تزوّج ملك ماليزيا، السلطان محمد الخامس الذي يبلغ من العمر 49 عاماً، من ملكة جمال روسيا 2015، أوكسانا فويفودينا، البالغة من العمر 25 عاماً، في حفل زفاف أسطوري كما وصفته وسائل الإعلام الماليزية، أقيم في 22 نوفمبر داخل مجمع الاحتفالات Barvicha Concert Hall الواقع في ضاحية موسكو الراقية "روبلوفكا".

العريس وهو الحاكم الأعلى لماليزيا، أطلّ باللباس الوطني الماليزي، بينما ارتدت العروس فستاناً أبيض فاخر ومرصّع بالتطريزات البرّاقة، واختارت تسريحة الشعر بالرفعة المنخفضة والخصلات المنسدلة كما كشفت الصور المسرّبة عن الحفل.

كما كشفت مصادر بأن حفل الزفاف لم يتضمّن أي مشروبات كحولية، كما تمّ تقديم الأطعمة الحلال فقط، وفق العادات والتقاليد الشرعية. أظهر فيديو مسرّب من الحفل، رقصة العروسين على أنغام أغنية رومانسية.


وفقاً لوسائل الإعلام الماليزية، اعتنقت أوكسانا فويفودينا الإسلام قبل حوالي ستة أشهر وتحديداً في شهر أبريل من العام 2018، لتصبح زوجة الملك الماليزي، وقد اختارت لها اسماً جديداً وهو Rihana Oxana Gorbatenko.
رغم تزوّجها من ملك ماليزيا، إلا إن أوكسانا فويفودينا لن تصبح ملكة للبلاد، لأن هذا اللقب لا تحصل عليه إلّا نساء السكّان الأصليين.

ملك ماليزيا الذي تولّى العرش خلفاً لوالده منذ عام 2016، قد سبق له الزواج من زبيدة نور الدين، لكنه لم يرزق بالأطفال من زواجه السابق. أما أوكسانا فويفودينا فيعتقَد أنها تخرَّجت من كلية الأعمال في الجامعة الروسية للاقتصاد، وعملت في وقت سابق كعارضة في الصين وتايلاند.

رغم كل الضجة التي أثارها زواج ملك ماليزيا المفاجىء من الحسناء الروسية، إلا أن القصر الملكي في كوالالمبور لم يصدر بعد بياناً رسمياً بالزفاف.


إقرئي أيضاً: بالصور، علا فرحات تُعلن ارتباطها رسمياً... وفيديو يوثّق اللحظات الرومانسية

بالصور، زفاف رومانسي لديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في ايطاليا


زفاف ملك ماليزيا ملكة جمال روسيازفاف ملك ماليزيا ملكة جمال روسيازفاف ملك ماليزيا ملكة جمال روسيازفاف ملك ماليزيا ملكة جمال روسيازفاف ملك ماليزيا ملكة جمال روسيا