close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور والفيديو، حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس على الطريقة الهندية

شهدت الهند في الويك أند على زفاف الموسم: زواج الممثلة الهندية Priyanka Chopra والمغنّي الأميركي Nick Jonas. هذا الثنائي شكّل حديث السوشيل ميديا، بدءً من فارق العمر بينهما إلى خطوبتهما (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول خطوبتهما) وصولاً إلى زواجهما الكبير. أقيم الحفل في فندق Taj Umaid Bhawan في Jodhpur في الهند، وسط العديد من الأقارب، الأصدقاء ونجوم الدراما الهندية.

شاركت العروس بريانكا شوبرا Priyanka Chopra جمهورها ومتابعينها عبر حسابها على انستقرام، الصور الأولى من حفل زفافها على نيك جوناس، حيث احتفل الثنائي بعرسهما على الطريقة الهندية يوم الأحد الواقع في 2 ديسمبر 2018. أطلّت العروس بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بالزي الهندي التقليدي باللون الأحمرمن تصميم Sabyasachi Mukherjee، والذي زيّن بالحبيبات البرّاقة.
أكملت لوكها بالمجوهرات التقليدية الضخمة التي ارتكزت على الأقراط، الأساور والعقد.

أمّا نيك جوناس، فقد لجأ أيضاً إلى الزي الهندي التقليدي.

بالصور والفيديو، حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس على الطريقة الهنديةمن ناحية أخرى، أقامت العروس بريانكا شوبرا حفل حناء، فأطلّت بالزيّ الهندي من تصميم Abu Jani Sandeep Khosla، المتميّز بألوانه المرحة.
أكملت لوكها من خلال مجوهرات تقليدية ضخمة، ارتكزت على الأقراط والعقد.
أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت العروس بريانكا شوبرا إلى الكعكة المنخفضة زيّنتها وردة باللون الزهريّ، كما أضافت أكسسوار للشعر لطالما تميّزت بها المرأة الهندية.

من جهة أخرى، عاش العريس نيك جوناس الأجواء الهندية أيضاً، من خلال اختياره للزي الهندي التقليدي.

بريانكا شوبرا نيك جوناسبريانكا شوبرا نيك جوناسبريانكا شوبرا نيك جوناسبريانكا شوبرا نيك جوناسالإحتفالات لم تنتهي، إذ تابع الثنائي بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس بالإحتفال بعرسهما، من خلال التنافس الذي جرى بين عائلة العروسين، حيث غنى ورقص الجميع على المسرح على أغنيات خاصة تحكي قصة حبّ بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس. نشرت بريانكا شوبرا ونيك جوناس فيديو يعكس هذه الأجواء المليئة بالفرح على انستقرام وعلّقا تحته "إنه عرض مسرحي وحفل زفاف استعراضي رائع، بدأ بمنافسة قوية بين عائلتي وعائلة نيك جوناس على الرقص والأغنيات، وإذ به ينتهي بمناسبة احتفالية مليئة بالحب والغرام".

بريانكا شوبرا نيك جوناسبالصور والفيديو، حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس على الطريقة الهنديةبالصور والفيديو، حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس على الطريقة الهنديةبريانكا شوبرا نيك جوناس