ما زال حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري الملكيّ حديث الجميع، وخصوصاً في ما يتعلّق بإطلالة العروس. بعدما أطلّت زوجة الأمير هاري بفستان زفاف أبيض بسيط من توقيع Givenchy (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات)، عادت لتظهر من جديد بفستان زفاف آخر خلال العشاء الخاص الذي تلا حفل الزفاف. 

اختارت ميجان ماركل لهذه المناسبة فستان زفاف مكشوف عند الأكمام وذا ياقة عالية، صمّم خصّيصاً لها من قبل Stella McCartney. تصميم خالٍ من التطريزات والزخرفات، اتّسم بانسيابته وبساطته تماماً كفستان زفافها الأوّل، لتنسّق معه حذاء ستيليتو أبيض من Aquazurra.  

في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لم تغيّر ميغان زوجة الأمير هاري تسريحة شعرها التي ارتكزت على الشينيون الناعم. أمّا مكياجها، فبرز جمالها الطبيعي أيضاً من دون أيّة مبالغة.

طبعاً، إطلالة العروس لم تكتمل من دون خاتم مميّز يعود إلى الأميرة ديانا، قدّمه لها الأمير هاري. قطعة مجوهرات نالت إعجاب الجميع، تميّزت بحجر الماس الأزرق.

لم يكن هذا التفصيل الوحيد الذي أثار ضجّة على السوشيل ميديا، بل لفت رقم لوحة السيارة جاغوار من طراز E-Type أنظار الجميع أيضاً، عندما توجّه كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري إلى حفل عشاء خاص. رقم مميّز كشف عن تاريخ زفاف العروسين أيّ E190518، ليكون هذا التفصيل الصغير ذكرى تجمع بينهما في حفل زفافهما الملكيّ.