أيّام قليلة تفصلنا عن حلول عيد الفطر 2022 وككلّ عام، تحرص المدن السعودية على إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي تتناسب مع أجواء العيد. من هنا، جدة بانتظاركِ لقضاء أجمل لحظات عيد الفطر في شوارعها، إليكِ في ما يلي أبرز فعاليات عيد الفطر 2022 في جدة.

فعاليات عيد الفطر 2022 في جدة

من النشاطات الترفيهية إلى المهرجانات وصولاً إلى الألعاب النارية، أمور عدّة بانتظاركِ هذا العيد في جدة. إليكِ في ما يلي أبرز فعاليات عيد الفطر في جدة.

فعالية موسم جدة في عيد الفطر 2022

سيُقام في موسم جدة فعاليات عدة بمناسبة عيد الفطر 2022، من الحفلات الغنائية إلى عروض الألعاب النارية وصولاً إلى الكرنفلات، إضافةً إلى المسابقات والألعاب الترفيهية للأطفال.

فعاليات عيد الفطر 2022 في مهرجان جدة التاريخي

مهرجان جدة التاريخي هو واحد من أهم المهرجانات التي تُقام في منطقة جدة، وهو يتضمن فعاليات عدّة أبرزها، رمضاننا كدا وعيدنا كدا بمناسبة رمضان وعيد الفطر. كذلك، يتخلل المهرجان أوبريت النجوم والذي يستمر لمدة 10. ترتكز فعاليات "عيدنا كدا" على إحياء ليالي العيد الحجازية.

فعاليات عيد الفطر 2022 في نافورة الملك فهد

نافورة الملك فهد، واحدة من أهم المعالم السياحية في جدة، ومقصودة جداً خلال ليلة عيد الفطر بسبب شكل الماء المتطاير من النافورة المترافق مع منظر غروب الشمس.

الالعاب النارية في عيد الفطر 2022 في جدة

عروض العاب نارية عدّة ستُقام في مختلف مناطق جدة، ويمكن لكافة المواطنين في جدة الاستمتاع بالعروض والألعاب النارية من شاطئ جدة أو كورنيش جدة الجديد المطل على البحر الأحمر. ذلك أول وثاني أيام العيد عند الساعة التاسعة مساءً.

الالعاب الترفيهية في عيد الفطر 2022 في جدة

ستُقام فعالية للأطفال في جدة بمناسبة عيد الفطر 2022، تتضمن ألعاب حركية ومطاطية للأطفال ومسابقات مسرح وعروض لفرق فلكلورية، إضافةً إلى الألعاب الالكترونية.

عرض مسرحي في عيد الفطر 2022 في جدة

ستعرض مسرحية اللمبي في الجاهلية للممثل محمد سعد في جدة بمناسبة عيد الفطر 2022، لمدة 3 أيام، بدءً من 4 ابريل 2022 حتّى 6 ابريل 2022 عند الـ9 مساءً على مسرح النادي الأدبي الثقافي. يشارك فى بطولة المسرحية كل من أحمد فتحي وعائشة بن أحمد. 

عرض مسرحي في عيد الفطر 2022 في جدة