تطبيقات موبايل فيروس كورونا

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

أثناء الحجر المنزلي، لمَ لا تستفيدين من الوقت الذي تقضينه في المنزل للتسلية وللتزوّد بأهمّ المعلومات وتعزيز النموّ الفكري وغيره؟ حمّلي أحد تطبيقات الجوال التي سنقدّمها لكِ أدناه، والتي تعلّمكِ مختلف الأمور في عدّة مجالات مثل الطبخ، الرياضة، لغة جديدة وغيرها إلى جانب تطبيقات موبايل مسلّية أيضاً، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيرورس كورونا.

تطبيقات موبايل ترفيهية وتثقيفية، يمكن اللجوء إليها أثناء الحجر المنزلي

تطبيق Jamalouki

تطبيقات موبايل فيروس كوروناهذا التطبيق سيخوّلكِ فرصة تحميل كافّة الأعداد لمجلّة جمالكِ، ما يساعدكِ في التعرّف على أبرز الأخبار والتزوّد بأهمّ النصائح المتعلّقة بالموضة والجمال، وذلك بهدف الإستفادة ومحاربة الملل في الوقت نفسه!

اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

 اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور

تطبيق Audible

تطبيقات موبايل فيروس كورونايتيح هذا التطبيق فرصة الإستماع إلى الكتب الصوتيّة في العديد من اللغات، ما يساعدكِ في الإستفادة من هذه الخدمة أثناء ممارسة الرياضة، الطبخ أم غيرها. هذا التطبيق مجاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Google Play Books

تطبيقات موبايل فيروس كوروناإلى جانب تطبيق Audible، يمكنكِ الإستعانة أيضاً بهذا التطبيق لتطوير الذات من خلال الإستماع إلى قراءة الكتب وتعزيز النموّ الفكري، اللغوي وغيرها من الأمور. هذا التطبيق مجاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Duolingo

تطبيقات موبايل فيروس كوروناهذا التطبيق يتيح لكِ فرصة تعلّم لغات مختلفة بطريقة مجانية! استفيدي من الوقت الذي تقضينه في الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا لتعلّم لغة جديدة مثل الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الروسية أم غيرها. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيقات موبايل لتعلّم الطبخ، يمكن اللجوء إليها أثناء الحجر المنزلي

تطبيق Kitchen Stories

تطبيقات موبايل فيروس كورونايقدم هذا التطبيق مجموعة رائعة من الوصفات والأطباق من كل مطابخ العالم. يتميز التطبيق بمقاطع فيديو عالية الدقة وسهلة الفهم لعمل الوصفات المختلفة بالإضافة إلى أنه يوفر لكِ خيارات الوجبات الخفيفة ومجموعة واسعة من الأفكار للوجبات ذات الأطباق المتعددة للأعداد الكبيرة. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid. 

تطبيق Yummly

تطبيقات موبايل فيروس كورونامن خلال توفير عدد لا نهائي من الوصفات، يمكنكِ أيضاً إعداد تفضيلاتكِ حسب ذوقكِ وعاداتكِ الغذائية اليومية وسيوفر لكِ التطبيق مجموعة كبيرة من إقتراحات لوصفات الطعام التي تناسب ذوقكِ. إذا كان لديكِ حساسية من الطعام أو على نظام غذائي معين، فسيقوم التطبيق بالبحث عن وصفات من جميع أنحاء الإنترنت لتناسب إحتياجاتكِ. كما يقدم التطبيق خاصية العثور على الوصفة المثالية حسب المطبخ، ومتطلباتكِ (للسعرات الحرارية، الكربوهيدرات، الدهون والكولسترول)، وقت الطهي وتقنيات الطهي.

تطبيق SideChef

تطبيقات موبايل فيروس كوروناإجتمع خبراء الطهي في هذا التطبيق ليقدموا لكِ وصفات مُعدة خصيصاً لكِ بالإضافة إلى أفكار لوجبات أسبوعية مبتكرة لإبهار عائلتكِ وأصدقائكِ. لجعل الطّهي أسهل، يوفّر التطبيق للمستخدمين صور، تعليمات صوتية وفيديوهات للوصفات المختلفة لتحويلكِ إلى أفضل طاهية في العالم. 

تطبيقات موبايل مسلّية، يمكن اللجوء إليها أثناء الحجر المنزلي

تطبيق Skillz – Logic Brain Games

تطبيقات موبايل فيروس كوروناهذا التطبيق لن يساهم في التسلية فقط، بل يلعب أيضاً دور مهمّ في تنشيط الدماغ وتمرينه لزيادة الإنتاجية. لذلك، يمكنكِ أن تستفيدي منه في الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا للحفاظ على نشاط الدماغ والذاكرة. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Elevate – Brain Training Games

تطبيقات موبايل فيروس كورونايساعد أيضاً هذا التطبيق في تعزيز نشاط الدماغ من خلال تقديم ألعاب مسلّية ومفيدة في الوقت نفسه. أكثر من 35 لعبة ستساهم في تعزيز الذاكرة، القدرة على التركيز وغيرها من الأمور. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Jawaker

تطبيقات موبايل فيروس كوروناتطبيق جواكر يتيح للمستخدمين فرصة التسلية من خلال ألعاب الورق سواء من خلال مواجهة أحد الأشخاص الذين تعرفينهم أم لا. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيقات موبايل لممارسة الرياضة، يمكن اللجوء إليها أثناء الحجر المنزلي

تطبيق Seven – 7 Minute Workout

تطبيقات موبايل فيروس كورونامارسي التمارين الرياضية أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا بمساعدة هذا التطبيق! Seven – 7 Minute Workout يقوم على تقديم تمارين للقيام بها خلال 7 دقائق فقط، تكون مفيدة وتتطلّب قوّة في الوقت عينه! هذا التطبيق مجاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Fitlov

تطبيقات موبايل فيروس كوروناتزامناً مع قرار الحجر المنزلي، قد تجدين صعوبة في زيارة النادي الرياضي، وتواجهين أيضاً صعوبة في ممارسة التمارين الرياضية في المنزل وبنفسكِ. من هنا، تطبيق Fitlov يخوّلكِ فر صة ممارسة التمارين الرياضية بمساعدة مدرّبة شخصية من دبي، تختارينها بنفسكِ. هذا ويقدّم لكِ برنامج ويساعدكِ في القيام بخطّة شخصيّة للتغذية. هذا التطبيق مجاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS.

تطبيق Fitnet Workout Videos

تطبيقات موبايل فيروس كوروناهذا التطبيق يقدّم لكِ فيديوهات لتمارين منزليّة سهلة تخلّصكِ من الوزن الزائد كما أنّه يزوّدكِ بنسبة السعرات الحراريّة التي تقومين بحرقها. إنّه مجّاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS.

6 تطبيقات موبايل لممارسة الرياضة... استعيني بها أثناء الحجر المنزلي للوقاية من كورونا

تطبيقات موبايل لممارسة اليوغا، يمكن اللجوء إليها أثناء الحجر المنزلي

تطبيق Daily Yoga

إن كنتِ تفضّلين ممارسة اليوغا أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، فيمكنكِ تحميل تطبيق Daily Yoga. إنّه مناسب جدّاً لكلّ الأشخاص، من المبتدئين إلى الخبراء في ما يتعلّق بهذه التمارين. يقدّم هذا التطبيق أكثر من 500 وضعيّة يوغا، أكثر من 50 صفّ وأكثر من 200 تمرين يوغا وبيلاتيس. تطبيق Daily Yoga الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق 5Minute Yoga

يمكنكِ أن تحمّلي أيضاً هذا التطبيق إن كنتِ ترغبين بممارسة اليوغا أثناء الحجر المنزلي للوقاية من كورونا. إنّه مثاليّ جدّاً لأولئك الذين يريدون ممارسة تمارين اليوغا بشكلٍ سريع ومنتظم. من خلال 5 دقائق فقط، هذا التطبيق يقدّم لكِ تعليمات حول كيفيّة القيام بتمرين يوغا معيّن. تجدين تمارين تحسّن مرونة جسمكِ، تقوّي العضلات وتحارب التوتّر والإجهاد العصبيّ. تطبيق 5Minute Yoga الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Pocket Yoga

تطبيقات موبايل فيروس كورونافي هذا التطبيق، اختاري ما بين 27 تمرين يوغا يختلف من ناحية المدّة وصعوبة التمرين. هذا التطبيق سيقّدم لكِ شرح مفصّل عن كلّ تمرين، من كيفيّة القيام به وفوائده على الجسم. تطبيق Pocket Yoga الخاصّ باليوغا غير مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيقات موبايل لمشاهدة المسلسلات والأفلام، يمكن اللجوء إليها أثناء الحجر المنزلي

تطبيق Netflix

تطبيقات موبايل فيروس كورونايقدم لكِ تطبيق نتفلكس خدمة مشاهدة أبرز الأفلام والمسلسلات التي تخص الكبار والصغار، من دون فواصل إعلانية. البعض منها لم يعرض على التلفاز من قبل، بل هو حصري لـNetflix. باستطاعتكِ الإشتراك بالموقع مجاناً لمدّة شهر واحد. في حال أردتِ تجديد الخدمة، يمكنكِ الحصول على بطاقة إما بكلفة 8 دولار أو 10 دولار أو 12 دولار شهرياً. يختلف سعر الإشتراك بحسب جودة الصورة وعدد الأجهزة التي يستعمل عليها نفس الحساب. طريقة الإشتراك سهلة، ادخلي على موقع نتفلكس أو حمّلي التطبيق على هاتفكِ، من ثم املئي البيانات المطلوبة. هذا التطبيق متوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Shahid

تطبيقات موبايل فيروس كوروناهذا التطبيق يتبع إلى المنصة الالكترونية شاهد.نت التي تسمح للمشتركين مشاهدة بعض الأفلام، المسلسلات والبرامج مجاناً. يمكنكِ تحميل هذا التكبيق والإستفادة منه للتسلية أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. في البداية ستتمتعين بخدمة المشاهدة المجانية لمدّة 7 أيام فقط. هذا التطبيق متوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Iflix

تطبيقات موبايل فيروس كوروناتطبيق اي فليكس يتيع للمستخدمين فرصة مشاهدة أفلام ومسلسلات سبق وأن عُرضت على شاشات التلفزيون أم أخرى سيتمّ عرضها قريباً. الإشتراك في Iflix تصل كلفته إلى ما يقارب الـ5 دولار شهرياً. يمكنكِ استعمال الحساب نفسه على عدّة أجهزة، كما باستطاعتكِ مشاهدة عدّة حلقات من نفس المسلسل في اليوم نفسه. هذا التطبيق متوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.