إذا كنتِ تحاولين فقدان الوزن ولكنكِ تجدين صعوبة في الحفاظ على جدول ثابت للطعام خلال أسبوع أو شهر عمل مزدحم، فلا داعي للقلق لأن المطاعم السعودية الموجودة في القائمة التالية ستتولى من خلال جميع الوجبات الصحية والوجبات الخفيفة والمشروبات والسلطات التي تحتاجينها من أجل تحقيق هدف فقدان الوزن.

مطعم Burn & Build في السعودية

يتميز بيرن آند بيلد بإعداده لوجبات بقيمة غائية محسوبة تساعد على الشعور بالشبع وتبطئ عملية الهضم. يهتم المكان بأدق التفاصيل بداية من إستخدام المنتجات عالية الجودة وإنتهاء بعمل وجبة كاملة متكاملة صحية وشهية. يقدم المطعم جدول غذائي صحي مدته 24 يوم ويشمل باقات مختلفة إما وجبة واحدة في اليوم أو وجبتين أو 3 وجبات.

مطعم Vigor في السعودية 

يقدم مطعم فيجور والمختص بكل ما له علاقة بالأكلات الصحية والدايت إشتراكات غداء العمل والتي تشمل 5 أيام بالأسبوع لمدة شهر كامل حيث يصل الطعام طازج وساخن.

مطعم Greens في السعودية

لأن وجبة الفطور هي أهم وجبة في اليوم بأكمله، يهتم مطعم جرينز بتحضير ألذ وأطيب وجبات الفطور التي تعطيكِ طاقةونشاطليومأفضلإنتاجية. تتنوع وجبات الفطور لدي مطعم جرينز لتشمل الساندويشات والسلطات والعصائر الطازجة وأطباق الشوفان بالزبادي والفاكهة. 

مطعم Daily Mealz في السعودية

على غرار المطاعم السابقة يقدم دايلي ميلز أيضاً نظام غذائي صحي بالشهر ليصلكِ في أي وقت من اليوم بالإضافة إلى البرامج الأسبوعية أيضاً. كل ما تشتهيه من أطباق اللحوم والأسماك والدجاج وحتى أطباق الخضار المتنوعة ستجدينه في مكان واحد مع دايلي ميلز. 

مطعم Lean Meals في السعودية

إذا كنتِ تمارسين التمارين الرياضية وتهدفين إلى بناء كتلة عضلية، لين ميلز هو مطعم صحي في السعودية يقدم وجبات صحية غنيةبالبروتين وقليلة الدهون وهو بالضبط ما يحتاجه جسمكِ. يقدم المطعم باقات غداء عمل لـ3 أشخاص أو أكثر كما يقدم المجموعات الشهرية الشاملة التي تشمل وجبة الفطور والغداء والعشاء بالإضافة إلى السناك بين الوجبات.