close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعيداً عن الماسكارا... أفضل 5 مستحضرات لخريف 2018 لتطويل الرموش وتكثيفها

بعيداً عن الماسكارا... أفضل 5 مستحضرات لخريف 2018 لتطويل الرموش وتكثيفهاعارضة Givenchy خلال مجموعة الدار لخريف 2018

تعتبر الرموش الطويلة والكثيفة من علامات الجمال لدى المرأة، لذلك يمكننا القول أن المرأة صاحبة هذا النوع من الرموش محظوظة نوعاً ما. لكن هذا لا يعني أن المرأة ذات الرموش القصيرة لا يمكنها حلّ هذا الأمر، وذلك من خلال المسكارا أو بواسطة مستحضرات تساعد على تطويل الرموش وتكثيفها.
جمعنا لكِ هنا، أفضل المستحضرات من عدّة دور جمالية تختصّ بتكثيف الرموش كي تحصلي على نظرة أجمل ورموش أطول.
تحتوي هذه المستحضرات على مكوّنات فعّالة، مثل البروتين المستخرج من القمح، الجلسرين، مستخلص بذور اليقطين والبيوتين... لن تأسفي إذا استثمرتِ أموالكِ بسيروم مغذٍّ، لأنكِ ستلاحظين الفرق بعد أسابيع معدودة. طبّقيها على رموشكِ كلّ يوم قبل النوم.

بعيداً عن الماسكارا... أفضل 5 مستحضرات لخريف 2018 لتطويل الرموش وتكثيفهاFILOGRA Optim-Eyes Lashes & Browsبعيداً عن الماسكارا... أفضل 5 مستحضرات لخريف 2018 لتطويل الرموش وتكثيفهاM2 BEAUTÉ Eyelash Activating Serumبعيداً عن الماسكارا... أفضل 5 مستحضرات لخريف 2018 لتطويل الرموش وتكثيفهاPETER THOMAS ROTH Lashes To Die For™ Turboبعيداً عن الماسكارا... أفضل 5 مستحضرات لخريف 2018 لتطويل الرموش وتكثيفهاREVITALASH COSMETICS Revitalash Advanced Eyelash Conditionerبعيداً عن الماسكارا... أفضل 5 مستحضرات لخريف 2018 لتطويل الرموش وتكثيفهاSHISEIDO Full Lash and Brown Serum


إقرئي أيضاً: برايمر الحواجب قد يكون سرّكِ لشعيرات كثيفة و ثابتة طيلة اليوم
10 فرش مكياج بأقلّ من 20 دولار عليكِ ابتياعها فوراً