سواء كان حفل زفاف أوعيد ميلاد أو عشاءعمل، تلجأ العديد من النساء الى المطاعم التي توفّر خدمة الكاترينج لتوفير الكثير من الوقت والمجهود في تحضير الطعام. إذا كنتِ تبحثين عنهذا النوع من المطاعم، فالقائمة التالية تضمّ 3 منها موجودة في المملكة العربية السعودية.

مطعم Taya في السعودية

في كل من الجبيل والخبر، مطعم طاية هو أحد مطاعم السعودية التي تقدم الكاترينغ. تتميز قائمة طعامه بإحتوائها على مجموعة واسعة من المأكولات التي تشمل العربية والتركية واللبنانية والأميركية والبرازيلية والصينية والإيطالية.

مطعم Alsanbok في السعودية

شركة مطاعم السنبوك التجارية المحدودة تمتلك مطعمين في الخبر وهما مطعم السنبوك ومطعم الجندولا. الأول متخصص في المأكولات البحرية والثاني في المأكولات الإيطالية. كلا المطعمين يتميزان بأشهى الأطباق المميزة والتي يأتي إليها الجميع للتمتع بجودتها. تقدم مطاعم السنبوك خدمة الكاترينغ لحفلات الزفاف والحفلات الخاصة والتجمعات، ومؤتمرات الشركات حيث توفر خدمة تقديم الطعام الكاملة بالإضافة إلى الموظفين المدربين.

مطعم TSC Signature في السعودية

مع فروع في كل من الرياض وجدة وبريدة، تي أس سي سيجنتشر يتبع شركة إليت للكاترينج والتي تمتلك مطعم ألفورنو الإيطالي وساندويتش كومباني. المطاعم الـ3 تتميز بقائمة طعام تقدم أطباق كلاسيكية وأطباق أخرى غير تقليدية. تهدف خدمة الكاترينج لهذه المطاعم الى تقديم طعمرائع،ونوعيةجيدة.