خطوبة ديانا الخميس احمد جمال

فاجأ المطرب احمد جمال والإعلامية السعودية ديانا الخميس جمهورهما بإعلان خبر خطوبتهما من خلال نشر صورة لهما على السوشيل ميديا، من الحفل الذي أقيم في سرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام. 

علّق احمد جمال على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستقرام وتويتر قائلًا:" جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب... أحمد وديانا"، بيما اكتفت ديانا الخميس بإعادة نشر تغريدة خطيبها، من دون أن يظهر اي صور او فيديوهات إضافية من حفل الخطوبة. 

خطوبة ديانا الخميس احمد جمال

الإعلامية السعودية ديانا الخميس التي بدأت حياتها كصحفية بجريدة "الرأي" الأردنية قبل أن تختار العمل الإذاعي في المؤسسات التابعة لقناة MBC، أطلّت في حفلة خطوبتها (كما ظهرت في الصورة) اللون الزهري لفستان مزيّن بالدانتيل المطرز من توقيع يوسف الجسمي.
من الناحية الجمالية، تركت ديانا الخميس شعرها مسندلاً على شكل خصلات مموجة من توقيع مصفف الشعر إسلام، كما طبّق لها خبير المكياج المصري علاء التونسي مكياجاً ناعماً. 

أما العريس فأطلّ في الصورة ببزّة باللون الأزرق الداكن وبدون ربطة عنق. 

خبر خطبة احمد جمال وديانا الخميس لاقى إهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي لسرية العلاقة التي كانت تجمعهما، حيث سبق وأعلن النجم المصري منذ حوالي 3 أشهر عن استعداده للخطوبة من دون أن يكشف عن هوية العروس، كما لم يصدر من ديانا الخميس أي تلميح لارتباطها عاطفياً من احمد جمال سوى تغريدة نشرتها في شهر يوليو الماضي عبر تويتر، تتضمن لقطة لأحمد جمال من إحدى حفلاته وعلّقت حينها بالقول: "لحظة دخول أحمد جمال" وأرفقت التعليق بإيموجي القلب. 

خطوبة ديانا الخميس احمد جمال

يبدو أن قصة الحب بدأت بعد إستضافة ديانا الخميس لأحمد جمالالعام 2014، في برنامجها "صباحكم عيد"، والذي كانت تقدمه عبر إذاعة MBC FM، عقب مشاركة احمد جمال في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، وما لبثث أن تطورت علاقة الصداقة مع مرور الوقت حتى تكلّلت أخيراً بإعلانهما خبر الخطوبة.


إقرئي أيضاً: فرح الهادي تحتفل بزفافها للمرّة الثانية ليلة رأس السنة وتطلق مسابقة مثيرة للجدل!

إطلالتا علا فرحات في حفل زفافها لم تكونا على قدر التوقّعات