مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي. 

برج الثور أبراج ماغي فرح 2019

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): ينير كوكب مارس في برج السرطان طريقك حتى آخر الشهر، ويزودك بطاقة مضاعفة من أجل القيام بكل واجباتك ومسؤولياتك سواء على الصعيد المهني أو الشخصي، بنجاح باهر. تمارس جاذبية منقطعة النظر وتقدم على بعض الاستثمارات في كل المجالات، وينصحك الفلك بالرهان على الشؤون العقارية والتجارية، خاصة وأنك تحب الامور الملموسة ولا تهوى المغامرة في المجهول.

تقيم حسابات دقيقة وتقدم على جهود يكافئها القدر، تشعر أنك محروس من السماء وأن الخطر صار بعيدا عنك، خاصة وأن مراجع عليا تعترف بطاقاتك أو مواهبك أو قدراتك الخلاقة، في حين تتاح لك فرصة اتخاذ القرارات وتنفيذها مدعوما بمارس ومركور في برج السرطان واللذين يوفران لك القدرة على توظيف طاقاتك في مجالات مناسبة والقيام بإجراءات استثنائية بدون خشية من خسارة ما.

توسع دائرة أعمالك، مستفيدا من بعض الظروف العامة التي تطرأ والتي تبدد بعض المخاوف والهواجس، فتشعر بحرية في الحركة واتخاذ القرارات بعيدا عن أي ضغط خارجي. قد تعوض عن تقصير سابق او تستعيد فرح الايام الغابرة، وتحتفل بمناسبة مسروراً وسعيدا، وتكون مصدر وحي للكثيرين حولك. تشعر ان الحياة تهبك الكثير، بعد فترة من الاحباط عانيت منها في السنة الماضية. تقوم بقفزات نوعية، على أثر بعض التطورات وتسعى وراء ترقية أو منصب وتتاح لك فرص كثيرة للتغيير وتأكيد الذات والاستثمار والوصول الى مبتغاك وتحقيق ما تعتبر أنك تستحقه.

تلاحظ هذا الشهر ان الآخرين يعترفون لك بأسرارهم وأنك توحي لهم بالثقة، إذ إنك أكثر مواليد الفلك حرصا على الكتمان وحفظ الأسرار والمحافظة على ثقة الآخرين، خاصة بعد مضي الأسبوع الأول الذي يجعلك محط الانظار ويتيح لك ممارسة سحرك وجاذبيتك ماصلا قصة بدأت ربما في الشهر الماضي ومتمتعا بأوقات استثنائية مليئة بالمفاجآت والأفراح.

قد تجد في هذا الشهر الحب الذي تنتظره إذا كنت لا زلت خالي القلب. وربما تعثر على هذا الكنز خلال سفر او على أثر إحتفال ما أو عبر بعض الأصدقاء، واذا كنت قد باشرت بقصة عاطفية فإنها تتطور نحو ارتباط أكثر جدية. أما إذا كنت مرتبطا فقد تشرع علاقة او تعلن عن نية في الذهاب نحو زواج مدعوم من أفراد العائلة. في الجو اجتماع عائلي او لقاء مميز أو مفاجأة تخبئها للحبيب او يحتفظ لك بها هو. انه شهر الحب والانفتاح واللقاءات الحلوة والمغامرات العاطفية، كل حسب حاجاته. حاول ان تستفيد منه قبل ان تعبر الى الشهر المقبل الذي يحمل ربما بعض العثرات.

برج العذراء أبراج 2019 ماغي فرح

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تدعمك في هذا الشهر 4 كواكب، ويبدأ كوكب واحد بمعاكستك ابتداءً من تاريخ 10. هذا يعني أن دفة الميزان تميل إلى الإيجابية أكثر من السلبية فيأتي هذا الشهر محملاً بآمال كثيرة وبتغيير طالما حلمت به أو توقعته. قد تحقق  ما أردته في بداية السنة أو ما قبلها، وهو إمّا السفر أو تغيير العمل أو الانتقال إلى منزل جديد، أو ربما كنت تحلم بحب يجتاحك، وها إن الفلك يتحدث عن إمكانية حصول هذا الأمر خلال هذا الشهر.

تبدو سعيداً بالقرب من أشخاص تحبهم وتغمرهم بعطفك ومحبتك، وبكرمك وعطاءاتك. كذلك تكون علاقاتك الإجتماعية مزدهرة فتغمر الناس حولك، بكثير من الاهتمام والرعاية.، فمركور في برج السرطان بين 5 و25، متفاعلاً مع ساتورن وبلوتون في برج الجدي، يولّد مناخاً دافئاً بالنسبة إليك ويجعلك تواسي مقرباً وتؤازر آخر وتدعم ثالثاً في مهمته وتجد الحلول لمن يشكو من المشاكل. كأن الالهام يسقط عليك يا عزيزي، فتحزر كل ما يجول في خواطر الآخرين وتتفهّم هواجس هم وتسارع إلى تصويب المسار. في بعض الأحيان يحركك القلق الذي يسكنك دوماً أو يحرص على الكمال في كل شيء. تبرع في مجال النقاشات والمفاوضات، وقد توقّع على عقد جديد أو تباشر بمشروع غالٍ على قلبك. قد تتخذ قرار مهم في الأيام الأولى من الشهر يبدّل الاتجاهات. 

تشارك المقربين أحلامك وطموحاتك وحتى بعض هواجسك في العمل، المقربين إلى تدخل من قبلك لانقاذه من ورطة مثلاً أو لاتخاذه قراراً حياتياً ومصيرياً. أمّا إذا كنت على علاقة مهتزة مع الشريك، فقد تضع في هذا الشهر حدّاً لهذه العلاقة. إن الأيام التسعة الأولى هي الأفضل لك لكي تتخذ قراراتك بسلام. بعد ذلك تتبدل الأجواء وتصبح أكثر حرجاً في مناقشة المواضيع الغالية على قلبك. أضيف أن هذا الشهر، خاصةً ابتداءً من 9، ليس مناسباً لعقد صداقات جديدة أو للبدء بعلاقة عاطفية. قد لا يكون هذا الشهر واعداً لإيجاج الحبيب المناسب لكِ، لكنك تميل في هذه الأثناء وعلى عكس طبيعتك إلى القيام بمغامرات، وقد يعجبك شخص نافذأو يتمتع بسلطة ما، وتعقد معه صداقة بريئة، أو يحلو لك لقاؤه والاستمتاع بحديثه لا أكثر. حاذر حتى لا يفهم إعجابك بطريقة مختلفة. 

برج الجدي أبراج ماغي فرح 2019

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): إن مناخ هذا الشهر ضاغط وثقيل ويجعلك تسبح في مياه التردد وعدم الثقة بالنفس. تشعر أنك تراوح مكانك وأنك تريد التخلي عن كل شيء ورمي أمالك في العقر، كأنك تيأس من بعض المستجدات التي توّلد في نفسك الأسى والنقمة. لكن نصيحة الفلك هي في الصبر والتأني وعدم خلط الأمور والمحافظة على معنويات مرتفعة. حاول أن تحمي نفسك من بعض المغرضين والحقيرينو لا تتورط في مسائل تجهلها، بل ابق على الحياد إذا شعرت أن هناك معركة تتحضر في الأفق.

تصل الكواكب إلى مواجهة برجك أي إلى السرطان، فبالإضافة إلى كوكب مارس ها هو مركور أيضاً يطرح التحديات. أمّا مارس فيواجه بدقة ساتورن بين 1 و17 ثم ينضم مركور بتاريخ 4 إلى برج السرطان ويستقر حتى تاريخ 27 في البرج نفسه. ما يجعل أجواء هذا الشهر متشنجة ويولّد المشاكل والتعقيدات والمفاجآت المربكة فيصعب عليك إيجاد حقل للتفاهم، وربما تضطر للانسحاب من مكان أو من حلف أو إلى تبرير نفسك أمام المحاكم أو أمام بعض الجهات النافذة. في العمل تضطر إلى إعادة التنظيم والاستغناء عن بعض المكاسب كي لا تخسر الكل. تفاوض وتساوم وتطرح الحلول بانتظار الشهر المقبل الذي يحمل طوالع أكثر تناغماً معك. 

تتأرجح حياتك العاطفية بين تفاؤل والتشاؤم وتعرف أوقاتاً من العشق الشديد ثم تصطدم بجو من الجفاء واللامبالاة. قد تبدأ الشهر بعذوبة وبأيام سعيدة ثم تتعقد الأمور، فتجد نفسك أمام بعض الخيبات، فتزول بعض الآمال وتترك المكان لهموم وحيرة، سواء في المجال العاطفي أو العائلي. يجب أن تترك للوقت المجال لكي يصحح الأخطاء ويعالج المشاكل, حاذر أيضاً من نزاع يؤدي إلى قطيعة في حياتك الزوجية.