أسبوع الموضة للعرائس النيويوركيّ هو حتماً من بين أهمّ الأحداث التي تنتظرها كلّ مَن تستعدّ لدخول القفص الذهبيّ، فهي بالطبع تريد أن تختار أجمل فستان من دارها المفضّلة للتألّق به في يومها الكبير. مجموعات العرائس لربيع 2019 متعدّدة ومتنوّعة، أنتِ حتماً لن تجدي صعوبة في اختيار التصميم المناسب لكِ ولذوقكِ.

من مجموعةٍ إلى أخرى، تراوحت الموديلات بين الناعمة، المنمّقة، المميّزة والفريدة من نوعها. إليكِ أدناه أبرز ما لفتنا ضمن مجموعات فساتين عرايس لربيع 2019.

 

Oscar De La Renta

الأزهار اجتاحت فساتين زفاف هذه المجموعة فبرز هذا العنصر بشكلٍ واضح في معظم اللوكات إمّا على شكل ثلاثي الأبعاد أو تطريزات. فساتين عروس تحاكي المرأة الأثنويّة والعصريّة في الوقت عينه.

 

 

 

Marchesa

مجموعة Marchesa للعرايس لربيع 2019 شملت فساتين زفاف بسيطة انقسمت بين الخالية من التطريزات والمزخرفة بشكلٍ ناعم. الأزهار ميّزت أغلب الفساتين لتزيد من أناقة العروس ولمنحها لمسة مميّزة في ليلتها الكبرى.

 

 

 

Temperley London

الدانتيل، الحبيبات البرّاقة، الأزهار الملوّنة والتطريزات زيّنت تصاميم هذه المجموعة... فساتين ستمنح حتماً كلّ مَن ترتديها إطلالة مميّزة وملفتة!

 

 

 

Vera Wang

عروس Vera Wang ليست تقليديّة وإطلالتها ليست بيضاء، بل إنّها خارجة عن المألوف ومفعمة بالألوان الحيويّة والمنعشة. الأصفر، البنفسجي، الأحمر، الأخضر، الزهريّ والبيج تداخلت في فساتين العرائس لتمنح كلّ مَن ترتديها ستايل جريء ومشاكس في ليلتها المميّزة.

 

 

 

Carolina Herrera

الشرائط والعقد الملوّنة زيّنت بعض التصاميم في مجموعة Carolina Herrera للعرائس لربيع 2019 لتجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة في آن واحد. كذلك، برز الجمبسوت في هذه المجموعة، تصميم بسيط يحاكي المرأة التي تبحث عن كلّ ما هو مينيمالي ومختلف.

 

 

 

Viktor & Rolf

اختلفت موديلات فساتين عرايس في هذه المجموعة لتتناسب مع كلّ الأذواق. الأزهار الثلاثيّة الأبعاد والعقد زيّنت التصاميم التي شملت الفساتين الطويلة، القصيرة والجمبسوت الذي يصل إلى حدور ما فوق الكاحل.

 

 

 

Monique Lhuillier

الأسلوب البسيط والأنثوي عكس فساتين زفاف مجموعة Monique Lhuillier لربيع 2019. تصاميم بلمسة ملكيّة تارةً وشبيهة بالأميرات تارةً أخرى بعيداً عن كلّ نوع من الزخرفة والتطريز. مجموعة تعكس رؤية المصممّة مونيك لولييه لفستان الزفاف الذي تراءى في مخيّلتها أنّه مناسب لميغان ماركل المقبلة على الزواج. كذلك، أكّدت المصمّمة أنّ الموديلات عابرة لكلّ زمان وباستطاعتها أن تنتقل من جيلٍ إلى آخر.

 

 

 

Naeem Khan

تصاميم هذه المجموعة تحاكي المرأة غير التقليديّة، التي تحبّ كسر الروتين، المرحة والتي لن تكفّ عن الرقص في ليلة زفافها. عروس Naeem Khan ساحرة وأنثويّة، لا تحبّ سوى قضاء وقتٍ ممتع خصوصاً في ليلتها المميّزة.

 

 

 

Berta

فساتين منمّقة، مطرّزة ومزيّنة بالحبيبات البرّاقة ستمنح كلّ مَن ترتديها إطلالة ساحرة وجميلة. بعض التصاميم تميّزت بالقماش الشفاف لذا ستعطي العروس نفحة جذّابة لا تقاوم. كذلك، الكاب برز بشكلٍ واضح في التصاميم ورافق لوكات العارضات، تفصيل يمنح الفساتين لمسة ملكيّة مميّزة وحتى البسيطة منها.

 

 

 

Ines Di Santo

اختلفت موديلات تصاميم العرائس في هذه المجموعة وتعدّدت، لتتناسب مع كافّة الأذواق. الأكمام المنتفخة، تطريزات الأزهار والحبيبات البرّاقة ميّزت التصاميم. موديلات بعيدة عن الملل بقصّاتها وألوانها برزت ضمن هذه المجموعة. لقد استحوذ على انتباهنا الجمبسوت المرفق بالتول من الخلف، أمّا اللون الأزرق فلقد دخل أيضاً ضمن فساتين عرايس هذه المجموعة.

 

 

 

Lazaro

القماش اللامع، الدانتيل وتطريزات الزهور برزت في فساتين عرايس هذه المجموعة. فساتين تناسب المرأة الناعمة والبسيطة.

 

 

 

Amsale

مجموعة مستوحاة من حقبة الثمانينيات، تضمّ فساتين بسيطة، ناعمة وأنيقة. قماش الساتان والتول ميّزا التصاميم، ليمنحا المرأة خياراً واسعاً في انتقاء الفستان الذي يناسبها.

 

 

 

اقرئي أيضاً: فساتين عرايس بدون تطريزات للعروس الناعمة

فساتين عرايس بالدانتيل من زهير مراد