close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أحمر شفاه مركّز اللون، مرطّب ومنعمّ للشفاه من ديور: Rouge Dior Ultra Care وRouge Dior Ultra Care Liquid!

احمر شفاه ديورأحمر شفاه جديد ينضمّ إلى قائمة المستحضرات المفضّلة لدى كلّ عاشقة جمال! أكانت امرأة قويّة، جذّابة، رومانسيّة، أنثوية أو حتى مشاكسة... إنّه أحمر شفاه Rouge Dior Ultra Care وRouge Dior Ultra Care Liquid!

أحمر شفاه مركّز اللون يغمر الشفتين بملمس حريريّ! فألوان منتجات أحمر شفاه Dior Rouge Ultra Care مستوحاة من تدرّجات بتلات الأزهار التي كانت الأحبّ إلى قلب مؤسّس الدار Christian Dior، المصمّم الذي استلهم من تفاصيل الطبيعة والحدائق في أكثر من مرّة.

الأحمر القاني يزيّن القلم من الخارج مرفق بشعار الدار CD ليكشف لكِ من الداخل عن أحمر شفاه ذي لمسة مطفية غير لامعة تدوم حتى 12 ساعة. مجموعة تضم 21 لون مختلف لتحاكي كلّ امرأة مهما كان أسلوبها وعمرها.
Dior Rouge Ultra Care Natalie Portmanمن التدرّج الى التركيبة، تتصدّر هذه المجموعة لائحة الروج المفضل لدينا لأنها تمدّ الشفاه بمنافع متعدّدة وذلك بفضل ارتكازها على مكوّنات طبيعيّة. تحتوي منتجات أحمر شفاه Rouge Dior Ultra Care على زيت الكاميليا ومستخلصات زيت الجوجوبا التي تغذّي الشفتين وتمنحهما ترطيب لا مثيل له، فتجعلهما ناعمتي الملمس وممتلئتين بشكل طبيعي.

أمّا بالنسبة إلى منتجات أحمر شفاه Rouge Dior Ultra Care Liquid، فهي تتميّز بتركيبتها السائلة. تضمّ هذه المجموعة 25 تدرّج لتعطي الشفاه تغطية متلألئة وإنّما مطفيّة. كما تمنحهما نعومة وترطيب لا مثيل لهما، تماماً مثل منتجات Rouge Dior Ultra Care، مستحضرات Rouge Dior Ultra Care Liquid تحتوي على مكوّنات طبيعيّة مفيدة للشفاه مثل زيت الكاميليا، زيت اللوز الحلو وزبدة الشيا.