close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر ديسمبر 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر ديسمبر 2018
توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر ديسمبر 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر ديسمبر 2018

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): يكون بعض نواحي هذا الشهر عاصفاً يا عزيزي، فتواجه بعض الإشكالات كما الضغوطات وتستهجن تصرفّاً محيّراً يقدم عليه بعض المقربّين. تضطر للقيام بخطوة بصورة طارئة وقد يصعب عليك التعامل مع بعض الأفرقاء، فتصطدم بانتقادات وسوء تفاهم وتهثّر الخطى في بعض الأحيان.
مطلوب منك الليونة والهدوء لكي تحوّل الأجواء إلى الإيجابية. حاذر القرارات المتسرعة. لا تصبّ الزيت على النار . توّقع هذا الشهر اللا متوقع وذلك على كل الأصعدة ، فتصرّف بهدوء ولا تراهن على جديد، لا تعاند ولا تترك الغضب يسيطر عليك. أيضاً حاذر من بعض النفقات غير المحسوبة أو من عمليات شرائية إرتجالية.
بما أن كوكب مارس يعاكسك، فيجب أن تنتبه على صحتك، خاصة في النصف الثاني من الشهر. من الحكمة أن تراهن في الوقت ةأن تنتظر قليلاً إذا شعرت أن الأمور معاكسة، حاول ألّا تفقد الثقة بالنفس ألّا تتصرف بطريقة إنفعالية.
لحسن الحظ أنك تلاقي الدعم من أشخاص يحبونك ويقفون إلى جانبك في الوقت المناسب، إلّا أن نصيحة الفلك هي ألّا تظهر استياء وأن تتقبل آراء الآخرين.
ينعكس الجوّ العام على أوضاعك العاطفية، فتبدو غير واثق من مشاعر الآخرين لك. تأخذ على الحبيب أو الزوج بعض الهفوات الصغيرة وتضخمها. قد تندم على ردة فعل ترتكبهاز
إن كوكب فينوس الذي يدخل برج العقرب بتاريخ 3 لا يوحي بعلاقات رومانسيةن بل قد يوّلد حيرة و عدم اطمئنان وتشكيك بمن تتعرف عليه حالياً. أمّا إذا كنت في علاقة جديدة، لا تتحمس كثيراً فقد تجد أمالك تتبدد، أو قد تدفعك الظروف إلى قطع العلاقة وعدم الاستمرار بها. حاذر من الشائعات و المنافسات وتدخّلات الآخرين بشؤونك.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر ديسمبر 2018

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تنشغل جدّاً في هذا الشهر، وتحمل لك الأيام العشرة الأةلى إلى مراجعة الذات والغوص في بعض المشاكل الماضية، أو المواجهة مع بعض المتعاونين أو الزملاء. لكن ابتداءً من تاريخ 11 ينتقل كوكب مركور إلى برج القوس، فتستعيد بسمتك يا عزيزي، خاصة وأنه يلتقي جوبيتير و الشمس في هذا البرج، ما يعني بالنسبة إليك إشراقاً وفرحاً وسفراّ موفقاً.كن متحفظاً في الأيام العشرة الأولى، واعلم أن المعارك قد تكون عديدة في هذه الفترة، فتخضع لبعض الظروف المعاكسة، ثم تجد الحلول وتطبّق قواعدك وقراراتك، كما أنك تجد جواباً إيجابياً على مبادرة قديمة.
شهر التجدد هو، تطوي خلاله صفحة ماضية، وتبدأ بجدبد وتنتصر على المشاكل بأعصاب متينة. قد تعمل على جبهات متعددة وتوجه بعض الزبائن وتعالج بعض المشاكل، ويحذرك الفلك من بعض المناورات، لكنك تسير على خطّ سليم وتقتحم هذه المشاكل بعنفوان. تتلقى مبلغاً من المال تستحقه، وإذا كنت انتقلت إلى عمل جديد فتمرّ بفترة تأقلم وتكيّف مع الأوضاع.
باختصار إنها حركة دائمة الآن تنقل بعض مواليد الميزان إلى الواجهة. لن تخشى بعد اليوم مواجهة بعض الخصومات. تلتقط الفرص حين ظهورها فتحسن أنت المفاوضات وتساهم حياتك الإجتماعية في مضاعفة حظوظك بالنجاح.
تتمتع بشعبية كبيرة، وقد تتعرف إلى نصفك الآخر إذا كنت خالياً، وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الأولى الذين ينعمون بكل معطيات الفلك الآن، في حين ينتظر مواليد الدائرة الثانية توأم روحهم إذا كانوا غير مرتبطين.
يبتسم الحب لمواليد الميزان بالإجمال ويستعيد معظمهم الشعور بالراحة والرفاهية. إلّا أن مواليد الدائرة الثانية، فقد يعانون من مشكلة صغيرة بسبب أحد المقربين، أو يهتمون بأحد الوالدين أو الأشقاء والشقيقات ويقلقون بشأنهم. أنت يا عزيزي الميزان لا تستطيع تخيّل حياتك من حبن وها إن الفلك يقف الآن إلى جانبك ويساعدك لتسهبل مهمّاتكن وغمرك باللقاءات المميّزة.
إذا كنت في علاقة ناشئة فقد تتبلورن ويتم الإتفاق على الارتباط، أو تتحدّث عن علاقتك بصوت عالٍ وتضع المشاريع المستقبلية نصب عينيك. تتلقى عروضاً حلوة، وقد يتصل بك أشخاص من الخارج ليعربوا لك عن محبتهم واهتمامهم. تسلك درباً جديداً بدون أي شكّ، وتفاجئك الظروف بأحداث لم تتوقعهان كذلك تكون حياتك الإجتماعية صاخبة فتلبي دعوات كثيرة وتسمع كلمات الغزل والثناء.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر ديسمبر 2018

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تتقدّم بخطى جبّارة نحو الأهداف التي وضعتها نصب عينيك، وترى أن الأمور تتلحلح بعد فترة من التعقيدات والعثرات العابرة. لكنك تعلمت دروساً كثيرة وخرجت باستنتاجات مهمّة لكي توظّفها في نهاية هذه السنة وفي السنة المقبلة في مشاريعك وحياتك الشخصية والعائلية. أورانوس عاد إلى برج الحمل حيث يناسبك أكثر من وجوده في الثور. وجوبيتير انتقل أيضاً إلى القوس، أي إلى برجين ناريين مناسبين لك، لكي يشيرا إلى عملية ناجحة، يقدم عليها مولود الدلو. تترك العاوة للدعم الذي تلاقيهن زمن كان يقف ضدّك يتحوّل إلى حليف بسحر ساحر، أو هي ظروف تدفعه نحو تغيير موقفه. إن موافع الكواكب الآن تدل على تغيير يحصل في حياتك المهنية أو الشخصية أو في مكان إقامتك، وتبدو القائد في مجالك فيتبعك الآخرون. من المحتمل أن تتلقى خبراً جيداً على الصعيد المالي في النصف الثاني من الشهر، فهذه هي مهمة مركور مع جوبيتير. يسمح لك هذا الأمر بالقيام باستثمارات جديدة مستقبلية.
يدعوك هذا الشهر إلى التواصل مع الناس، كما يتحدّث عن رحلة أو سفر بهدف مهني أو للقاء يبدو أساسياً. تؤدي خدمات عامة وتنظم حفلات وتنخرط بمجال تعليمي، وتتواصل مع فئات كثيرة بفعل عملك ونوعه. تتلقى عرضاً قد يفاجئك، لكن لا بدّ من تحذيرك من خطأ قد ترتكبه بسبب تنافر مارس ونبتون، وذلك في الأيام الأخيرة من الشهر. أمّا مواعيدك فقد تكون أفضل ابتداءً من تاريخ 7ن عندما يكّف مركور عن التراجع. بالإجمال تبتبسم لك الحياة وتفتح أبوابها، فتبدو منكباً على العمل ومستعد لخوض مجالات واعدة. خاصةً أن كوكب مارس في منزل المال، يتحدث عن أعمال بيع ناجحة وترويج وإعلان، وعن استجدام جيّد لوسائل الإعلام في الوقت نفسه.
تزدهر المشاعرن فمركور وجوبيتير يوّلدان لك جوّا مناسباً ويحوّلان قصة عادية إلى علاقة حب ربما. تطلّ على تأثيرات فلكية مناسبة في النصف الثاني تنعش حياتك العاطفية. تسوّي بعض البرودة في علاقاتك وتضع الأمور في نصابها، فينفتح عليك الآخرون ويأخذون بنصائحك. أمّا إذا كنت خالياً فقد يتمّ لقاء مصيري يغيّر المسار إذ إنك تتمتّع بسحر لا مثيل له. ويمكنك أن تختبر شعبيتك، فتجد أنها على تزايد. إذ تساهم ثقتك بالنفس في جذب الإعجاب بك والارتياح لشخصك. إلّا أن فينوس في برج العقرب فقد يحذّر من أزمة غيرة أو منافسة تثير بعض الخلافات العائلية. تضطر أيضاً للاهتمام بأحد المسنين في العائلة والانشغال بهذا الأمر عن شؤونك الشخصية.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023