close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، توقعات ماغي فرح العاطفية لكل الأبراج للعام 2020



تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ على الصعيد العاطفي في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العاطفية لكل لأبراج، أي الأبراج النارية، الترابية، الهوائية والمائية للعام 2020.

التوقعات العاطفية لبرج الحمل لعام 2020

عاطفياً، لا تتوقّع سنة رومنسية رغم أن الصدقات تكون مزدهرة جداً. قد تتأخر الأحلام حت نهاية السنة لكي تتحقق، قلة هم مواليد الحمل الذين يقدمون على زواج وقد تتداخل الشؤون المالية بالأوضاع العائلية بشكل شديد. إلّا أنك تشارك بنشاطات اجتماعية شتّى والتي تسمح لك بلقاء بعض الوجوه الجذابة. قد يعود الماضي أيضاً للظهور في حياتك ويتسبب ببعض النزاعات أو بعض المشاكل والصعوبات، خاصةً وأنك ترافق أحد أفراد العائلة بملمّة وتشعر بصعوبة التعامل مع هذه الأمور معاً.

يستقر كوكب فينوس 4 أشهر في برج الجوزاء، ما يعني أيضاً فرصاً اجتماعية مزدهرة ولقاءات عاطفية، خاصةً بين أبريل وأغسطس وقد تتمّ لقاءات مهمة في أماكن ثقافية وعلمية وأثناء مناسبات اجتماعية أو محاضرات ومؤتمرات تشارك بها وتحضرها.

قد ترفض البقاء في علاقة روتينية وتميل إلى التحرر منها وإلى قلب صفحة بصورة جذرية. رغم كل ذلك تمارس سحراً كبيراً وتجذب إليك الكثيرين فتغزو بعض الميادين الجديدة وتكسب القلوب. ابتداءً من شهر مارس قد تتخذ مبادرات جريئة وتسير على خطّ يلائمك. تثور على نفسك أو على بعض المحيط وتبدع بقرارات مجدية وفعّالة فتخلق جديداً وتطوّر بعض الأفكار والأعمال، نكاية ببعض الناس أو بعض الحواجز!

بعض مواليد الحمل العازبون يجذبهم أجنبي وقد يلتقون بمن يشاطرهم الأحلام، خلال سفر أو رحلة مهنية. يميلون في هذا العام إلى مواليد القوس والدلو والجوزاء. يخشى من خصام شديد مع مواليد السرطان أو الجدي أو الميزان.

التوقعات العاطفية لبرج الثور لعام 2020

تعيش رومنسية مع الحبيب والشريك وتلتقي بمن تهتف إليه قلبك إذا كنت وحيداً، وقد تعمل على إبعاد أشخاص لم يعودوا يحوزون على ثقتك. قد تفتح بعض الملفات وتطالب الطرف الآخر بالشفافية ومواجهة بعض الحقائق بصراحة وبدون مناورات وذلك منذ بداية السنة، ثم تفرض إرادتك على المحيط وعلى من تحب، وقد تكون الأشهر الواقعة بين أبريل ويونيو حافلة بالمستجدات واللقاءات والقرارات المتعلقة بمصيرك العاطفي. تعيش مغامرات متنوعة في فصل الصيف وتوقّع القلوب. إلّا أنك قد تميل في أواخر السنة أو خلال الشهرين الأخيرين إلى شخص صعب المنال أو غير متجاوب معك وربما تقع في الغرام، ما يسبب لك القلق والحزن ويجعلك الحلقة الأضعف في العلاقة.

لا شكّ أن الحب يحوم حولك، وقد يشير الفلك إلى علاقة سرية وازدواجية في المشاعر، فقد يميل بعض مواليد الثور إلى اتجاهين: إلى شخص رزين ومحافظ وإلى آخر أكثر جاذبية ولكن أقل جدّية، كذلك من الممكن أن يتوق القلب إلى شخص أجنبي غريب عن محيط الثور الاعتيادي، رغم أن الفرص العاطفية قد تتوفّر أيضاً في مجال العمل أو الجامعة مثلاً. كذلك تهتم أيها الثور بمن استطاع أن يوجّهك أو يقود حملة تعنيك أو يحاضر في مجال يجذبك، فخيارك قد يكون مبنياً على إعجاب وتقدير، وقد تحافظ على مشاعر سرّية.

بكل الأحوال سنة 2020 تفتح لك فصلاً جديداً من حياتك الشخصية وتحملك إلى تغيير جذري لم تتصوره سابقاً.

التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء لعام 2020

تكتسب حياتك العاطفية حلّة جديدة، فأنت يا عزيزي الجوزاء، تعتبر من أكثر الأبراج انفتاحاً على الناس والمجتمعات والأكثر قدرة على كسب المعجبين والمؤيدين. تحبّ أن تكون محاطاً بالأصدقاء والناس. إلّا أنك ابتداءً من الآن تشعر بضرورة الانتقاء وإبعاد من ليس لهم لزوم في حياتك. توّد أن تتفاعل مع من ينال إعجابك ويغزّي فضولك الفكري. كما في المهنة كذلك في الحياة الشخصية قد تتحرر من قيد لم يعد يلائمك، خاصةً إذا شعرت أن الآخر يأسرك بغيرته وتملّكه. قد تختبر الكواكب إحدى علاقاتك وتعرّضك لبعض المصاعب التي تضطر أن تتكيّف معها. إلّا أن هذه السنة قد تحمل مغامرات عاطفية كثيرة وتجعلك تلتقي بمن يهتف إليه قلبك. هل تكون العلاقة مستقرة؟ هذا هو السؤال هل تقبل أنت على الزواج؟ قلّة هم مواليد الجوزاء الذين يقررون الارتباط الشرعي هذه السنة، خاصةً في نصفها الأول الذي يحمل بعض التشنجات ويهدد الحياة الزوجية لمن يعاني من خلافات.

ابتداءً من أوائل أبريل يطرأ حدث فلكي استثنائي، إذ يدخل كوكب الحي فينوس إلى برجك ويستقر فيه مدّة أطول من الدورة الاعتيادية وحتى شهر أغسطس، ما قد يقلب مصيرك العاطفي، ويولّد جديداً أو يجعلك تحسم علاقة تفاجئ الآخرين ببعض القرارات ربما. تشارك الحبيب أو الزوج الذي قد يتمّ في أواخر السنة أو في بداية السنة المقبلة. لكن هذا لا يعني أن الفرص تتوقّف هنا، فشهر سبتمبر يحمل إليك قراراً مصيرياً أو لقاء ساحر وانقلابي، وربما ينتمي الحبيب إلى برج القوس أو الجدي أو العقرب أو الدلو.

كثيرون من مواليد الجوزاء يفرجون عن سرّ عاطفي حافظوا عليه طويلاً ويلبّون دعوات مميّزة ويطلّون على لقاءات محفّزة، لكن يخشى من بعض الأوهام في الشهر الأخير من السنة.

التوقعات العاطفية لبرج السرطان لعام 2020

تتغيّر أوضاعك العاطفية في هذه السنة، فتجتاز مرحلة من التمرّد والثورة على استغلالك وتحميلك عقدة ذنب. وربما أنت من يحمّل نفسه هذه العقدة، إلّا أن هذه المرحلة من الثورة قد تلقي الضوء على بعض تضحياتهك وتطال ضمائر بعض أفراد العائلة أو المحيط. وربما تنتفض عليهم وتطالب بحقوقك وتودّع من كان يمنعك من العيش بهناء وسعادة. لا شكّ أنك تمهّد لعلاقات جديدة.

إذا كنت عازباً فقد تنفتح على الجديد وتطلّ على لقاء مشوّق جداً، وربّما ترتبط بشخص أجنبي حيث تعيش قصة حب مميّزة ويكون العشق عنواناً، فيشعل قلبك فرحاً. المهم أن تعيش اللحظة بدون أن تفكّر بالغد، وأن تقضي وقتك منتظراً لا يعيرك أهمية أو لا يتجاوب مع تطلعاتك. تبحث عن مجال للعيش مع من تحبّ خاصةً إذا حالت صعوبات دون ذلك. أمّا ما يميّز هذه السنة فهو علاقة سرّية تحمي خصوصيتك خلالها وترفض إلقاء الضوء عليها أو إعلانها. كذلك قد تعيش مغامرة عابرة في حين أنك تعاني من نزاعات إذا كنت قد انفصلت عن زوج أو زوجة في السنة الماضية. هذا لا يعني أنك لا تعرق أوقاتاً حلوة ومميّزة، بل ستخرج مع الأصدقاء تلبية لبعض الدعوات ومحتفلاً ببعض المناسبات.

يمرّ بعض مواليد السرطان أو معظمهم بسنة مهمّة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي، حيث تتبلور أو تتضّح حقائق وتتمّ ارتباطات جديدة وغريبة وعلاقات متنوعة. كما قد يمبل مولود السرطان الشاب إلى شخص يكبره سناً أو يتعلق بمن يرشده أو يقود خطاه، حيث تتمّ اللقاءات الرومنسبية في بلدان بعيدة.

إن مراوحة كوكب فينوس وهو كوكب الحب، في برج الجوزاء بين أبريل والأسبوع الثاني من أغسطس، يوحي ببعض الاحتكاكات الشخصية أو الهواجس أو التأفف من علاقة زوجية ربما أو عائلية. تضطر إلى كبت مشاعرك لسبب من الأسباب وتعيد النظر ببعض الارتباطات، أو تغار على الحبيب بشكل جنوني أو ترتبط بمن لا يستطيع التحرر من التزام لكي يعيش معك هذا الحب. تبعدك المسافات ربما عن شخص يهتف إليه قلبك، هذا في حين يعيش بعض مواليد السرطان وحدة وعزلة بسبب حدث يطرأ في حياتهم.

التوقعات العاطفية لبرج الأسد لعام 2020

إن دخول كوكب فينوس إلى برج الجوزاء في 3 أبريل يشير إلى علاقة جديدة تعقدها وترتكز على صداقة وتفاهم، رغم ميلك إلى عدم الارتباط بالإجمال وحاجتك للمحافظة على حريّتك واستقلاليتك، عدا عن انهماكك بشؤون عائلية ومهنية تلهيك عن اهتمامات أخرى. تتحدث الأفلاك عن علاقة استثنائية قد تنشأ وغريبة بعض الشيء، كإرتباطك بمن يصغرك سناً أو يكبرك سناً بكثير، أو من يعيش بعيداً منك وتتعرّف إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بدون لقاء فعلي، وربما ترتبط ببعض المشاريع التي لها علاقة بهذا الوضع العاطفي. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن إمكان ملاقاة صديق أو صديقة قديمة، وإحياء بعض الذكريات مع ميل إلى تحويل هذه الصداقة إلى علاقة حب.

تبدو الحياة العاطفية والشخصية مهمة جداً لبعض مواليد الأسد، فتتركز الاهتمامات على وضع منزلي أو حميم بين أواخر مارس وأول شهر يوليو، ثمّ اعتباراً من منتصف شهر ديسمبر وحتى أواخر السنة. يبهر مواليد الأسد هذه السنة الأشخاص الذيت يتمتعون بمراكز اجتماعية مهمّة أو يتميّزون بمواهب خاصة، كذلك يجذبهم النافذون والقادرون على مساعدتهم في أعمالهم وربما يلتقون بهؤلاء المناسبات الاجتماعية بمسؤول أو بمدير أو بقائد في مجاله.
كوكب الحب بالنسبة إليك وهو أورانوس، يجعلك تحتار قبل أن تتخذ القرار أو تمرّ ببعض التموّجات النفسية إزاء علاقة تجذبك زتطرح إزاءها الأسئلة الكثيرة. أمّا انتقال جوبيتير إلى منزلك السابع في أواخر السنة أي في شهر ديسمبر، فيشير إلى علاقة جدية قد تنتهي بزواج أو بقرار بالارتباط في هذا الشهر الأخير من السنة.

التوقعات العاطفية لبرج العذراء لعام 2020

تكون علاقاتك الاجتماعية والعاطفية مليئة بالمفاجآت والأفراح. قد يتمّ لقاء استثنائي للعازبين أو للخالين ويفكر الكثيرون بزواج وبإنشاء عائلة. تتلقى العروض من كل صوب وتلتقي العروض من كل صوب تلتقي بأشخاص جدد تتناغم معهم فكرياً وروحياً وجسدياً. تؤثر حياتك العاطفية على أوضاعك المالية والعكس صحيح، فكوكب فينوس يراوح مكانه استثنائياً هذه السنة في برج الجوزاء، وذلك بين أوائل شهر أبريل وأوائل شهر أغسطس، هذا الطاله الفلكي قد يعني مواليد الدائرتين الأولى واثانية أكثر من مواليد الدائرة الثالثة ويشير إلى علاقة عاطفية غير تقليدية، وإلى تفاوت في الميول والانتماءات مع الحبيب المفترض. قد تميل إلى شخص يكبرك أو يصغرك سناً بكثير أو إلى من تعتبره مرشداً روحياً في حياتك، أو ربما تهتم بشاب أو شابة من أفراد العائلة، فتميّزه أو تمبّزها عن الآخرين برعايتك وعطاءاتك. إلّا أن فينوس وهو كوكب المال أيضاً بالنسبة إليك، فقد يجعلك حائراً في قضية عائلية ومالية مشتركة، أو تثير نزاعات من ضمن العائلة على بيع أو شراء منزل.

من المحتمل أن تقع في الغرام أكثر من مرّة وتعيش تجارب استثنائية حيناً ومخيّبة في بعض الأحيان، أو ربما تتوق إلى شخص يرفض الالتزام أو الارتباط وينفر من اصرارك عليه. تستغرب تصرّف أحد الذين نالوا اعجابك وتبتعد عنه، خوفاً من التورط بمشكلو تلوح لك من بعيد.

هي سنة مهمة وتؤدي إلى تغييرات جذرية في حياتك وتؤسس لسنوات آتية وتكون مفصلية لبعض مواليد العذراء.

التوقعات العاطفية لبرج الميزان لعام 2020

أما في الحياة الشخصية فالتوف عند مراوحة كوكب فينوس مكانه في الجوزاء مهم جداً، إذ إن كوكب الحب يدخل إلى برج هوائي صديق في 3 أبريل ولا يخرج منه قبل شهر أغسطس، ما قدّ يغيّر المصير الشخصي لمواليد الميزان، وأكثر من يستفيد منه هم مواليد الدائرة الأولى في النصف الأول من شهر أبريل وفي الأسابيع الثلاثة الأخيرة من شهر لأبريل وفي الأسابيع الثلاثة الأخيرة من شهر يونيو، فيشعر مواليد هذه الدائرة بالسعادة ويعرفون لقاءات انقلابية في حياتهم أحياناً ويطلّون على جديد في حياتهم الزوجية. أمّا مواليد الدائرة الثانية قيتأثرون أيضاً بهذا الكوكب، بين منتصف أبريل والأيام الثلاثة الأولى من شهر مايو، ثمّ من منتصف الثاني من شهر يوليو، ويجعلهم على صلة مع بشخص يحتل مكانة كبيرة في حياتهم، ينتمي إلى ثقافة أجنبية أو إلى بلد بعيد أو يحمل إليهم مشروعاً مهماً يغيّر مصيرهم. أمّا مواليد الدائرة الثالثة فيستقبلون هذا الكوكب في شهر يونيو لكي ينتقلوا إلى حياة أكثر رونقاً.

قد يواجه مواليد الميزان بالإجمال صعوبات في التواصل مع المحيط العاطفي والعئلي، وقد يتجرّأون على طرد من أو ما بات يزعجهم، وإذا عاد الماض ليقلق حياتهم فإنهم يحسمون الأمر نهائياً. يناديهم الخارج فيلتقون أشخاص يثيرون إعجابهم وقد يشكّلون صدمة إيجابية في حياتهم فيساعدونهم على تخطّى بعض الهواجس واتخاذ القرار الذي قد يفاجئ من حولهم. يحمل هذا العام استكشاف جديد على الصعيد الشخصي، إلّا أن أحد أفراد العائلة فقد يتعرّض لظروف صعبة ومؤلمة ربما، ما قد يبدّل في عناعات بعض مواليد الميزان أو في سلوكهم أو ذهنيتهم.

التوقعات العاطفية لبرج العقرب لعام 2020

تمرّ حياتك العاطفية بتموّجات، إلّغ أن علاقاتك الشخصية تتحسن بشكل واضح بحيث تشتدّ نجوميتك وتلتقي بوجوه جديدة مشوّقة وتعيش بعض اللحظات التي لا تنسى. إذا كنت عازباً فقد ترتبط بشخص يناسبك ويكون مميّزاً واستثنائياً. إلّا أن بقاء كوكب فينوس في برج الجوزاء مراحاً مكانه لأشهر عدّة، وابتداءً من شهر أبريل، فإنه يزيد من ميلك إلى الغيرة التملكية، ما قد يولّد بعض التغييرات في حياتك الشخصية والتي يجب أن تتكيّف معها. بعض مواليد العقرب يعيشون مغمرة صبيانية أو يعددون الاتجاهات بشكل قد يثير بعض الاشكالات، وربما يقعون في الأوهام أو يتصوّرون أموراً لم تحدث أو يواجهون حبيباً يتراجع عن وعد بالارتباط.

كثيرون من مواليد العقرب يعرفون لقاء حماسي في حياتهم الحميمة في الأشهر الـ3 الأولى من السنة ، ثم يطرحون التساؤلات ويعيشون بعض التردد والاحتكاكات بين شهري أبريل ومايو، ما يجعلهم مضطرين لتقديم التنازلات أو لقبوا بعض التسويات. أمّا إذا كانوا خالين من أي ارتباط فقد يتعرّفون إلى شخص جذّاب جداً يدخل في حياتهم في أول الصيف. تزدهر العواطف في هذه الأشهر الصيفية، وتكون الفترة الواقعة بين أغسطس وسبتمبر من أجمل الفترات العاطفية، حيث يشاركون الحبيب مشروعاً واحداً، أو يقبلون على بعض الالتزامات أو الارتباطات المهمة، أو يعرفون سفراً أو ولادة في حياتهم، وربما يتمّ لقاء يغيّر المصير. أمّا الأشهر الثلاثة الأخيرة فحافلة بالمفاجآت على هذا الصعيد وبالحركة واللقاءات الطارئة والمشاعر الصاخبة، وذلك بفضل كوكبي أورانوس وفينوس.

التوقعات العاطفية لبرج القوس لعام 2020

تلهمك الحياة العاطفية في عام 2020 وتجلب إليك التغييرات والتطورات غير المنتظرة. تبحث ربما عن علاقة متينة وجدية فتكثر المشاريع والاحتمالات. كثيرون من مواليد القوس يقدمون على زواج أو يستقبلون طفلاً في حياتهم أو ربما يطلون على حل مفاجئ لمشكلة عالقة بعد فترة من الانتظار، كذلك تتحدث الأفلاك عن اتجاه إلى تغيير المنزل أو مكان الإقامة، أو عن شراء عقار جديد. تتصالح مع نفسك وتدخل سنة غنية بالاكتشافات والعلاقات الودية وتغمرك الأفلاك بسحر كبير تستفيد منه وتلجأ إلى عمليات الإغواء والإغراء، ويكون الصيف مسرحاً للقاءات حاسمة.

تعقد صداقة متينة وجيدة تساعدك على تسوية بعض الشؤون الدقيقة في حياتك العائلية والمهنية. هي سنة جيدة على الصعيد الشخصي حيث الشعبية كبيرة والعلاقات الاجتماعية مميزة، فتحاط بالمحبين والناس المستعدين لمؤازرتك في كل معضلة.

من المكن أن تصطدم ببعض أفراد العائلة وأن تعالج أمراً طارئاً خاصةً في بعض فترات شهر مايو وفي شهري يوليو وأغسطس في حين أن أشهر أبريل، سبتمبر وديسمبر تبرز كأفضل الفترات على الصعيد الشخصي.
لا بد من الإشارة إلى أن هذا العام يحمل حدثاً فلكياً استثنائياً، وهو مرواحة برج الحب فينوس مكانه في مواجهة برجك، أي في برج الجوزاء، بين أبريل وأغسطس، ما قد يعني لقاءً استثنائياً أو ارتباط غير متوقّع أو مغامرات كثير توقعك في بعض الأحيان في مأزق أو تثير بعض الحساسيات.

بالإجمال يمرّ مواليد القوس بمراحل عاطفية عدّة ومتنوعة، وتطرأ تغييرات في كل مرّة تقلب بعض الموازين. مليئة هي هذه السنة بالمفاجآت والاعتبارات الاجتماعية التي تؤثر على خياراتهم.

التوقعات العاطفية لبرج جدي لعام 2020

تمرّ بتجربة وتخرج منها منتصراً وتستعين ببعض الأصدقاء أحياناً لوضع النقاط على الحروف وإعادة الأمور إلى نصابها. تحمل إليك الأقدار مفاجأة على الصعيد العاطفي وعلاقات حارة وحميمة، وقد تشير إلى زواج للعازبين وإلى علاقة جدية للكثيرين ومغامرات عابرة للآخرين. تتغير نظرتك إلى الارتباطات وقد تلجأ إلى انفصال عمن لم تعد تثق به، فهذه السنة تحمل الكثير من الانقلابات وقد تتخذّ قرارات ثقيلة النتائج وتواجه حقيقة بشجاعة كلية. تحتل الحياة العائلية حيّزاً كبيراً من اهتمامك، فتنتهي من أزمة مررت بها وتقبل على جديد وتجديد.

قد يثير بعض الأمور غضبك أو حماستك وتتجادل مع المحيط حول علاقة لك أو قرار مهني خاصةً ابتداءً من شهر يوليو. في الجو بوح بأمر يثير الاستغراب أو يحمل فضيحة عائلية للبعض، وإذا كنت والداً أو والدة فتواجه تمرداً من قبل أحد الأولاد أو وضعاً دقيقاً يمرّ به، خاصةً قبل وبعد عوامل الخسوف التي تطرأ في فترات كثيرة ويطالك بعضها مباشرة.

مطلوب منك الصدق والشفافية في حياتك الشخصية، ومكاشفة الشريك بأسرار حافظت عليها ربما، والقيام بجردة حساب. قد تطلّ في أوّل السنة على علاقات متعددة إذا كنت عازباً أو تعقد صداقات، ثم تتغيّر الأمور لتستقر أكثر وتبلغ علاقة جدية ابتداءً من شهر مارس. يشير شهر مايو إلى لقاء الحب الحقيقي، حيث تعيش أوقاتاً مشوّقة جداً مهما كان سنّك. ينعم الكثيرون بوقت مميّز في شهر أكتوبر، فيختتمون السنة بلقاء عذب إذا كانوا ما زالو وحيدين.

التوقعات العاطفية لبرج الدلو لعام 2020

عاطفياً إنها سنة مليئة بالتغيير والمفاجآت والأوقات العذبة، لن تشعر خلالها بالضجر حيث الاتصالات متنوعة وواعدة.

تتمتّع بشعبية استثنائية فتكون محبوباً أينما حللت، ويحرص المحيط العائلي على اسعادك وإرضائك، كذلك قد تتعرف إلى وجوه جديدة تترك أثراً في نفسك وتجذب إليك الأفراح والسعادة. تتاح لك فرص للمشاركة في مناسبات اجتماعية وفكرية وثقافية وعلمية، فتلتقي بمن يشاركك الأفكار والآفاق نفسها. قد تتخذ قرارات يصعب على الحبيب استيعابها والتكيّف معها بالسرعة التي تطلبها، وعليك ربما أن توظف مواهبك في إقناع من حولك لكي تمرر بعض الرسائل الضرورية. في المقابل تأتيك نصائح بطرق غير مباشرة يجب أن تلتقط إشارتها بسرعة. كثيرون من مواليد الدلو يطلّون على منعطف كبير إيجابي في حياتهم العاطفية ويعرفون حباً كبيراً واستثنائياً.

يسجّل هذا العام حدثاً فلكياً آخر مهماً، هو مكوث كوكب فينوس في برج الجوزاء فترة غير اعتيادية تمتد بين أبريل والسابع من أغسطس، ويأتي موقعه هذا مناسباً جداً لك يحمل إليك جديد ووعداً عاطفياً كبيراً وعشقاً ملفتاً ومتيناً. يتمّ لقاء لن تنساه أو تتلقى عرضاً يثير في نفسك الحماسة ويبدّل نظرتك إلى الحب والعلاقات الحميمة.

إذا كنت عازباً فلا شكّ أن هذه السنة تحمل إليك علاقة عذبة ومهمة قد تقلب حياتك رأساً على غقب وتنتهي إلى زواج. أمّا إذا كنت مرتبطاً فتطل على فترة سعيدة وتلتقي خبراً جيداً في النصف الأول من السنة يتعلّق بحمل أو ولادة أو زواج أحد المقرّبين أو أحد الأبناء والبنات.

يدخل مركور على الحظ في منتصف السنة لكي يسهّل أمامك المبادلات زالمفاوضات والنقاشات العاطفية والعائلية. بحيث يحدث أمر مهم يتعلّق إمّا يتغيير السكن أو بسفر أحد الأولاد للعمل في الخارج أو لظرف مهم يطالهم.

التوقعات العاطفية لبرج الحوت لعام 2020

في الحياة الشخصية وفي ما يتعلق بمراوحة كوكب الحب فينوس مكانه في الجوزاء بين أبريل وأغسطس، فجدير بالذكر أن هذه الفترة تكون دقيقة جداً بالنسبة إليك وتوحي ببعض الخلافات والمفاجآت المربكة، وربما بانفصال أو بشعور بعدم الأمان. قد تعيش علاقة سرّية لا تستطيع التعبير عنها وتسلّط الأفلاك الأضواء على هذا الأمر، أو تكون الهواجس كثيرة بالنسبة إلى علاقتك بمن تحب. في حين أن فينوس يجعل أوقاتك مليئة بالانفعالات بين منتصف شهر يناير والأسبوع الأول من فبراير، ثم يحمل المفاجآت بين أغسطس وأكتوبر، وقد تلتقي الحب إذا كنت خالياً.

بالإجمال تكون علاقتك مع الناس والمجموعات حولك غنية جداً، فتعقد صداقات استثنائية وتحاط بمن يدعم مواقفك ويواسيك في كل لحظة. تطرأ ظروف تبعد عنك من كان يستغلك مثلاً ويعرضّك لخسارة معنوية وغيرها. لا شكّ أنك تقبل على استقرار عاطفي، ولو مررت بفترات من الارباك فتلتقي بمن يرضي طموحك العاطفي والفكري، وقد تقدم على التزام أو ارتباط مهم في هذه السنة، إذا كنت خالياً.

قد يعود الماضيللتدخّل في حياتك، فتجد نفسك أمام لقاء توفّره الظروف أو يأتي عن طريق الصدفة لتعاود الاتصال بمن شغل قلبك طويلاً لفترة سابقة، أو تلتقي من جديد مع أحد أفراد العائلة الذي غبت عنه لسبب من الأسباب. تفيض حباً في هذه السنة المميزة، وقد تجد الحب الكبيرة الذي طالما حلمت به خارج محيطك الاعتيادي، وتسود الغيرة إحدى العلاقات بشكل شديد فتحاول تملّك الآخر أو تعيش هواجس بالنسبة إلى صدق مشاعره.

بالفيديو، توقّعات ماغي فرح العامة لكل الأبراج للعام 2020