close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، موديلات مناكير للأظافر القصيرة لعام 2019

صاحبة الأظافر القصيرة تقع عادة في حيرة من أمرها حيال موديل ولون المناكير التي تناسبها. هل تلجأ إلى الألوان الزاهية، تلك الداكنة، المناكير الفرنسي أو الجليتر؟ في الواقع كل هذه الأشكال تليق بالأظافر القصيرة على عكس ما تعتقد الكثيرات. من هنا، جمعنا في ما يلي أكثر من 15 موديل مناكير مختلفة، يمكنكِ أن تختاري منها ما يعكس أسلوبكِ في حال كانت أظافركِ غير طويلة والتي يصل طولها إلى مستوى الاصبع.

نبدأ مع الموديلات المينيمالية والتي تقتصر فقط على اختيار طلاء أظافر باللون الحيادي، مثل الزهري الفاتح، البيج، الرمادي، الأبيض، البنفسجي الفاتح وغيرها من التدرجات النيود. للمسة مرحة أكثر، يمكنكِ أن تختاري بعض الحبيبات البرّاقة وإضافتها على المناكير من الأسفل.
بالحديث عن الجليتر وإن كنتِ صاحبة أسلوب مرح ومغامر، لا تترددي في اختيار طلاء أظافر برّاق وتطبيقه على كل الظفر. يمكنكِ اعتماد هذه الخطوة إما من خلال استخدام مناكير برّاقة بالتدرجات الفضية أو الذهبية، أو من خلال وضع طبقة من طلاء الأظافر السادة باللون الذي تفضلين ووضع فوقه طبقة أخرى من الجليتر.
كذلك، وإن كنتِ تتمتعين بأظافر قصيرة، لا تخشي من اللجوء إلى تدرجات طلاء أظافر داكنة، فهي تضفي لمسة دافئة، مناسبة لفصل الشتاء. اختاري العنابي، الأسود، البني، التوتي، وغيرها من الألوان الداكنة. بالنسبة للسيدات اللواتي يفضلن اعتماد المناكير الفرنسي، فلا تترددن في ذلك فهي مناسبة للأظافر القصيرة على أن يكون الخط الأبيض رفيع وليس عريض. هذا الأمر يجعل الأظافر تبدو أطول بكثير.

من موديلات المناكير الكلاسيكية نوعاً ما، ننتقل إلى تلك المبتكرة المنكّهة بلمسة مرحة ومشاكسة. إن كنتِ تتمتعين بستايل جريء، فإن طلاء الأظافر النيون هو الأنسب لكِ، خاصة وإن هذه التدرجات الزاهية هي واحدة من صيحات الموضة والجمال في المواسم الأخيرة. إضافةً إلى ذلك، بإستطاعتكِ أن تختاري رسمات مناكير هندسية، على أن تطبقينها على ظفر واحد في كل يد. كذلك، اختاري طلاء الأظافر المتعدد التدرجات على أن تكون مندرجة من نفس اللون، مثل الزهري الفاتح والداكن. أما إن كنتِ تتمتعين بجرأة مضاعفة، فاختاري ألوان غريبة مثل الأخضر، الأصفر الموتارد، الفوشيا الزاهي، الأزرق الجليتر وغيرها. للمسة مرحة أكثر، الجئي إلى رسومات الستيكرز التي يمكن لصقها على الأظافر والتي تأتي بأشكال متعددة مثل موديلات الفواكه. للفت الأنظار أيضاً، يمكنكِ أن تزيّني المناكير ببعض الكلمات المعبّرة والتي تجعل أظافركِ فعلاً مميّزة.

شاهدي بالصور أدناه موديلات مناكير للأظافر القصيرة من انستقرام وبنترست

موديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة WeddingInclude على بنترستموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة nailitmag على انستقرامموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة aikavvv9 على انستقرامموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة angelina على بنترستموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة by_sarune_beauty_center على انستقرامموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة Fashionsum على بنترستموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة موديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة jessika على انستقرامموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة LisaFirle على بنترستموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة mackenzie على بنترستموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة nailsbyvictoriablum على انستقرامموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة pawpawnail على انستقرامموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة shep_nail على بنترستموديلات مناكير أظافر قصيرة مكياج من صفحة Torbalka_Nails على بنترست