close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أخطاء واضحة في مسلسلات رمضان 2022، لا يمكن أن تمرّ مرور الكرام

أخطاء مسلسلات رمضان 2022معظم مسلسلات رمضان 2022 إلى حد الآن، نالت إعجاب المشاهدين منذ الحلقة الأولى، وكانت لتكون كاملة متكاملة لولا وقوع فريق العمل ببعض الأخطاء سواء كانت في الإخراج أو في السيناريو. هفوات عدّة أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبرها روّاد الإنترنت أخطاء لا يمكن أن تمرّ مرور الكرام في عالم التمثيل، الإخراج والسيناريو. من هنا، سنكشف لكِ عن كل الهفوات التي سيطرت على حلقات مسلسلات رمضان 2022.

أخطاء مسلسلات رمضان 2022

1- مسلسل المشوار في رمضان 2022

أثارت دينا الشربيني جدلاً واسعاً في أولى حلقات مسلسل المشوار الذي يُعرض في رمضان 2022، إذ ظهرت بأظافر اكريليك ومنمّقة لا تتناسب مع الشخصية التي جسّدتها كونها زوجة من الطبقة الفقيرة. كذلك، من الهفوات التي أثارت ضجة على السوشيل ميديا، هي ابتسابة هوليوود الخاصة بمحمد رمضان، حيث رأى العديد أنّ هذه الأسنان لا تتناسب إطلاقاً مع الشخصية التي يجسّدها محمد رمضان، كونه رجل فقير يعمل في شركة الملاحة في الإسكندرية.

مسلسل المشوار في رمضان 2022اسنان محمد رمضان في مسلسل المشوار في رمضان 2022

2- مسلسل المداح في رمضان 2022

شهد مسلسل المداح خطأ فادح في أحد المشاهد التي جمعت بين فادي خفاجة وهايدي رفعت، حيث من المفترض أنّهما يتواجدان داخل جامعة القاهرة بينما كانت تبدو أهرامات الجيزة في الخلفية، علماً أن جامعة القاهرة لا تطلّ على أهرامات الجيزة في أية من جوانبها.

3- مسلسل من شارع الهرم إلى في رمضان 2022

وقع أيضاَ مسلسل من شارع الهرم إلى، في خطأ إخراجي، حيث ظهرت الراقصة التي تلعب دورها نور الغندور وهي تحاول سرقة قطعة ألماس عن طريق بلعها، لكنّها خبأتها في يدها ووضعتها على الكنبة.

مسلسل من شارع الهرم إلى

4- مسلسل وسط البلد في رمضان 2022

تعرّضت سميرة عبدالعزيز إلى انتقادات عدّة في مسلسل وسط البلد، بسبب ظهورها بقلادة عليها صورة زوجها الراحل الكاتب محفوظ عبد الرحمن.

مسلسل وسط البلد في رمضان 2022

5- مسلسل ملف سري في رمضان 2022

وقع مسلسل ملف سري في خطأ مرتبط في المجال القضائي، وتحديداً في الحلقة الثانية، حيث قال المحامي نضال الشافعي لشقيقه القاضي هاني سلامة وهو رئيس لدائرة في محكمة الجنايات، أي بدرجة رئيس في محكمة الاستئناف، إنّه بلغ من العمر 40 سنة. لكن وفقاً لهذه الوظيفة فإن المرحلة العمرية لرئيس الاستئناف لا تقل عن 50 عاماً.


6- مسلسل مين قال في رمضان 2022

وقع مسلسل مين قال الذي يُعرض في رمضان 2022، في خطأ إخراجي واضح، حيث أن والدة شريف، تخبره عبر الواتساب بأن والده يبحث عن عمل آخر بعدما تمّ طرده. بعد هذا الخبر، ظل شريف يبحث عن وظيفة جديدة لوالده، ومن ثمّ يرسل ملف وظائف شاغرة عبر واتساب لوالدته، ويرفق معها رسالة صوتية، يقول فيها: "ماما، الفايل ده فيه أماكن شغل لبابا". على الرغم من أنه أرسل رسالة صوتية، إلّا أن الكاميرا في مشهد آخر تظهر أن والدته تلقّت ملف مصحوب برسالة نصية.

مسلسل مين قال؟ في رمضان 2022

7- مسلسل يوتيرن في رمضان 2022

شهدت الحلقة 16 من مسلسل يوتيرن الذي يُعرض في رمضان 2022، إلى انتقادات عدّة وخصوصاً بعد وضع نانسي صلاح لاصقة طبيّة على شعرها بدلاً من الجرح على رأسها. كذلك تعرّض كريم قاسم لإنتقادات أيضاً، إذ ظهر بعد خروجه من المستشفى بلاصق طبي في النصف الأيمن من الرأس، فوق مكان الجرح الأصلي، بعد أن كان يضع قطعة قماش ملفوفة على رأسه بالكامل بعد تعرّضه للضرب.

أخطاء واضحة في مسلسلات رمضان 2022، لا يمكن أن تمرّ مرور الكراممسلسل يوتيرن في رمضان 2022