها مستحضر البرايمر، ثمّ طبّقت المكياج بالطريقة المعتادة. علّقت مدوّنة الجمال تحت الفيديو: بكلّ صراحة، استخدمتُ مرّة أخرى مكعّب الثلج كبرايمر، والنتيجة رائعة!

أوضحت Ashley Blue DeFrancesco في إحدى المقابلات أنّها تعشق استخدام مكعّبات الثلج بدلاً من البرايمر، فهي فعّالة جدّاً. أشارت إلى أنّ الفكرة قد خطرت في بالها عندما رأت مكعّبات الثلج في ثلاجة والدتها وتذكّرت أن الثلج يساعد على تصغير المسام. إضافة إلى ذلك، أكّدت أن بشرتها بدت مشدودة وأكثر نضارة بعدما نفّذت هذه الحيلة، كما بدا مكياجها ناعماً، حريرياً والأهمّ أنّه دام طيلة اليوم.

ملاحظة: عند مشاهدتكِ للفيديو، سترين أنّها وضعت كريم أساس على مكعّب الثلج، وذلك بهدف إيصال فكرة أن البشرة ستمتصّ الفاوندشين بسهولة بعد تدليكها بالثلج. 

شاهدي الفيديو أدناه: