لكي تكوني دائماً على اطّلاع بآخر الصيحات الجمالية، طرق العناية بالبشرة، الشعر والأظافر، كما الطرق الصحيحة لتطبيق المكياج ومختلف تسريحات الشعر وغيرها الكثير، لا بدّ عليكِ أن تحيطي نفسكِ بأبرز المصادر الخاصة بعالم الجمال. ولكي تسهّلي عليكِ هذه المهمّة، يمكنكِ تحميل تطبيقات ترافقكِ كلّ الأوقات على هاتفكِ وتجعل عمليّة الوصول إلى المعلومات أسهل. من هنا، جمعنا لكِ افضل 8 تطبيقات جوال تقدّم لكِ نصائح في عالم الجمال... معلومات لم تعرفي من قبل أنكِ تحتاجين إليها.

8 تطبيقات جوال تقدّم لكِ نصائح جمالية

1- تطبيق Jamalouki Magazine

لطالما حرصت "جمالكِ" على أن توفّر لكِ شتّى المعلومات عن عالم الموضة والجمال وغيرها من المواضيع التي تهمّكِ، ذلك بمختلف الوسائل المتاحة، من المجلة وصولاً إلى الموقع الالكتروني Jamalouki.net، منصات السوشيل ميديا وتطبيق Jamalouki Magazine. حمّلي تطبيق مجلة جمالكِ مجاناً على الموبايل وكوني أول مَن يحصل ويطّلع على كل عدد جديد، بالإضافة إلى الأعداد السابقة. مواضيع عدّة في الموضة، الجمال وأكثر في انتظاركِ على هذا التطبيق الذي يوفّر لكِ شتّى المعلومات والنصائح المتعلّقة بالبشرة، الشعر، المكياج وطبعاً الموضة. كوني أوّل مَن تتعرّف على آخر صيحات الموضة والجمال، المقابلات الحصريّة، الإصدارات الجديدة وغيرها الكثير. 

لتحميل تطبيق Jamalouki Magazine على Google Play، اضغطي هنا: Jamalouki Magazine

لتحميل تطبيق Jamalouki Magazine على App Store، اضغطي هنا: Jamalouki Magazine

 2- تطبيق Beautylish

يقدّم لكِ هذا التطبيق أبرز صيحات الموضة، نصائح في المكياج، الأظافر والشعر. كما تجدين فيديوهات تعلّمكِ خطوة بخطوة كيفية القيام بتسريحة شعر، أو تطبيق المكياج. هذا ليس كلّ شيء، فبإمكانكِ طرح الأسئلة عبر هذا التطبيق، لتحصلي على إجابة من خبراء الجمال.

لتحميل تطبيق Beautylish على App Store، اضغطي هنا: Beautylish

 3- تطبيق Beauty Buddy

استعيني بهذا التطبيق في كلّ مرّة تريدين شراء مستحضر جديد أو التعرّف على مكوّن جمالي معيّن. كلّ ما عليكِ فعله هو إدخال اسم المنتج او المكوّن وستحصلين على تفسير مفصل عن التركيبة، الفوائد، الأضرار وكل التفاصيل التي قد تحتاجينها قبل تطبيق المستحضر على البشرة، الشعر أو الأظافر. 

لتحميل تطبيق Beauty Buddy على Google Play، اضغطي هنا: Beauty Buddy

لتحميل تطبيق Beauty Buddy على App Store، اضغطي هنا: Beauty Buddy

 4- تطبيق Beauty Tips Skin, Nail and Hair

على هذا التطبيق تجدين عدد لا يعدّ ولا يحصى من النصائح الجمالية سواء تعلّق الأمر بالبشرة، الشعر، الأظافر، الشفاه أو أي تفصيل آخر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تحفّظي النصيحة التي تريدينها على التطبيق لتعودي إليها وتقرئينها في وقت لاحق. 

لتحميل تطبيق Beauty Tips Skin, Nail and Hair على App Store، اضغطي هنا: Beauty Tips Skin, Nail and Hair

 5- تطبيق Bella Shoot

يقدّم لكِ هذا التطبيق فيديوهات تعلّمكِ خطوة بخطوة طريقة تطبيق موديلات مكياج مختلفة وتسريحات شعر متنوعة. كلّ ما عليكِ فعله هو اختيار واحد من اللوكات المتوفرة على التطبيق، سواء كان مكياج أو شعر، واتّباع التتوريال.  

لتحميل تطبيق Bella Shootعلى App Store، اضغطي هنا: Bella Shoot

 6- تطبيق Daily Beauty Tips

يومياً ستتلقّين إشعار من هذا التطبيق بنصيحة جمالية جديدة متعلّقة بالبشرة، الشعر، الأظافر أو حتى المكياج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تصفّح كلّ النصائح الأخرى السابقة داخل التطبيق كما ستجدين فيديوهات تعليمية مختلفة.

لتحميل تطبيق Daily Beauty Tips على Google Play، اضغطي هنا: Daily Beauty Tips

 7- تطبيق Skincare Routine

على هذا التطبيق ستجدين معلومات ونصائح لا تعدّ ولا تحصى حول روتين العناية بالبشرة والشعر. كما يمكنكِ وضع روتينكِ على هذا التطبيق واكتشاف مستحضرات جمالية جديدة مفيدة لكِ من ماركات مختلفة وبتركيبات متعددة.

لتحميل تطبيق Skincare Routine على Google Play، اضغطي هنا: Skincare Routine

لتحميل تطبيق Skincare Routine على App Store، اضغطي هنا: Skincare Routine

 8- تطبيق Think Dirty

كلّ المعلومات التي عليكِ معرفتها عن منتجات العناية بالبشرة والمكوّنات الجمالية ستجدينها على هذا التطبيق. هذا ليس كلّ شيء، سيساعدكِ هذا التطبيق على اختيار المستحضر المناسب لكِ سواء كانت متعلّق بالبشرة أو الشعر وذلكِ بحسب نوع الجلد وفروة الرأس وبحسب المشاكل التي تواجهينها. 

لتحميل تطبيق Think Dirty على Google Play، اضغطي هنا: Think Dirty

لتحميل تطبيق Think Dirty على App Store، اضغطي هنا: Think Dirty