close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعاون بين Max Factor وRami Kadi يثمر عن إصدار جديد لـFaceFinity Compact Powder

تعاون بين Max Factor وRami Kadi يثمر عن إصدار جديد لـFaceFinity Compact Powderلطالما آمنت شركة التجميل ماكس فاكتور بقوّة المرأة، واليوم أرادت أن تبرز هذه القوّة ليراها العالم ويحتفل بها، من خلال إصدار مجموعة بودرة خدود FaceFinity Compact، بالتعاون مع مصمم الأزياء اللبناني Rami Kadi الذي بدوره، تعكس تصاميمه قوّة المرأة وسحرها.

جسّد الإصدار المحدود لماكس فاكتور من FaceFinity Compact Powder، جمال المرأة الداخلي الذي عكسته تركيبة بوردة الخدود الخفيفة والثابتة. تمثل فيسفينيتي كومباكت باودر المستحضر التجميلي الأساسي لكل امرأة كونها تحتوي على عامل حماية بدرجة 20، كما أنها متواجدة بـ3 درجات، البورسلين، الأيفوري، والطبيعي. فضلاً عن ذلك، فإن تصاميم علب البودرة الصغيرة هي مستوحاة من فساتين رامي قاضي المصمّمة خصيصاً لهذا التعاون.

تعاون بين Max Factor وRami Kadi يثمر عن إصدار جديد لـFaceFinity Compact Powderتعاون بين Max Factor وRami Kadi يثمر عن إصدار جديد لـFaceFinity Compact Powderبالإضافة إلى ذلك، قرر الثنائيRami Kadi وMax Factor، التعاون مع 3 نساء ممثلات للمرأة العربية، هنّ، الفاشينستاز لانا الساحلي وديما الأسدي والكاتبة مريم محمد. اختارت كل واحدة منهنّ الدرجة المثالية لها من بودرة خدود ماكس فاكتور الجديدة، كما أطلت السيّدات الـ3، كل واحدة بفستان من رامي قاضي، يتماشى مع اختيارها للـ Facefinity Compact Powder.

مثل عبوة فيسفينيتي كومباكت باودر بدرجة الأيفوري التي اختارتها Lana el Sahely، تميّز فستانها بالخطوط العريضة الهندسية الجذابة. يمتاز الفستان بتجانس من الأقمشة والريش، يبرز جرأة المرأة ويمثل امتداداً ساحراً لروح وشخصية لانا الساحلي المغامرة التي لا تعرف الخوف. كما يعكس الفستان أيضًا الأسلوب العام للانا الساحلي وحبها للحياة، مسلطاً الضوء على حسّها المرح والشغوف، والثقة الطبيعية التي تتمتع بها في كل ما تقوم به.

تعاون بين Max Factor وRami Kadi يثمر عن إصدار جديد لـFaceFinity Compact Powderبالنسبة لـ Mariam Mohammad وأثناء بحث Rami Kadi عن الفستان المناسب لها، قرر اختيار شيء يعكس أناقتها الفطرية، والخلود والجمال المنبعث منها، خاصةً مع اختيار مريم محمد بودرة خدود ماكس فاكتور ذات اللون الطبيعي، فامتاز فستانها بتباين الألوان والأقمشة مع سيطرة اللون الأسود عليه والخطوط الهندسيّة.

تعاون بين Max Factor وRami Kadi يثمر عن إصدار جديد لـFaceFinity Compact Powderبدورها Deema Al Asadi اختارت البودرة بدرجة البورسلين وهي الأكثر إنسجاماً مع لون بشرتها. لذلك، تميّز فستانها بالخطوط اللامعة العريضة والأقمشة الناعمة، التي تتماشى مع الطابع المخاطر لشخصيتها.

تعاون بين Max Factor وRami Kadi يثمر عن إصدار جديد لـFaceFinity Compact Powder

اقرئي أيضاً: صور تعليم مكياج خطوة بخطوة: طبّقي مكياج ناعم بـ5 دقائق فقط!

10 فرش مكياج بأقلّ من 20 دولار عليكِ ابتياعها فوراً


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023