close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر أبريل 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابية أيّ برج الثور، العذراء والجدي.

إقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أبريل 2019
توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أبريل 2019
توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أبريل 2019

توقعات الأبراج برج الثور ماغي فرح

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تتناغم 3 كواكب في برج الحوت مع أورانوس الذي عاد إلى برجك في الشهر الماضي ومع ساتورن الموجود في برج الجدي. 5 كواكب تغازلك يا عزيزي الثور، وتجلب إليك الحظ والهناء والحلول مهما عظمت المشاكل.
يوفّر لك كوكب مارس الذي يستقر في برج الجوزاء، بعض الأفكار الجيدة والمفاوضات البناءة والنقاشات الغنية لبرمجة بعض المشاريع. من الممكن أن تقدّم على شراكة أو حلف أو على إنشاء مؤسسة في هذا الشهر مدعوماً بحدث خيالي يهديك إلى الصواب وبإلها يقودك إلى الخيارات الصحيحة، خاصة إذا تعلق الأمر بمنزل تريد شراءه أو عملية فنية تباشر بها أو بتأليف كتاب مثلاً أو مسرحية أو تلحين أغنية. كذلك يساعدك مركور وفينوس في برج الحوت على توظيف مواهبك وعلى التكلّم أمام الجماهير وإكساب ودّهم وإعجابهم. تنجح إذا كنت تنظم حفلة مثلاً أو مناسبة كبيرة كما أن الأضواء تلقى عليك مهما حاولت أن تعمل في الظل.
هل تبحث عن وظيفة؟ فقد تجدها في هذا الشهر أو تحقق تطور في مجال اجتماعي أو تجاري أو إعلامي. ترتفع المعنويات خاصة وأنك تلاحظ الإعجاب والإحترام الذي يكنه لك الآخرون في أي مجال كان سواء تعلق الأمر بشأن مهني أو شخصي.
تنكب على أعمالك بثقة بالنفس وتبحث عن أرباح فتشعر أن الأمور أصبحت أكثر سهولة من السابق. يدفعك ساتورن إلى الحركة والسفر والإنجاز واختراع المشاريع، يزودك أورانوس بالشجاعة لكي تغامر حتى بلا حسابات دقيقة.

عاطفياً تميل إلى المصالحة والهدوء والتناغم بعيداً عن التشنجات، إذ إنك تحاول أن تبقي جسراً سالكاً مع الآخرين مهما كانت التعقيدات أو الخلافات.
قد تكون العواطف إيجابية وفعّالة لكنك تشكو من عدم القدرة على التواصل مع الآخر والتعبير عن نفسك بوضوح. يقال الحب هو فن أيضاً وليس مشاعر فقط، وله أسلوب في إظهاره للآخر، وهذا ما يجب أن تفكر به في هذا الشهر، ليس فقط بالكلام بل بالتصرفات واللفتات الحلوة، أمّا إذا كنت عاشقاً لدرجة الوله، فيجب أن تتفادى سوء التفاهم وأن تتقبّل بعض الأوضاع والظروف فتتعامل مع الحبيب بحنان وتسامح. أمّا إذا أردت تشريع علاقة أو المباشرة بها فافعل ذلك حوالي عيد مولدك، لأن الأفلاك تتناغم معك بطريق أكثر إيجابية.
قد تواجه وضعاً أو ظرفاً دقيقاً ابتداءً من تاريخ 19، خاصةً إذا مال قلبك إلى من لا يستطيع التجاوب معك أو إذا شعرت أن هناك نقصاً ما في صحّة هذه العلاقة. خيار صعب وعواطف متشابكة. حاذر من خلافات مع الزوج تؤدي إلى القطيعة، فقد يرفض المساومة ويتشبث برأيه على غير عادة. لاحظت طبعاً أن الشؤون الشخصية تبدو أقل من الظروف المهنية، وإنها تتطلب الليونة من جانبك والتغضي أحياناً عن بعض الملمات.

توقعات الأبراج برج العذراء ماغي فرح

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تتعدد الاهتمامات في هذا الشهر الذي يحمل بعض التناقضات ويعرّضك لنزاع مع بعض الزملاء ربما أو المقربين، أو لوعكة صحية تزعجك قليلاً. المهم أن تبقى واعياً وحذراً وحكيماً، فلا تصدّق الأقاويل والشائعات وما يحاول البعض زرعه في العقول. لا تنسى أن الحملات الدعائية تكون دائماً مدفوعو زمدروسة ومموّلة من قبل بعض المراجع العليا. يحاول بعض المراجع العليا. يحاول البعض عرقلتك أو توريطك في بعض المتاهات فكن منتبهاً، ذلك لأن المشهد الفلكي معقداً جداً ويوّلد الانفعالات الشديدة أو الأوهام. المهم أن تتابع مسيرتك بثقة بالنفس حتى تتوصّل إلى مبتغاك، شرط ألّا تذهب بك الصراحة إلى حدود الوقاحة وجرح الآخرين أة إثارة النعرات، لأن هذا الأمر قد ينقلب عليك.

يعيش بعض مواليد العذراء حالة من الحيرة الشديدة والشعور بالتكبي: من جهة يريدون المباشرة بجديد ومن جهة أخرى يشعرون أن الباب مقفل. قد تطرأ مشكلة يجب أن تعالجها بدون أخذ موقف من أحد. كذلك تفقد الثقة بمن كنت تدعمهم بكل قواك. لحسن الحظ أن كوكبي ساتورن وأورانوس يحميانك من بعيد ويدافعان عن مصالحك، بحيث تؤمن بعض الأرباح من خلال عملية استثمارية أو غيرها وتأتي على غير انتظار.

لا تتوقّع الأفضل في حياتك الشخصية، فمركور مواجه لك ويتحدث عن بلبلة في عقد زواج مثلاً أو في علاقة تريدها مثالية. في الجو خشية من فسخ إتفاق بسبب بعض الأوضاع المهنية، وربما يهتف قلبك بشكل مفجئ لأحد الأشخاص فيما تكون على علاقة بآخر، أو بكل بساطة تبرد العلاقة وتشعر بشيء من الجفاء. لكن الحيرة أيضاً تتحكم بك في المجال العاطفي، وقد تميل إلى شخص لا تستطيع التواصل معهلسبب أو لآخر، أو تفرّق بينكما المسافات. يشكك البعض بسلوك الشؤيك أو يغار عليه بشدّة. أمّا إذا كنت خالياً فقد تلبي دعوات بغاية الأهمية وتتعرف على وجوه جديدة يستميلك بعضها. لكن وسط طوالع فلكية كهذه، مطلوب منك التأني والتحفّظ.

توقعات الأبراج برج الجدي ماغي فرح

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): حان الوقت لكي تنغمس أكثر في النشاطات لدون التفكير بالماضي أو القلق بالنسبة إلى المستقبل، فدورة التغيير تتسارع وتقوى مع أورانوس الذي بات يشكل مثلثاً مع برجك. نعم تبدو يا عزيزي، واثقاَ ومندفعاً بحماسة استثنائية، ما يستدعي التأني والانتباه حتى لا تقطع آنفاسك أو تضيّع الرؤية.

قد يطلب منك توظيف قدراتك في خدمة مشروع جديد وغريب بعض الشيء، ما يثير اهتمامك خاصة وأنك تتمتع بوحي ممتاز بفضل كوكب مركور وأن الجهات التي تقترح العمل معك جديرة بالاهتمام. قد ترضى بشروطها حتى ولو لم تكن العائدات مغرية. تقدّ تنازلات وتتوصّل إلى إنجازات، وربما تفيدك هذه العلاقات من أجل مشاريع مستقبلية أخرى. تعيد هندسة ميزانيتك وترى نفسك تذهب نحو بعض التنازلات أو التضحيات التي تفتح أمامك أفقاً آخر.

يدعمك كوكب فينوس في برج الحوت حتى تاريخ 20، وهو متناغم مع مركور في برج الحوت، ويعني حبّاً عاصفاً للبعض ومليئاً بالحنان للبعض الآخر ومسألة زوجية أو عائلية تتخّذ حجماً كبيراً في هذه الأثناء. يهتف القلب ويمتلئ شغفاً لحبيب وهميّ أو لمن عرفته في الماضي، فتعيش حنيناً وقراراً بالزواج ربما أو بالانتقال إلى مكان إقامة جديد أو بالتحضير لمشروع عاطفي يبعث في نفسك الحماسة.

تبدو ملهماً وتسعى إلى خلق بعض المفاجآت والمناسبات العائلية والعاطفية بكثير من الحوافز والحماسة، وقد تميل إلى أحد مواليد الحوت والسرطان أو العقرب في هذه الفترة.

إذا أردت الخطوبة أو الزواج فافعل ذلك الآن أو حضّر لهذه المناسبات، خاصة وأن مركور يدعوك إلى تشريع علاقة أو إلى إجراء مصالحة عائلية، وقد يخيّم جوّ رومنسي على الأجواء حالياً. يكون الإلهام شديداً والوحي بإقامة حوارات مميّزةمع الطرف الآخر كثيفاً. أمّا إذا خيّبتك علاقة مت فتنهيها بسرعة كبيرة، غير آسف على الماضي.