close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 10 صفات تميّز مولودة برج العذراء عن باقي الأبراج

بالفيديو، 10 صفات تميّز مولودة برج العذراء عن باقي الأبراج


برج العذراء هو سادس برج من الأبراج الفلكية الـ12. يحتفل مواليد هذا البرج بأعياد ميلادهم بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر. تنتمي مولودة برج العذراء للمجموعة الترابية، حيث تميل بشكل كبير الى مواليد برج الحوت وتتفق معه. الى جانب ذلك تتميز مولودة برج العذراء بالكثير من الصفات الإيجابية والسلبية. في ما يلي سنعرّفك على 10 صفات تميّز مولودة برج العذراء عن باقي الأبراج:

1- سريعة الغضب وحساسة بشدة

تتميز مولودة برج العذراء بكونها حساسة بشدة، إلّا أن هذه الميزة تؤثر عليها سلبياً وتزيد من سرعة غضبها.

2- اجتماعية ومتحدثة لبقة

الأمر الذي يساعدها في تكوين صداقات ومعارف في مختلف مجالات الحياة. كما أن ثقافتها وقدرتها على التخطيط والتنظيم يسهّلان عليها التأقلم في الأماكن الجديدة.

3- تسعى دائماً لمعرفة التفاصيل الدقيقة

من أبرز الصفات التي تتميز بها مولودة برج العذراء، هي حبها لمعرفة التفاصيل الدقيقة في كل شيء، أكان في الحياة العملية، الاجتماعية أو العاطفية.

4- تفكّر بشكل مفرط

يؤخذ على مولودة برج العذراء التحليل الزائد في الكثير من الأحيان، ما يؤدي إلى الضياع في التفاصيل، وانعدام راحة البال حتى يتم حل جميع القضايا. إلى جانب ذلك، يعدّ إرضاء أو إقناع مولودة برج العذراء مهمة شاقة، لأنها تفكر بشكل مفرط في أدق التفاصيل الأمر الذي يردعها أحياناً من تحقيق بعض أمور.

5- تلاحظ أخطاء الآخرين بسرعة فائقة

برغم مميّزات وإيجابيّات مولودة برج العذراء الكثيرة إلا أنّ هذه ليست واحدة منها. حبّها للمثاليّة والكمال يعزز طريقتها الشديدة في التدقيق والتحليل، الأمر الذي قد يزعج من حولها.

6- توفّق بين القلب والعقل

مولودة برج العذراء هي من مواليد الأبراج القليلة التي تستطيع التوفيق بين القلب والعقل، الأمر الذي يساعدها في إنجاح العلاقة العاطفية.

7- ليس من السهل أن تثق بالأشخاص

ليس من السهل أن تثق مولودة برج العذراء بالأشخاص من حولها، فهي تشك في كل شيء، الأمر الذي يجهدها شخصياً بالدرجة الأولى ويبعدها عن العلاقات الجديدة بالدرجة الثانية.

8- عاطفية جداً، إلا أنّها لا تظهر مشاعرها

مولودة برج العذراء من أكثر مواليد الأبراج العاطفية إلا أنها لا تظهر عواطفها أمام الآخرين وتسعى دائماً لأن تظهر بصورة المرأة القوية.

9- تغار على الشريك بدرجة كبيرة

تغار مولودة برج العذراء على الشريك بدرجة كبيرة، الأمر الذي قد يخلق لها بعض المشاكل في العلاقة الزوجية والعاطفية.

10- من أكثر الشخصيات العنيدة واللجوجة

مولودة برج العذراء هي من أكثر الشخصيات العنيدة واللجوجة. تبقى على رأيها حتى تصل الى مبتغاها.

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون