close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اللومينايزر: الفرق بينه وبين الهايلايتر، كيفية تطبيقه وأفضل 6 منتجات منه للمسة مضيئة في المكياج

من أكثر الخطوات التي تزيد رونقاً على المكياج، هي تطبيق اللومينايزر للمسة مضيئة، تزيدكِ سحراً وتبرز اللمعان في وجهكِ أكثر. من هنا، سنقدم لكِ في هذا المقال أفضل 6 لومينايزر من ماركات معروفة، لتختاري منها ما يناسبكِ لكي تطبقي مكياج مضيء تماماً مثل المحترفات!

لكن قبل كل ذلك، من الضروري عزيزتي أن تعلمي أننا عندما نتحدث عن اللومينايزر، لا نعني الهايلاتير. هنالك فروقات بينهما، ولو أنها بسيطة، إلاّ أن مفعولها على المكياج واضح جداً.

الفرق بين اللومينايزر والهايلاتير

أولاً يتم استعمال الهايلايتر، لتحديد مناطق معينة في الوجه مثل كرسي الخدين، زاوية العيون، الأنف وغيرها، من خلال إضافة اللمعان عليها. أما بالنسبة للومينايزر، بمجرّد تطبيقه على الخدود، الجبين والشفاه مثلاً، ستشعرين أن مكياجكِ أصبح مضيء بالكامل. إذاً اللومينايزر يمنح نتيجة شاملة أكثر من الهايلايتر.

من ناحية أخرى، تركيبة اللومينايزر هي عادةً أخف من الهايلاتير، لذلك هو يمنحكِ لمسة طبيعيّة وناعمة أكثر.

بالإضافة إلى الفرقين المذكورين أعلاه، لا بدّ من ذكر أن اللومينايزر المضيء للوجه، يزودك ببريق متعدد التدرجات، والألوان، بين الزهري، الأزرق، الذهبي وغيرها.

كيفية تطبيق اللومينايزر في المكياج

بعدما أصبحت عزيزتي على معرفة بالفرق بين هذين المنتجين، حان الوقت لأن تجرّبي اللومينايزر بدل من الهايلايتر. إليكِ بالفيديو أدناه، كيفية تطبيق مضيء الوجه اللومينايزر في المكياج. شاهديه بالكامل لتري خطوة بخطوة، كيف تطبقين مكياج برونزي مثل النجمات، وصولاً إلى السحنة المضيئة واللامعة التي يضيفها اللومينايزر.

أفضل 6 لومينايزر، اختاري منها ما يناسبكِ

طبعاً بعد مشاهدة الفيديو، ستسارعين لشراء هذا المنتج فوراَ. سنسهّل عليكِ المهمة، من خلال المجموعة ادناه التي تضم أفضل 6 لومينايزر من أشهر الماركات في عالم المكياج.

DIOR Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder

اللومينايزر: الفرق بينه وبين الهايلايتر، كيفية تطبيقه وأفضل 6 منتجات منه للمسة مضيئة في المكياجلومينايزر ديور هذا، متوفّر بـ6 ألوان، ليتناسب مع تدرّج بشرتكِ مهما كانت ومع الألوان التي استعملتها في المكياج، أكانت وردية، فضية، ذهبية، أو غيرها. تركيبته تشبه الباودر، لتضيف لمسة مضيئة ناعمة وخفيفة.

MARC JACOBS BEAUTY O!Mega Glaze All-Over Foil Luminizer

اللومينايزر: الفرق بينه وبين الهايلايتر، كيفية تطبيقه وأفضل 6 منتجات منه للمسة مضيئة في المكياجمنتج مارك جاكوبس هذا، هو من بين أفضل ماركات اللومينايزر. تجدينه بتدرّج واحد، مائل إلى الذهبي. لا شكّ أن اللومينايزر البودرة هذا، يمنح مكياجكِ سحنة راقية، تزيدكِ جمالاً وسحراً.

L'ORÉAL PARIS True Match Lumi Powder Glow Illuminator

اللومينايزر: الفرق بينه وبين الهايلايتر، كيفية تطبيقه وأفضل 6 منتجات منه للمسة مضيئة في المكياجنبقى مع اللومينايزر الباودر وهذه المرّة من ماركة لوريال باريس. هي علبة واحدة، تحتوي على 4 تدرّجات، لكي تتمكني من الإستفادة منها قدر المستطاع، مهما كانت الألوان التي استعملتها في المكياج.

RMS Beauty Living Luminizer

اللومينايزر: الفرق بينه وبين الهايلايتر، كيفية تطبيقه وأفضل 6 منتجات منه للمسة مضيئة في المكياجآر أم أس قدمت لومينايزر بودرة، مائل إلى الأصفر الذهبي. هو مثالي للإطلالات الليلية، إذ يزيد لمعان صاخب لا مثيل له على المكياج.

Nars Illuminator

اللومينايزر: الفرق بينه وبين الهايلايتر، كيفية تطبيقه وأفضل 6 منتجات منه للمسة مضيئة في المكياجمن بعد تركيبة البودرة، ننتقل إلى اللومينايزر السائل مع منتج نارس هذا. هو متوفر بتدرجين، واحد مائل إلى البرونزي والآخر إلى الفضي الأبيض. يمكنكِ مزجه مع الفاونديشين وتطبيقه على الوجه والرقبة بالكامل. ستشعرين من بعدها أن الضوء تداخل مع المكياج كلّه.

SEPHORA COLLECTION The Azaming Luminizer

اللومينايزر: الفرق بينه وبين الهايلايتر، كيفية تطبيقه وأفضل 6 منتجات منه للمسة مضيئة في المكياج

ننهي مع اللومينايزر من سيفورا. يتميّز بالتركيبة السائلة التي تدوم لوقت طويل. يمكنكِ إما مزجه مع الفاونديشين أو تطبيق القليل منه على أصابعكِ وتمريرها على المناطق التي تريدين إضاءتها في الوجه، مثل أعلى الخدود، الشفاه، أعلى الجبين وغيرها.


اقرئي أيضاً: صور مكياج برونزي مستوحى من إطلالات النجمات العربيات والعالميات

نحت وتنحيف الوجه: 10 طرق ولا أسهل تساعدكِ في الحصول على وجه الأحلام!