close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أبريل 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أبريل 2020توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تنجز أهدافا مهمة في هذا الشهر الواعد وتحقق تحسنا وتطورا في أوضاعك، فتوقع على عقد لم يخطر ببالك أو تجري عملية إستثمارية مناسبة جداً ومربحة. قد تقدم على خطوات إستثنائية أو تبدأ بأبحاث ناجحة أو تذهب بأسفار سعيدة. يحالفك الحظ مع ساتورن ومارس في برج هوائي مثلك هو الدلو، وفينوس في برجك إعتبارا من تاريخ 3، ومركور في برج صديق آخر هو الحمل، ما يعني إتصالات مزدهرة ومكاسب مالية وعاطفية على السواء. تشعر أنك تولد من جديد وأن الشجاعة والجرأة والحيوية التي تسكنك تؤتى ثمارها. إنه شهر رائع قد يحدد مصير البعض ويرسم قدر البعض الآخر ويجعل الأصدقاء يحومون حولك بإعجاب وود.

تتميز بغليان فكري وجسدي مناسب فتتبدل نظرتك إلى الحياة وإلى المصير، وقد تخوض مجالا جديداً لتعزيز معرفتك في ميدان فلسفي أو روحاني. أكثر المستفيدين هم مواليد الدائرة الأولى الذين يتلقون ذبذبات ساتورن الإيجابية. تبدأ الآن رحلة مثمرة ملؤها التفاؤل والأمل والحماسة.

يدخل فينوس إلى برجك بتاريخ 3، فتنعم بطالع مناسب جداً يزيد حياتك الشخصية والعاطفية سحرا وتألقا. هو يراوح مكانه في برجك هذه السنة بصورة إستثنائية وذلك حتى أوائل شهر أغسطس، ما يعني لك الكثير ويشير إلى حب يولد في حياتك إذا كنت خالي القلب، وإلى دعوات عذبة وجميلة تلبيها بفرح ولقاءات مع أصدقاء قدامى وجدد، وربما يحدث لقاء مصيري مع شريك المستقبل إذا كنت عازبا. تحمل الأجواء مواعيد رومنسية وأوقاتا نادرة من الإنسجام والتفهم. أما فينوس الذي هو كوكب المال بالنسبة إليك أيضا، فقد يشير إلى أرباح تحرزها عبر علاقات إجتماعية أو حتى عاطفية. قد تبدع بعمل خلاق إذا كنت فنانا أو مؤلفا أو كاتبا. تجذب الناس وتستقطب القلوب وقد تحدث تغييرات في حياتك الشخصية والمهنية تثير الاهتمام. تمارس سحرا على الكثيرين وتحتار بأمرك أمام خيارات كثيرة. تتلقى المجاملات من كل صوب ومن أشخاص لم تتوقع منهم هذا الإقبال عليك، وربما تضعف امام سحر أحد الأجانب أو الغرباء. أما إذا كنت تعاني من نزاع مستمر مع حبيب سابق فتدعوك الأفلاك إلى حسم الأوضاع والإتجاه نحو المستقبل بثقة بدون اجترار الماضي.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أبريل 2020توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تشتد عزيمتك كلما تقدمت في هذا الشر للأمام. تعجل الخطى وتقدم على بعض الخيارات والتغييرات، فتجتاز مرحلة مهمة جداً تغير مصير بعض مواليد الميزان، إلا أنها تشير إلى تطور يحصل في حياتك وإلى تأثير فلكي مناسب لكل أنواع المساعي والأبحاث والإتصالات. يساعدك الحدس على الخيار ويزول ما كان يخيبك فتتاح لك فرص مهمة يجب أن تستغنمها في الوقت المناسب، وأن لا تنتظر حتى تتخذ القرار.

قد تتوصل إلى اتفاق مهم أو إلى عملية شراء لعقار أو لمكان إقامة، أو ربما إلى تغيير المنزل أو حسم أمر يتعلق ببعض الممتلكات. أريد أن أتوجه إلى مواليد الدائرة الأولى لكي أتحدث عن إنعطافات كبيرة تحصل وتلوح في الأفق وتتحدث عن بعض الأعمال الإبداعية والخلق، لكنها أيضا تشير إلى مفاجآت وانقلابات غير متوقعة وتغييرات مدعومة من فينوس في الجوزاء وأورانوس في الثور. قد تتبدل قناعات لك أو خيارات أساسية فتغير المصير، في حين أن مواليد الدائرة الثالثة يهتمون بوضع عائلي أو سكني مهم.

أما دخول ساتورن إلى برج الدلو فيفتح الباب أمام بعض الإنجازات المهمة، والتي تتعلق بأوضاع عاطفية أو ابداعية. تتلقى خبرا جيدا يجعلك تعبر عن نفسك بطريقة لبقة ودبلوماسية كما هي عادتك.

إن دخول كوكب فينوس بتاريخ 3 إلى برج الجوزاء يناسب جدا لك ويتحدث عن شأن عاطفي مهم يحصل في حياة معظم مواليد الميزان، فمارس وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، ينسجم مع فينوس ويتحدث عن رحلة جميلة أو لقاء ممتع أو سفر أو حتى إرتباط زواج. قد تتعرف إلى شخص يعجبك وتستعجل الإرباط به فالحركة الفلكية تدل على نمط سريع وعلى إرادة في كسب الحبيب بأي ثمن. في الجو إنجذاب إلى شخص يخفق له قلبك وكاريزما تمارسها على الكثيرين، خاصة على من تتعرف إليهم الآن. تزدهر الآمال وقد تضع النقاط على الحروف مع الحبيب أو الزوج. يحصل ما هو غير متوقع ومذهل وعذب. تبدو سعيداً بعلاقة مميزة ومنسجماً مع من تحب. تسود الرومنسية الأجواء وربما تسافر بعد أن تتوفر فرص لذلك، وتهتم بميادين جديدة متفائلاً وواثقاً بنفسك وبالمستقبل.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر أبريل 2020توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تستقبل الشهر مع كوكبين أساسيين هما ساتورن ومارس في برجك معا، ما يحتم عليك الروية والإنتباه إلى صحتك وسلامتك، وعدم تعريض نفسك لبعض المجازفات غير المحسوبة أو للأضرار التي قد تعرقل الطريق.

تمر بفترات دقيقة وتواجه بعض الأوضاع المعقدة، فيطرأ تأخير لم تتوقعه يثير إنفعالاتك. تجاول أن تبحث عن بعض الحلول، وقد تكون الفترة الواقعة بين 11 و28 صالحة لطرح بعض الأفكار ومناقشتها والتراجع عن بعض القرارات وقبول بعض التنازلات والذهاب نحو تسويات إذا لزم الأمر.

لا تتشبث برأيك، إذا شعرت أن المحيط معاد لبعض طروحاتك، فكوكبا ساتورن ومارس يعاكسان كوكب أورانوس في الثور، ما يولد بعض التشنجات، وأكثر من يتأثر بها هم مواليد الدائرة الأولى. أما لقاء بلوتون بجوبيتير في برج الجدي فقد يردك إلى الماضي لتعيد الحسابات وتأسف على بعض القرارات وربما على ثقة وهبتها لأحدهم أو لمجموعة. قد يتراءى لك أنك وقعت في فخ بعض المناورين، إلا أنك تنطلق من هذه الإستنتاجات لكي تعالج الوضع بحنكة وذكاء وتطرح مشروعا جديداً بعيد الأمد، مطلعا على معلومات تصل إليك من هنا وهناك، وتجري عليها تقاطعا فتستنتج ما يجب القيام به لاستعادة سلطتك. أما كوكب فينوس الذي يدخل إلى برج الجوزاء أي إلى موقع مناسب لك ويستقر فيه إستثنائيا ثلاثة أشهر، فيرمز إلى نجاح في عالم الثقافة والفن والإبداع والنشر والصحافة والتأليف والتربية والتواصل مع الآخرين كما في الترويج لفكرة، ما يحتم عليك شرح أفكارك والتكلم أمام الناس لتكسب تأييدا أنت بحاجة إليه.

تنظر الى المستقبل وتفكر بتجديد وبتغيير وتخرج ببعض الأفكار لمناقشتها مع المحيط، فتخطط بطريقة ذكية وبدينامكية رغم كل الحواجز التي تنصب بوجهك.

يؤثر وضعك المهني على شؤونك الشخصية فتنغلق على ذاتك ويصعب عليك التعبير عن عواطفك ومشاعرك، ما يطرح بعض الشكوك ويضطرك إلى معالجة مشكلة شخصية وإلى تطمين الآخر وتخفيف القلق من حولك. تجد من الصعوبة بمكان القيام بخطوة مصيرية، إلا أنك ورغم ذلك تسمع بوحا بالحب أو أنت من يفيض مشاعر حارة باتجاه شخص تشعر أنه ضمانة معنوية لك.

إن كوكب الحب فينوس يستقر في برج الجوزاء حتى شهر أغسطس، وهو يدعوك للحب والمشاركة بمناسبات وسهرات واجتماعات، ولتمضية وقت جميل بعيدا عن الالتزام إذا لم تكن مرتبطا. يغمرك هذا الكوكب بإشعاعاته الجميلة ويولد الأمل في نفسك ويجعلك محط الأنظار في حياتك الشخصية، فتعرف لقاءات متعددة وتنفتح على علاقات عذبة، وربما يعيس البعض حلما أو يعودون إلى الماضي لكي يستعيدوا علاقة إعتقدوا أنها طويت إلى الأبد، ليكتشفوا أن مشاعرهم ما زالت تعيش في داخلهم متكتمة نحو هذا الحبيب الذي غاب من حياتهم

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار