احتفلت Isha Ambani إبنة الملياردير الهندي Mukesh Ambani بحفل زفافها من رجل الأعمال الهندي Anand Piramal ضمن أجواء أسطورية أقيمت في منزل أهلها المؤلّف من 27 طابق في مومباي في الهند وذلك يوم 12 ديسمبر 2018، برفقة العائلة والأصدقاء.  

رغم منع كاميرات الإعلام والمارّة من التصوير، انتشر عدد من الصور للعروسين الذين ارتديا الزيّ الهنديّ التقليديّ الساري خلال الحفل الذي كلّف مبلغ 100 مليون دولار! 

ظهرت Isha Ambani بأبهى حلّة معتمدة اللونين الذهبي والأحمر لزيّها الذي اتسم بتطريزات الحبوب البرّاقة والمرصعة بالأحجار الكريمة الصغيرة. أكملت العروس إطلاتها، فتزيّنت بالمجوهرات الثمينة والكبيرة، من أقراط الأذن إلى العقد، وصولاً إلى الأساور، الخواتم وأكسسوارات الشعر. من الناحية الجماليّة، اعتمدت أيشا أمباني تسريحة الرفعة للشعر ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه القويّ. 

اللافت في حفل الزفاف حضور أهم المشاهير ونجوم بوليود ومن بينهم Priyanka Shopra وNick Jonas وAishwarya Rai برفقة زوجها Abhishek Bachchan و Deepika Padukone إلى جانب زوجها. وقد اعتمدت النجمات زيّ الساري، كل واحدة منهنّ على طريقتها. 

بريانكا شوبرا برفقة زوجها نيك جوناسأيشواريا راي برفقة زوجها أبهيشيك باتشان وإبنهاديبيكا بادكون برفقة زوجها رانفير سينغ سونام كابور من ناحية الشمال برفقة مشاهير من بوليوودكارينا كابور برفقة زوجها سيف علي خان

فضلاً عن ذلك، ظهرت مرشحة عن الرئاسة الأمريكية السابقة Hillary Clinton في الفيديوهات وهي ترقص مع النجم الهندي الشهير Shahrukh khan.  

هيلاري كلينتون برفقة ضيوف في الزفاف

هذا الحفل الأسطوري المغمور بالزينة التي تعكس التقاليد والحضارة الهندية، كان أشبه بمهرجان، إذ تضمّن محطات ولوحات فنيّة عديدة أبهرت الجميع وقد شارك فيها أفراد من عائلة العروسين. بالنسبة للزينة، طغت الورود الحمراء على الحفل لتضفي لمسة راقية على هذا الحفل الفخم. 





الجدير بالذكر، أن أهل العروس Isha Ambani نظمّوا حفل سبق الزفاف الرسمي. احتفال لم يقلّ فخامة عن الزفاف أبداً، إذ شاركت فيه النجمة Beyoncé التي أطلّت بلوكين مختلفين. الأول عبارة عن فستان أحمر مزيّن بالأحجار الذهبيّة البرّاقة، مستوحى من التصاميم الهنديّة التقليديّة. أكملت إطلالتها بأكسسورات كبيرة تناسقت مع الفستان، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ترابيّ. في الإطلالة الثانية، اعتمدت بيونسي جمبسوت ذهبيّ مع الحبيبات البرّاقة، ذا أكمام طويلة وياقة عالية، كما نسّقت معه بوت ذهبيّ عالي. هذا التصميم ملائم للعروض الإستعراضية التي تقدمها ويعكس شخصية Beyoncé. 

الإحتفالات لم تنتهي عند هذا الحدّ بل نظّما العروسان حفلي إستقبال للعائلة والأصدقاء بعد الزفاف بأيام قليلة في مومباي. أطلّت آيشا أمباني في الحفل الأول في مجمع JioGarden بزيّ هنديّ تقليديّ lehenga  وهو أول تصميم من هذا النوع بتوقيع دار Maison Valentino.  اتسّم بالتدرّجات الذهبيّة وتطريزات من الذهب الذي غطّته بالكامل وأكملت العروس إطلالتها بمجهورات كبيرة من الماس. من الناحية الجماليّة، اعتمدت Isha Ambani مكياج ترابيّ ناعم من تنفيذ خبير التجميل الهندي Vardan Nayak وتسريحة شعر منسدلة مع نصف رفعة من تنفيذ مصفف الشعر البريطاني Earl Simms. 

أما في حفل الإستقبال الثاني، اعتمدت أيضاً العروس زيّ lehenga، لكن هذه المرّة من القماش المخملي العنابيّ من تصميم علامة Sabyasachi Mukherjee. بالنسبة للشعر، اعتمدت تسريحة منسدلة ناعمة من دون أي حركة ومكياج ترابيّ ناعم أي من تنفيذ Vardan Nayak.

من هي Isha Ambani العروس صاحبة أضخم زفاف في الهند؟

العديد وبعد رؤية أبرز المحطات في زفاف أيشا أمباني، تساءل حول هويّة العروس التي نظمّت عرسها بهذه الضخامة. بإختصار،  Isha Ambani هي إبنة أغني رجل في الهند   وتاسع أغنى رجل في العالم Mukesh Ambani،  والذي تقدر ثروته بـ40 مليار دولار. درست علم النفس في جامعة Yale، كما حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال وذلك بعد طرحها لفكرة  شبكة 4G في الهند بالتعاون من والدها الذي نفّذها وابتكرا سوياً شركة Reliance Jio. دخل إسمها لائحة Asia's  Women To Watch الصادرة عن فوربس لعام 2015.  فضلاً عن ذلك ونتيجة نجاحاتها، استطاعت أيشا أمباني خلق صداقات مع أهم المشاهير العالميين الذين حضروا حفل زفافها  في الهند، وصولاً إلى بيونسي التي حضرت إلى الحفلة التي سبقت العرس. 


اقرئي أيضاً: الصور الأولى من حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس الرسميّ في الهند

صور الحفل الثالث لزفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ بحضور نجوم ونجمات بوليوود