مايلي سايرساحتفلت النجمة الأميركيّة Miley Cyrus بزواجها من الممثل الأسترالي Liam Hemsworth في Tennessee وسط أجواء حميمة جمعت أفراد العائلة وأقرب الأصدقاء. 

بعد انتشار أخبار تفيد بأنّ مايلي سايرس تزوّجت سرّاً من ليام هيمسورث، أكّدت النجمة الأميركيّة هذا الخبر بعد يومين من هذه الإشاعات وذلك عبر نشر 4 صور رومانسيّة تجمعها بزوجها عبر صفحتها الخاصّة على إنستقرام. عبّرت Miley Cyrus عن سعادتها بهذا اليوم الكبير من خلال هذه الصور التي أرفقتها بعبارات تحمل لها الكثير من المعاني مثل تاريخ الزفاف الذي وقع في 23 ديسمبر 2018. كما أرفقت صورة أخرى معلّقةً تحتها: "بعد 10 سنوات"، لتؤكّد على العلاقة العاطفيّة الطويلة التي جمعتها بـLiam Hemsworth.    

لهذا اليوم الكبير، لجأت مايلي سايرس إلى فستان بسيط من Vivienne Westwood ذي قماش ساتان لامع وقصّة مكشوفة الأكمام. تصميم ناعم خالي من أيّة زخرفات تناسب جدّاً مع أجواء الزفاف الحميم والصغير.

قبل أن تعلن النجمة الأميركيّة عن زواجها، كانت المواقع الصحفيّة قد تداولت خبر زواج مايلي سايرس من ليام هيمسورث وذلك بعد أن انتشرت صور تظهر فيها النجمة الأميركيّة مرتديةً فستان باللون الأبيض وممسكة بيد Liam Hemsworth لقطع قالب الحلوى. كما ظهر كلّ من Luke وChris Hemsworth، شقيقي ليام هيمسورث، في صورة أخرى وهما يرقصان وخلفهما بالونات تحمل كلمتي Mr and Mrs إشارةً إلى الثنائي Miley Cyrus وLiam Hemsworth.

إليكِ أدناه صور زفاف Miley Cyrus وLiam Hemsworth.

زفاف مايلي سايرس ليام هيمسورث

مايلي سايرس

مايلي سايرس

زفاف مايلي سايرس ليام هيمسورث

زفاف مايلي سايرس ليام هيمسورث

مايلي سايرس

مايلي سايرس

اقرئي أيضاً: إطلالتا علا فرحات في حفل زفافها لم تكونا على قدر التوقّعات

حصاد 2018: أضخم حفلات الزفاف لهذا العام وأفخمها