يقدّر الرجال جهودنا في العلاقة، إنما هناك بعض التصرفات التي نقوم بها بغية جذبهم تحمل تأثيراً معاكس. ما من ضرورة لبذل مجهودٍ كبير خصوصاً في حال لم ترغبي بذلك، ولا تضغطي على نفسك للظهور بصورة معينة تعتقدين أنها ستجذب شريكك. من هنا، جمعنا لك أمور تعتقدين أنها تهمّ الرجل، لكن العكس صحيح. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

8 أمور تعتقدين أنها تهمّ الرجل لكن العكس صحيح

تصفيف الشعر بشكل دائم 

صحيح أنك ترغبين أحياناً بتغيير لوك وتجربة تسريحات شعر جديدة، لكن هذا لا يعني أنه عليك تصفيف شعرك في كلّ موعد مثلاً، لأن الرجل لا يعير الكثير من الاهتمام لهذا الموضوع. أكان شعرك مجعداً أم مالساً، اعتمديه بشكله الطبيعي من دون خجل. 

بذل مجهود كبير على الإطلالة في كلّ مرّة 

الرجل لا يتوقّع منكِ أن تظهري بلوك مختلف، عصريّ أو كلاسيكيّ في كلّ مرّة. إذا شعرت أنك تريدين تخصيص وقت زائد على إطلالتك في هذا اليوم أو اعتماد لوك جديد ومختلف فلا تترددي بذلك، أما إذا كنت بحاجة لاعتماد لوك مريح ‘لى أقصى الحدود، فالجئي إلى سروال رياضي ولا تتردي ولو لدقيقة.

تطبيق المكياج بكثرة في كلّ مرّة

صحيح أن للمكياج دور فعّال في لفت الأنظار وجذب الآخرين خصوصاً في المناسبات، لكن المبالغة في وضعه يجعلكِ تبدين أكبر في السنّ ومتصنّعة. في المقابل الرجل يبحث بشكل عام عن الجمال غير المبالغ به، لذلك لا تترددي في الظهور بلوك طبيعي يبرز سحركِ في إطلالاتكِ اليومية، حتّى لو تطلب ذلك عدم تطبيق المكياج نهائياً.

تناول الطعام بكمية قليلة

أثناء موعد عشاء، تميل بعض النساء إلى تناول الطعام بكمية قليلة في محاولة منهنّ لجذب الرجل وإيصال رسالة غير مباشرة عن اعتنائهنّ برشاقتهنّ. لكن هذا النوع من النساء لا يجذب فعلياً الرجل، فهو يحب المرأة أن تتصرف على طبيعتها، لذا لا تخجلي من إظهار شهيتك للطعام وتناولي ما يحلو لك.

موافقته الرأي بشكل دائم

تصرّف غير جذّاب أبداً بالنسبة للرجل. قد تظنّين أن القبول بأفكاره والموافقة على كلّ اقتراحاته وآرائه يضمن لكِ الفوز بقلبه وشدّه إليكِ. إذا كان الأمر كذلك، فأنتِ مخطئة أكيد. يبحث الرجل عن المرأة التي تمتلك القدرة على الدفاع عن نفسها وإبداء رأيها حتى لو كان متناقضاً 100% مع رأيه. يحبّذ النقاش معها وتبادل الأفكار بينهما، فالمرأة التي تعلم ما الذي تريده وتعبّر عن رأيها هي دائماً أكثر جاذبيّة. 

مغازلته بشكل مستمرّ

هذا لا يعني أن الرجل لا يحبّ الإطراء والاستماع إلى كلمات تمدح شخصيّته وتزيده ثقة بنفسه. لكن إن لم ترغبي بذلك، فلا تفعلي.

التكلّم بصوت منخفض ومتصنع

إذا كنت تظنين أن الرجل سينجذب أكثر إليك إذا تكلمت بصوت منخفض أو بتصنع فأنت مخطئة. كوني على طبيعتك ولا تجبري نفسك على القيام بشيء لا يشبه شخصيتك أو طريقتك في التصرّف والكلام. 

الثقة بالنفس المبالغ بها

الثقة أمر ضروري وأساسي، شرط ألّا تتحوّل إلى غرور. فلا تكوني مغرورة ولا تبني حواجز معتبرةً أن ذلك سيزيدكِ جاذبيّة وغموض.