close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أكتوبر 2019

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

ابراج ماغي فرح 2019 ماغي فرح

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): لا شكّ أنك مقبل على تغيير جذري وعلى تجسيد لبعض الرغبات اذا اقتحمت قلبك لبعض المحيط عائلياً كان أم اجتماعياً أم مهنياً. ثم قد ترى الأمور تتحلحل إذا عانيت سابقاً من بعض التعقيدات، شرط ألّا تقبع في زاويتك متفرجاً ومنتظراً المساعدة من السماء. قم بالاتصالات اللازمة واستفد من علاقات نافذة لك وذكّر الآخرين بمآثرك وماضيك المزهر وأعمالك الخيّرة. لا تخجل من حثّ الآخرين على مكافأتك، إذا كنت تستحق ذلك. مع مركور وفينوس في برج مائي مثلك هو العقرب، تتفجّر مواهبك يا عزيزي، وربما أيضاً يستيقظ حنينك إلى الماضي أو تعي أنك تستحق الأفضل. أمّا إذا كنت في بدايتك فقد تجد العمل المنشود بفضل حسناتك وإيجابياتك. تعمل مصداقيتك على كسب الرهان، فإذا بنيت سمعة جيّدة فستجد الآن نتيجتها لأنك قد تكلّف بمهمة جديدة في مجال يحتاج إلى خبرتك وقدراتك.

تحقق ترقية أيضاً إذا كنت تعمل في مجال إداري أو سياسي أو حتى فني، لكن المنافسة شديدة ويجب براعتك، لا أن تختبئ وراء فكرة أن الآخرين يعرفون.

لا أحد سيدّق بابك من تلقاء نفسه، بل عليك أن تقوم بالسعي اللازم.

قد تحصل على بعض العائدات عن طريق أعمال فنية أو ترفيهية أو من خلال المناسبات السعيدة، فتستقطب الزبائن مثلاً على أثر عشاء أو خلال مناسبات اجتماعية. لكن تحتاج أيضاً إلى بعض الراحة والعودة إلى الذات.

اصغِ إلى صوتك الداخلي وحاول أن تختار ما يوحي به بالقلب، خاصةً إذا كنت تعمل مع مجموعة صغيرة على مشروع واحد، شرط أن لا تشتبك مع أحد في المحيط. لكن كوكب فينوس يحمل دائماً الحلول ويرطّب الأجواء كلما برز نزاع وهدد بالانفجار. مع الزوج تباشر بفترة جديدة مبنية على التفاهم، ومع الحبيب تعيش حالة متناقضة من الانجذاب والخيبة والتردد والحب والشغف ثم القلق والتراجع. إلّا أن الفلك يتحدث عن ميل إلى التهدئة وعدم تضخيم الأمور، والسعي من أجل إشاعة السلام في حياتك.

ابراج ماغي فرح 2019 ماغي فرح

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تقطف ثمار جهودك السابقة وتحّسن إدارة شؤونك مع دخول مركور إلى برجك ليتناغم مع ساتورن في الجدي وأورانوس في الثور، فيحالفك الحظ في مجالات عديدة تؤمن لك الأرباح المالية والاستثمارات المهمة. يساعدك مركور على كشف بعض الأسرار ومعالجة الأوضاع المعقدة وإدراك الفرص المتاحة للبدء في مشروع واعد.

قد تستقل بعملك وتؤسس لجديد وتحافظ على مكتسباتك بشكل جيّد، تلوح في الأفق تباشير نجاح مالي لمشروع لك، ما يضطرك إلى اتخاذ مبادرات سريعة قد تحملك إلى الخارج أو تجعلك تتفق مع جهة أجنبية على توسيع نشاطك. إن الخبر الجيد هو مراوحة مركور لبرجك حتى 9 ديسمبر، ما يشير إلى عمل مهم تباشر به وإلى حلفاء جدد. قد تحوّل حلم إلى حقيقة ويتجسد مشروع غالِ على قلبك.

من المحتمل أن تتعرف هذا الشهر على شريك المستقبل العاطفي، أو قد تقع في الغرام ويجذبك شخص بصورة فورية. قد تتلقى خبراً جيداً على الصعيد الشخصي أو العاطفي. خاصة في النصف الثاني من الشهر الذي يحررك ربما من قيد مزعج أو ارتباط يثقل عليك. لا شكّ أن هذا الشهر يحمل لقاء استثنائي وأخبار جديدة مع حبيب غبت عنه. كذلك يشير فينوس إلى عواطف عميقة تجمعك ببعض أفراد العائلة، وإلى عودة ابن وابنة إلى الحضن العائلي، كما يتحدث عن دعم تلاقيه وعن حمل أو خطوبة أو زواج أو ولادة، وقد توحي الأيام الـ5 الأخيرة بسف أو بدعوة استثنائية أو بلقاء رومنسي ومفاجأة غير متوقعة.

ابراج ماغي فرح 2019 ماغي فرح

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): ما هذا الحدس الذي تتمتع به هذا الشهر، والذي يدلّك على الطريق الصواب ويجعلك تدرك من هم الناس الذين يساعدونك ويستطيعون أن يدعموا خطواتك فتلجأ إليهم، من أجل مشروع مشترك يبصر النور قريباً. إن وجود كواكب 3 في برج العقرب يسهّل أمامك المهمات: مركور، فينوس والشمس. باختصار إنه شهر جيّد يشير إلى أنك تبدأ ابتداءً من 4 دورة فلكية بنّاءة حيت تبرز حيوتك وتستعيد حوافزك فتجهد من أجل تحسين أوضاعك على جميع المستويات، وتكون المعنويات مرتفعة وتحدث تغييرات مهمة وجذرية. يحالفك الحظ لكي تتخلص من بعض الصعوبات السابقة وتحرز الأرباح، فهذا الشهر هو من أفضل أشهر السنة على الصعيد المادي أيضاً. بعض مواليد الحوت يتخلّصون من ورطة زجّوا أنفسهم بها، والبعض الآخر يمارس موهبة على أوسع وجه. ما إن تقترب من آخر الشهر، حتى تتاح لك فرصة شغل منصب مهم يلوح في الأفق. كما في الحياة المهنية كذلك في الحياة العاطفية، تحمل إليك الأفلاك وعوداً واغراءات كثيرة ابتداءً من تاريخ 8، فتشعر بالحاجة إلى الحب والارتباط وقد تلتقي بمن يهتف إليه قلبك ويرضي عقلك. يسهل التواصل الحوار وتبدو الحياة الاجتماعية صاخبة جداً، فتتلقى خلالها من ينال إعجابك من النظرة الأولى إذا كنت عاذباً. أمّا إذا كنت مرتبط فيتجدد العشق مع الشريك وتشعر أنه مميّز وفريد وأنك محظوظ بحبّه وبعلاقتك به.

تدعوك الأفلاك إلى المبادرة والقيام بخطوات تسعد من تحبّ ونبرهن تعلّقك به وحرصك عليه ومفاجأته بما يطرب قلبه. يكون حدسه شديداً وتحزر ما هي حاجاته، إلّا أن البعض قد يكتشف كذبة ارتكبها الطرف الآخر ويتجدد القرار الحاسم بالرحيل.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون