أثناء التحضير ليوم الزفاف، قد تقع العروسة في حيرة كبيرة وتطرح اسئلة كثيرة على نفسها في ما يتعلّق باختيار موديل باقة الزهور. إن كنتِ عروسه مستقبليّة وأنتِ تبحثين عن باقة الزفاف المناسبة لكِ، سنسهّل عليكِ عمليّة البحث وتحديداً الموديل المناسب لشكل فستانكِ! يُذكر أنّه من الضروري اختيار موديل باقة الزهور بعد شراء فستان زفاف العروس، وذلك لتكون إطلالتكِ كاملة متكاملة وناجحة 100%! تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

فستان ذو قصّة على شكل A أو ما تُعرف بـA-Line

هذا الشكل من الفساتين يليق به باقة عرايس على شكل دائريّ إذ أنّ هذا الموديل سيزيد من الكلاسيكيّة إلى لوككِ. يُذكر أنّ الباقة على هذا الشكل تتناسب مع كلّ فساتين زفاف العروس، وتليق أكثر مع الفساتين ذات قصّة على شكل A.

فستان ذو قصّة Princess Cut

هذا الفستان الذي يتّسع بشكلٍ كبير ابتداءً من منطقة الخصر، يليق به شكلان من باقات زهور الزفاف. لكي تخلقي توازناً في ما يتعلّق بقصّة الفستان والزهور، اختاري باقة تتميّز بموديلها على شكل هلال أي العريضة عند الجوانب أو باقة صغيرة.

فستان ذو قصّة الحوريّة

 هذا الشكل من فساتين عرايس يليق به 3 أشكال من باقات الزهور. لتكوني عروسه حلوة إطلالتها ناجحة 100% في يوم الزفاف، اختاري ما بين الباقة التي تتميّز بالجذوع الطويلة، تلك التي تتّسم بالأزهار المنسدلة أو ما تُعرف بـCascade Bouquet أو الباقة التي تتميّز بالأزهار المتفاوتة. هذه الأشكال من باقات الأزهار ستسلّط الأضواء على قصّة الفستان المميّزة من الأسفل.

فستان ذو قصّة متوازية من الأعلى إلى الأسفل

الستايل البسيط قد يكون من أكثر الأمور التي تميّز هذا الشكل من الفساتين. لذلك، الباقات التي تتّسم بالأزهار المنسدلة قد تكون من أكثر الموديلات التي تتماشى مع هذا الموديل من الفساتين إذ ستضيف إليه لمسة مميّزة ومرحة.

اقرئي أيضاً: 10 ثيمات زواج مختلفة تناسب شخصيّتكِ وأجواء حفل زفافكِ

7 مواقف مزعجة قد تحدث مع أي عروسه يوم زفافها: كيفية تجنبها وحلّها!