احتفلت مدوّنة الموضة الإيطالية Chiara Ferragni بزواجها من المغنّي الإيطالي Fedez في حفل زفاف خيالي في مدينة نوتو في إيطاليا، ضمّ العائلة، الأصدقاء والمقرّبين من العروسين.

حفل زفاف كيارا فيراغني وفيديز لم يكن حدثاً عادياً ليس فقط لناحية الديكور والزينة التي اتّسمت بالأعشاب والورود الزاهية اللون والإضاءة المميّزة، إنّما أيضاً لناحية إطلالات العروس التي وصل عددها إلى 3 لوكات خاطفة للأنفاس!


اللوك الأول الذي اختارته Chiara Ferragni هو في فستان زفاف أبيض من Dior صمّمته لها خصّيصاً Maria Grazia Chiuri لهذه المناسبة. التصميم أنثوي بامتياز، جمع بين الخياطة الراقية الفرنسية والحرفية الإيطالية، إذ اتّسم ببلايسوت (جمبسوت قصير) من الدانتيل، فوقه تنّورة طويلة من التول الأبيض الناعم الذي امتدّ على بعد أمتار على الأرض.

لتكمل إطلالتها، انتعلت Chiara Ferragni حذاء من Dior صمّم خصيصاً لحفل زفافها حيث كُتب عليه إسمها وJ’adior.

من الناحية الجمالية، اهتمّ خبير المكياج الإيطالي Manuele Mameli بلوك العروس الناعم من خلال تطبيق مستحضرات مكياج من Lancôme. في ما يتعلّق بالشعر، لجأت كيارا فيراغني إلى تسريحة الكعكة المنخفضة مع الطرحة الطويلة التي امتدّت بمحاذاة فستان الزفاف.

اللوك الثاني الذي اعتمدته Chiara Ferragni كان من توقيع Dior أيضاً، حيث ارتدت فستان من التول من الدار الفرنسية صمّمته ماريا غرازيا شيوري خصيصاً لها. التصميم مميّز جداً إذ يجسّد قصّة حبّ كيارا فيراغني وشريكها Fedez بدءً من رسم العين الزرقاء ورسم الأسد الصغير اللذين يرمزان إلى ابنهما Leone وصولاً إلى كلمات أغنية Favorisca i Sentimenti التي كتبها فيديز بنفسه.

لتكمل هذه الإطلالة، انتعلت Chiara Ferragni نفس الحذاء الذي انتعلته مع فستان الزفاف لكن باللون البيج.

في ما يتعلّق بلوك كيارا فيراغني الثالث خلال حفل زفافها من Fedez، أطلّت البلوغر الإيطالية بنفس الفستان البيج من Dior لكنها استغنت عن قسمه السفلي أي التنورة الطويلة واستبدلتها بتنورة قصيرة من التول.

من جهة أخرى، أطلّت إشبينات العروس بفساتين باللون الزهري من Alberta Ferretti صمّمت خصيصاً لهنّ، أمّا العريس Fedez فقد ارتدى بدلة من Versace.


إقرئي أيضاً: إطلالة الممثلة الأميركيّة Hilary Swank في زفافها تتكلّل بفستان ساحر من تصميم Elie Saab

صور حفل زفاف الين وطفا: كيف بدت العروس ومَن هنّ النجمات اللواتي شاركنها الفرحة؟