close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2020

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): قد تواجه في هذا الشهر معضلة مهنية تجعلك حائراً وتقود إلى التخلّي عن بعض الأعمال لاستقبال جديد. قد تدرس بعض العروض أو تناقش بعض الأفكار مع أشخاص بعيدين عنك أو أصدقاء انتقلوا إلى الخارج وتحتار في بعض الخيارات، إلّا أن الفلك يطلب إليك الاستعجال بحسم بعض المشاريع في النصف الأول من الشهر كما القيام بالخطوات والمساعي. بعد ذلك قد تضطر إلى مواجهة استحقاق أو دفع بعض النفقات غير المنتظرة، إذ إن كوكب مارس ينتقل إلى مواجهة برجك بتاريخ 16 أي إلى الجدي، ما قد يحدث بعض البلبة أو يتسبب بقلق أو بمناوشات وخلافات لست قادراً ربما على تحملها. تطرأ تغييرات في النصف الثاني يجب أن تتكيّف معها أولاً، وقد يفرض عليك توجّه ما، وإذا كنت موظفاً فقد يعيّن مدير لا تنسجم وإيّاه منذ اللحظة الأولى.

كن متأنياً في مقاربتك الشؤون العاطفية والشخصية والعائلية في الأسبوع الأول، فبعض الاختلافات محتملة، ثمّ عليك بع ذلك أن تتوخّى الحذر أيضاً في تعاملك مع بعض الأقرباء، خاصةً إذا كان حديث عن إرث أو زواج أو شؤون تتعلّق بالولادة.

لا تبعثر طاقاتك في خلافات جانبية لا معنى لها.
لحسن الحظ أن مركور في برج الحوت يوفّر لك القدرة على التصرّف بحنكة، ويغذّي حدسك الذي يدلّك على الطريق الصواب وعلى الكلمات التي ترطّب الأجواء. لا تشعل النار ولا تصبّ الزيت فوقها. اعتمد اللامبالاة ولا ترد على بعض الاستفزازات، فكوكب فينوس يدخل إلى الحمل بتاريخ 8 فيواجه برجك، بالإضافة إلى معاكسة كوكب مارس في الجدي بتاريخ 16، ما يعني أن الفترة الثانية من الشهر دقيقة جداً وقد تسبب ببعض التوتر أو عدم الثقة، أو ربما تجعل الطرف الآخر في موقف أقوى منك.

قد يتعلّق بعض مواليد السرطان بمن يسبب له المتاعب أو يجد نفسه أمام انعطاف عاطفي كبير، وأخص بالذكر مواليد الدائرة الأولى الأكثر تعرّضاً لهذه الطوالع.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2020

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): يزول القلق في هذا الشهر، تاركاً مكانه لشعور إيجابي يسكنك ولفكر غني ببعض الآراء التي تطرحها وتلاقي التأييد. تنجز أعمالاً بسرعة البرق وتتلقّى التهاني وكلمات الإطراء من كل صوب، فكوكب مركور في برج الحوت يزوّدك بطاقة كبيرة على لمّ شمل وإحداث حركة كبيرة مؤيدة لك. تبدو ثقتك بالنفس عظيمة فتتبادل الآراء مع بعض المحيط ويزوّدك مركور بالوحي في التواصل والاتصال مع الآخرين، ما يزيد من أرباحك أو من نجاحك في العمل والتألّق. إذا كان أورانوس ما زال يعاكس مواليد الدائرة الأولى، فإن مارس يدعوك للبناء وإظهار قدراتهم في بعض المناسبات أو الظروف.

تزدهر حياتك الاجتماعية التي تعرف غلياناً ولقاءات مميّزة جداً قد تغيّر مصير بعض العازبي، إذا إن الوعود كثيرة بإيجاد شريك. ربما يقع العقرب بالغرام ويتكتّم عن عواطفه بغية التأكّد من صوابية الخيار.

يلعب الشريك العاطفي أو الزوج دور كبير في حياتك في هذا الشهر الذي يحمل إليك مفاجآت وانعطافات استثنائية على الأرجح، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. تبرز كنجم في محيطك وتتلقّى العروض والدعوات التي تطربك رغم أنك تبيّن اللامبالاة ظاهرياً.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2020

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تتسارع الأمور في هذا الشهر الذي يحمل في نصفه الأول بعض التعقيدات العابرة ويقلب الموازين إلى فترة مشرقة جداً في النصف الثاني. يغمرك نبتون بالوحي والمخيّلة الواسعة. يوفّر لك فينوس الرومنسية التي تحبّها وحتى الصوفية لبعض عاشقيها من مواليد الحوت. أمّا كوكب مارس فينتقل إلى موقع مناسب لك في النصف الثاني ليخفف عنك الأعباء ويسمح لك بالتعويض عن البوقت الضائع. تبدأ مشروعاً أو تنجزه، وقد تكون اتجاهاتك مختلفة عمّا عرفته في السابق. تخدمك الظروف التي تحمل إليك تغييراً تحلم به وتجديداً ينعش روحك بعد فترات من الجمود.

لا شكّ أنك تسير على طريق تنفيذ بعض الطموحات الكبيرة، وأن السماء تعدك بتطوير تتوق إليه، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. تتلقى هدية كمساعدة تأتيك عن طريق الصدفة وتعدك بأرباح أو بترقية.

إلّا أن بعض مواليد الحوت يصطدمون بتمنّع بعض الزملاء أو الشركاء عن التعاون بإيجابية، وهذا الأمر يوحي به تراجع كوكب مركور، الذي يؤثّر على المزاج العام، ما يفرض بعض الإجراءات التصحيحية في مجال مهني.

ما زالت شعبيتك تتصاعد فتمارس سحرك على الكثيرين وتتلقّى دعوات وعروض للمشاركة في نشاطات ملفتة. تبدو ملهماً ما يؤثر إيجاباً على حياتك العاطفية وعلى علاقتك المزدهرة مع الزوج أو الحبيب. إذا كنت عازباً، فقد تلتقي بحبيب ضمن المحيط الاجتماعي الذي تنتمي إليه وتصبو إلى الحب الكبير، الرومنسي الحقيقي، لذلك قد ترى في أية علاقة وإن عابرة حلماً تريد تحقيقه ويعني لك الكثير، وقد تتراجع آمالك بعد فترة، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى والثانية. أو إذا كنت تعيش جوّاً من الغيرة مع الحبيب، قد تشعر أن حبيبك يبرد تجاهك أو أنه يتحوّل عنك لاهتمامات أخرى أو يفضّل عليك شخص آخر يستحوذ على كل تفكيره ويتحدّث عنه في كل مناسبة. تشير الأفلاك إلى أزمة عاطفية تمرّ بها أو إلى اتهامات وشكوك ومحاولة تبرير النفس، أمّا النصف الثاني فقد يكون مسرحاً للتلاقي والتفاهم والمصالحة.


فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور