بعد أشهرٍ من التعب والعناء لتحضيرات الزفاف، على العروسين التمتّع بقسطٍ من الراحة لبدء الفصل الأوّل من الحياة الزوجيّة! تعرّفا على المنتجعات التي اخترناها لكما، لعلّها تكون مقصداً لكما في شهر العسل.

 

 

Verina

جزيرة سيفنوس

ضمن مجموعة جزر Cyclades، وتحديداً على جزيرة Sifnos، يقع منتجع Verina المطلّ على بحر إيجة. تعتبر المياه الفيروزيّة المحيطة بهذا المنتجع علاجاً أساسيّاً لإزالة التعب بعد تحضيرات الزفاف. يتيح لكما تصميم هذا المكان خصوصيّة تامّة للتمتّع بوقتكما ضمن أجواء مترفة وبسيطة في الوقت عينه. سارعا إلى حجز التذاكر في أقرب وقت ممكن!

 

 

Vomo Island Resort

فيجي

يقع منتجع Vomo Island Resort الذي يعدّ بحدّ ذاته جزيرة تابعة لجمهورية جزر Fiji، جنوب المحيط الهادئ. تضمّ هذه الجزيرة 28 فيلا تغمرها طبيعة فيجي الخلّابة لتضفي سحراً طبيعيّاً لا مثيل له. يمكنكما التلذّذ بالكوكتيلات عند غروب الشمس مقابل جزيرة Vomo Lai Lai قبل تناول المأكولات من المطبخ الآسيويّ. لا تنسيا التمتّع بالشواطئ الرمليّة البيضاء التي تحيطها المياه النقيّة المثاليّة للغطس والغوص، إلى جانب مجموعة متنوّعة من الأنشطة.

 

 

Las Laguna Boutique Hotel

غواتيمالا

يوفّر لكِ فندقLas Lagunas  إقامة ممزوجة بالفخامة والسياحة البيئيّة، لأنّه يقع على مقربة من آثار Tikal وغيرها في شمال غواتيمالا. يضمّ هذا المنتجع 19 جناحاً يطلّ كلّ منها على غابة Petén، بالإضافة إلى مطعم Shultún، متحف ومسبح لا متناهٍ على بحيرة Quexil. لا تنسيا الاستمتاع بالمأكولات الغواتيماليّة التي تتألّف من مكوّنات مصدرها الأسواق المحليّة، مع لمسة الشيف Michael Muller المفعمة بالحيويّة.

 

 

 

إقرئي أيضاً: أجمل وجهات شهر العسل الرائجة لهذا العام: استمتعي بوقتكِ مع زوجكِ

ما هي أبرز صيحات كيك الزفاف للعام 2018؟