نسجتِ إطلالتكِ البيضاء في خيالكِ الواسع مرّاتٍ عدّة وأعدتِ تعديل تفاصيلها مراراً وتكراراً لتناسب أسلوبكِ وتعكس شخصيّتكِ. فستان الأحلام لم يعد ينقصه سوى الحذاء المناسب الذي سيحوّل تلك الصورة التي رسمتها في مخيلتكِ إلى واقع ملموس.

 

صحيح أنّ اللون الأبيض قد يشعركِ أنّ خياراتكِ محدودة، لكنّ الموديلات التي جمعناها لكِ ستفاجئكِ وتجعلكِ في حيرةٍ من أمركِ. أحذية برّاقة فضيّة وذهبيّة اللون، موديلات مرصّعة بحبيات الكريستال اللامعة، تصاميم مبتكرة وغير تقليديّة وأخرى كلاسيكيّة.... كلّها ستجدينها في ألبومات الصور أدناه.

 

الأحذية البرّاقة
كيفما تحرّكتِ هذه الأحذية ستلفت الأنظار ببريقها ولونها الفضيّ أو الذهبيّ. أنتِ حتماً ستجدين في التصاميم اللامعة التي جمعناها لكِ ما يلفتكِ. اختاري حذاء البلاتفورم من Jimmy Choo إن كنتِ تريدين التألّق من دون التضحية براحة قدميكِ.

 

 

 

الأحذية الجذّابة
هذه التصاميم ستناسب كل محبّات الموضة اللواتي يبحثن عن جرعة إضافيّة من الجاذبيّة لإكمال إطلالتهنّ. هذه الأحذية قد خرجت من دائرة التصاميم التقليديّة لتكشف أكثر عن القدم وتضفي مزيداً من الحيويّة إلى إطلالتكِ. لا تخافي من انتعال المول إن كنتِ واثقة الخطى أُثناء التنقّل بالكعب العالي.

 

 

 

الأحذية المُبتكرة الغريبة
لكل عروس جريئة تحب أن تميّز إطلالتها في هذا اليوم الكبير، هذه التصاميم غير المألوفة كفيلة بأن تبعد أي إطلالة عن الكلاسيكيّة. أنصحكِ بتخصيص المزيد من الوقت لجلسة التصوير، فحذاءكِ سيستحوذ على الأنظار وعدسات الكاميرا.

 

 

 

أحذية العرائس الكلاسيكيّة
إن كنتِ عروس تحبّ الإلتزام بكل ما هو كلاسيكيّ، فهذه الأحذية ستنال إعجابكِ. يمكنكِ اختيار التصميم الأبيض البسيط. عالي الكعب أم مسطّح، أنتِ حتماً لن تجازفي بإطلالتكِ.

 

 

إقرئي أيضاً: 10 فساتين زفاف مرصّعة، منمّقة وفخمة للعروس التي تحب التشبّه بالملكات

أجدد وأجمل خواتم الزواج الماسية لعروس 2017