في شهر مايو، شهدت بريطانيا والعالم أجمعه على حفل زفاف أسطوريّ وخياليّ! حدثٌ شكّل محور أحاديث الجميع من كافّة زوايا الكرة الأرضيّة. إنّه زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، حدثٌ طبع حتماً التاريخ بضخامته وفخامته! أمورٌ عدّة استحوذت على انتباهنا في حفل زفاف دوق ودوقة ساسيكس تماماً مثل لغة جسد الثنائي، اللحظات الرومنسيّة بينهما، المواقف المحرجة التي تعرّضا إليها... وإطلالة ميغان ماركل التي أسرت القلوب حتماً!

 

كيف لنا أن ننسى لوك ميغان ماركل في حفل زفافها! إطلالة لا يمكن سوى وصفها بالبسيطة، الأنيقة والجميلة، تكلّلت بفستان من Givenchy صُمّم خصيصاً لها بلغ سعره 270 ألف دولار. إن كنتِ عروس مقبلة على الزواج، أنتِ حتماً ستتمنّين التميّز بلوك مشابه لإطلالة ميجان ماركل في يوم زفافكِ! إنطلاقاً من هنا، اخترنا لكِ موديلات فساتين عرايس مشابهة للتصميم الذي لجأت إليه ميغان ماركل في يوم زفافها، وإنّما سعرها لا يتخطّى الـ2000 دولار! خبر جميل، أليس كذلك؟ تابعي القراءة واستوحي من هذه الموديلات.

 

استفيدي الآن من الخصومات والتخفيضات الموسميّة لشراء فستان عروس مشابه لتصميم جيفنشي الذي ارتدته ميجان ماركل في يومها الكبير. الجئي إلى فستان عروس Alexander McQueen الذي لا يتعدّى سعره الـ1500 دولار. تصميم بسيط خالٍ من أي زخرفات وتطريزات يتميّز بقصّة الـBoat Neckline عند العنق. كذلك، يمكنكِ أن تختاري فستان عروس David’s Bridal الذي يبلغ 349 دولار فقط!

 

من جهةٍ أخرى، اخترنا لكِ أيضاً فساتين زفاف لا تخضع لأيّة تخفيضات ولكنّها لا تتعدّى الـ1200 دولار! اعتمدي فستان عروس Whispers & Echoes الذي تجدينه على موقع Bhldn.com أو الجئي إلى فستان عروس Rime Arodaky الذي تجدينه على موقع Net-a-porter.com.

 

إليكِ أدناه صور فساتين عرايس لا يتعدّى سعرها الـ2000 دولار مشابهة لفستان زفاف ميغان ماركل.

 

فستان من Alexander McQueen، كان يبلغ سعره 2258$ وأصبح 1508$
تجدينه لدى Net-a-porter.com

فستان من Amy Kuschel، يبلغ سعره 900$
تجدينه لدى Bhldn.com

فستان من Whispers & Echoes، يبلغ سعره 1200$
تجدينه لدى Bhldn.com

فستان من David's Bridal Collection، كان يبلغ سعره 399$ أصبح 349$
تجدينه لدى davidsbridal.com

فستان من Katie May، يبلغ سعره 296$
تجدينه لدى Revolve.com

فستان من Rime Arodaky، يبغ سعره 1122$
تجدينه لدى Net-a-porter.com