close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل بودكاست في رمضان 2021: 8 مدونات صوتية يمكنكِ الاستماع إليها في الشهر الفضيل

الإستماع إلى برامج بودكاست هو حتماً من بين الخطوات التي تساعدكِ في محاربة الملل وتمضية الوقت خلال شهر رمضان، فالمدونات الصوتية المخصصة لهذا الشهر تزوّدكِ بأهمّ المعلومات المتعلّقة بالمجالات كافّة ومنها عادات وتقاليد رمضان مثلاً أو حتى مواضيع متعلّقة بالصيام، الأطباق الرمضانية، الصحّة وغيرها. من هنا، إن كنتِ من محبّات المدونات الصوتية، فسنقدّم لكِ في ما يلي افضل البرامج التي يمكنكِ الاستماع إليها في شهر رمضان 2021.

افضل 8 بودكاست في شهر رمضان 2021

1- بودكاست Tell Them, I Am في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021قام كل من باراك اوباما وميشيل اوباما، بإنتاج بودكاست بعنوان Higher Ground: Tell Them, I Am مخصص لشهر رمضان ويلقي الضوء على التجارب الإسلامية المتنوعة. هذا البودكاست من إنتاج شركة Higher Ground Productions التابعة لهما بالتعاون مع شركة Spotify. هذه المدوّنة الصوتية تتضمن مجموعة من المقابلات مع ناشطين، فنانين، رياضيين وممثلين أميركيين مسلمين، وبالتالي يهدف بودكاست Tell Them, I Am، إلى جعل الجمهور يستمع إلى هذه المقابلات بدون الحكم المسبق على الضيوف المسلمين، مَن هم، ومَن يشبهون. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست Tell Them, I Am على Spotify أو Apple Podcasts.

2- بودكاست ألف ليلة وليلة في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021من منا لا يعرف هذه المجموعة الشيقة من الحكايات الشعبية التي يعود أصلها لأيام العصر الذهبي الإسلامي والتي اشتهرت حول العالم. في رمضان 2021 يمكنكِ الاستماع لهذه القصص بشكل مصغر وممتع من خلال مدونة صوتية مخصصة لهذه الفترة. استمعي إلى بودكاست ألف ليلة وليلة على Anghami أو Apple Podcasts أو Soundcloud.

3- بودكاست قطايف في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021لأن حلويات رمضان وبالأخص القطايف هي جزء أساسي من أجواء الشهر الفضيل، قدّمت شركة محتوايز هذه المدونة المخصصة لشهر رمضان والتي تناقش مواضيع متعلّقة بالعادات والتقاليد المتّبعة في هذه الفترة أكان في الأطباق والأطعمة أو حتى العادات الاجتماعية. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست حكايات على Anghami أو Apple Podcasts.

4- بودكاست حكايات رمضان في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021إذا كنتِ من محبّات مدونات الصوت التعليمية فعليكِ الاستماع إلى هذه المدوّنة المخصصة لشهر رمضان كونها تضمّ مجموعة من الحكايات عن تعاليم وتقاليد شهر رمضان حول العالم. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست حكايات على Anghami أو Apple Podcasts أو Spotify.

5- بودكاست مهضوم في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021في هذا الموسم من بودكاست مهضوم المخصص لشهر رمضان، يتم تناول مواضيع متعلّقة بأشهر الأطباق والمشاريب الرمضانيّة. تُقدِّم الموسم ليلى الحداد، الكاتبة الصحافية المهتمة بالطعام ومؤلفة كتاب المطبخ الغزّاوي. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست مهضوم على Sowt أو Soundcloud أو Apple Podcasts.

6- بودكاست Zaytuna College في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021في هذا البودكاست المخصص لشهر رمضان يتمّ تناول مواضيع متعلّقة بأهم وأبرز التعاليم الإسلامية مع تسليط الضوء على طرق وإمكانية تطبيقها في الحياة اليومية والاجتماعية الحالية. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست Zaytuna College على Soundcloud أو Apple Podcasts.

7- بودكاست Ramadan Circle Time في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021إذا كنتِ أم فهذا البودكاست مثالي لكِ، كونه مخصص لشهر رمضان، يمكنكِ متابعته مع أولادكِ وهدفه الأساسي هو التواصل مع المجتمع خلال هذا الشهر من خلال قراءة قصص تعزز التفكير خصوصاً عند الأعمار الصغيرة. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست Zaytuna College على Spotify أو Google Podcasts أو Apple Podcasts.

8- بودكاست B For Better Health في شهر رمضان 2021

بودكاست افضل بودكاست رمضان 2021في هذا الشهر من السنة عليكِ أن تعتني بصحّتكِ الجسديّة، لذا لا تترددي بالاستماع إلى بودكاست B For Better Health الذي تقدّمه أخصائية التغذية براء الصباغ وتتناول فيه مواضيع متعلّقة بالصحّة وتقدّم نصائح غذائية وصحيّة متعلّقة بالصيام خصوصاً في فترة رمضان. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست B For Better Health على Spotify أو Podtail.