close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج المائية أي برج السرطان، العقرب والحوت.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2020

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تدخل دورة فلكية من التحديات والعمل المتراكم والإشراق في الوقت نفسه. تلفت الأنظار في هذا الشهر بعزمك على العمل وإصرارك على تنفيذ الرغبات، رغم بعض المصاعب والعراقيل، ورغم الخوف الذي يتزامن هذا الشهر مع الطوالع الفلكية المعاكسة لكوكبي مارس و ساتورن والكسوف في مواجهة برجك فإنك تصر على مواصلة الجهود غية الإنتصار على كل السلبيات، إلا أن نصيحة الفلك هي في الليونة والصبر حتى تعود السماء صافية. قد يكون من واجبك حماية كل المكاسب والمواقع تحتلها، بدون التسلط أو إظهار عنجهية إزاء بعض المسؤولين أو التي خف من الانفعال خاصة إذا واجهت بعث الخلافات. أما إذا أردت القيام بمبادرة فافعل ذلك في النصف الثاني و ابتداء من تاريخ 13، عندما يعود مرکور إلى بر جث، فتشعر أن هناك أمر ما يتحركون الجمود الذي تعاني منه ربما في الأيام الأولى يترك مكانه لأمل جديد بإحياء بعض المشاريع.

قد تتخاصم مع إحدى الجهات ما بسبب شؤون مالية، ويحافیك ربما أحد المفيين للسبب نفسه. كن واعية جداً، خاصة إذا تسلح الطرف الآخر معلومات ضدك أو إذا أشاع بعض الأخبار التي تضر بسمعتك. حاذر، ولا تعتقد أنه باستطاعتك استغلال نفود أو قوة للمواجهة، فكل استمرار هذا الشهر ينقلب ضدك. يدلك حدسك على بعض التغيرات التي قد تطرأ، وربما تستفيد من وضع شائك في العمل لكي تحل مكان آخر پر حل شير الأفلاك إلى تغيير في مجال العمل أو إلى ترتيبات إدارية في مؤتة تعمل لديها أو تترأسها تحتاج إلى بعض التنظيم وإعادة النظر بعض المواقع. لحن الحظ أن کو کب مرکور يساعدك على التواصل مع جهة قادرة، وقد يشير إلى عرض تتلقاه وربما لم تكن تنتظره.

کوک مارس في برج الحمل وساتورن في الجدي کو کان معاکسان لك، ويجب أن تفهم هذا المناخ الذي يحذرك من إشعال الجبهات وبالتالي يجب عدم التصرف بإنفعال إزاء بعض الإجراءات. أما إذا كنت تعمل في مجال سياسي فقد تضطر إلى قبول هزيمة مثلا أو الحصوع لقرارات تتخذ على المستوى العام ولا تروق لك. كذلك يشير کوک ساتورن العائد إلى الجدي بتاريخ 1 إلى ضرورة الإعتناء بصحتك وراحتك وعدم المكابرة، إذا احتجت إلى علاج أو إلى الإنسحاب للراحة. حاذر حتى لا تتعرض للحوادث على أنواعها. قد تمر بأوضاع شخصية مربكة أيضا وتصطدم مع شريك، فالطالع الفلكي يثير لديك شعور بعدم الرضى.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2020

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تطرق أبوابة جديدة وتقوم بنشاطات متنوعة تسمح لك بالإزدهار وتبعث في نفسك الحماسة . أنت بحاجة إلى التغير، وتأتي الأحداث لكي تلبي رغباتك، فكوكب مارس في برج الحمل يحتك على العمل والذهاب في شتى الإتجاهات وعلى اكتشاف ميادين للعمل والتوظيف، كما لمواجهة من يحاول إعاقتك أو عرقلتك. تبدو لك الأمور مستعجلة، كأن أحد يضغط عليك فشور لأقل عرقلة وتبدي استياء ممن يكون نمطه بطيئاً، كأنك تعلن حالة الطوارئ أو كأن الدقائق والساعات لا تكفي لكي تنجز ما عليك. لا تنس أن كوكب مارس يستق وبصورة إستثنائية في برج الحمل حتى آخر السنة، ما يولع الساحة أمامك، ويجعلك مقبلاً على التحديات والمنافسة والتحرك لكسب التأييد، كما لعقد الاجتماعات من كل صوب، وفتح الأبواب المغلقة في بعض الأحيان مفتقرة إلى الصبر في غالب الوقت. أما كوكب ساتورن العائد إلى الجدي فيخدم مواليد الدائرة الثالثة في هذا الشهر، ويجعلهم ينجحون في كل ما ينونه أو يقدمون عليه من الجذور. إذا أردت تغير منزلك، فهذا الشهر مناسب جداً، كما هو جيد للتجديد والترميم أو للإنتقال إلى الخارج أو لوضع أس لبناء منزل أو مشروع كنت تحلم به. إن أورانوس في الثور يفتح فصولاً جديدة من حياتك الزوجية ويجعل الحب الرومنسي يخيم عليك. إلا أنه أيضاً مع فينوس في الجوزاء يعلن عن مشاعر مرتبكة وحارة حينا وفاترة حينا آخر بدون سبب في الحالتين، لكن ما هو أكيد أن طبعك المرح في هذا الشهر، يجعلك تتخطى المشاكل المحتملة في حياتك الشخصية بعذوبة تامة و بالحوار الرقيق. أما إذا كنت عازبة ووحيدة، فقد تتعرف إلى شخص ملفت مبدية حماسية لا توصف. قد تنشأ علاقة على أثر نزاع في مكان ما أو دفاعك عن أحد الأشخاص بشراسة. قد تسكنك رغبة في التجديد وتغيير عاداتك اليومية. تتجه الأفلاك إلى علاقة جدية أيضاً قد تولد في هذا الشهر، وتؤدي في الأشهر المقبلة إلى ارتباط متين.

توقعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2020

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): لا شك أن الأجواء العامة تؤثر في هذا الوقت عليك، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام أو لك علاقات مع بلدان خارجية، إذ إن مكوث کو کب مارس في برج الحمل حتى آخر السنة وبصورة إستثنائية، قد يثير أجواء من التنافر والحروب و العقد والمصاعب، ما يجعلك حذرة في كل شيء، وما يدفع الكواكب إلى نصحك بعدم التورط في أي مجال أو التعبير عن نفسك في بعض الأوساط التي قد تكون مناهضة. لن تنقصك الحيوية، إلا أن الحذر ضروري فلا تعط ثقة لبعض الناس ولا تتحدث بصورة صريحة عن أفكارك، فقد لا يتلقفها الآخرون كما تقصدها أنت وربما تثير حساسيات ولو غبية. هذا لا يعني أنك تتأثر مباشرة بهذه الأجواء ( كما يتأثر بها مثلا مواليد السرطان، الجدي، الحمل والميزان )، إلا أن هذا التلاقي الفلكي في الجدي بتنافر مع مارس في الحمل، ما يعني أشياء كثيرة لا بل إنقلابات في الأجواء، يتأثر بها الجميع، ولو کنت من بين أكثر المعفيين منها. قد يدعمك کوکب مرکور الذي لطف أجواءك ويدعوك إلى التفاوض، وربما تكلفك بعض المراجع بالتوسط بين جهتين وبالسعي إلى مصالحة وتقارب. أما کوکب مارس فيخاطب أوضاعك المالية، ويتحدث عن شراء عقار أو بيعه أو عن عملية إستثمارية تتعلق بعقد قد يتعثر أو نقاش صعب مع جهات تفرض عليك بعض الشروط.

في الشق الشخصي قد تشعر بتحسن كبير في علاقاتك الحميمة وتستقبل بحفاوة لهفة الآخر عليك، كما أنك تعقد صداقة غنية جداً تفتح لك الباب أمام المستقبل. إذا كنت وحيدة يسهل لك بعض الأصدقاء اللقاء بمن يهتف إليه قلبك، لكن من صفاتك التهرب من الالتزام والخوف من المشاعر، عندما تكون قوية. لهذا أدعوك إلى التعبير عن نفسك وإلى إخراج ما في داخلك من عواطف تجاه الآخر، سواء كان حبيباً أو زوج أو ولد أو والدة. وسط هذا الضغط الفلكي، تحتاج إلى الشعور بالأمان في محيطك الحب و المطمئن، وقد يطل مواليد الدائرة الأولى على جديد أو تجدید نعشهم. تدعوك الحياة الإجتماعية إلى الاحتفال وتلبية الدعوات والانفتاح على الآخرين وفتح حوارات مجدية. إن وجود کو کب فينوس المستمر في برج الجوزاء يثير بعض الحساسيات ويطلب إليك التأني في كل قرار.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور