close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إذا كنتِ تبحثين عن علاقة سعيدة، فتجنّبي هذا النوع من الرجال!

أنواع الرجال علاقة عاطفية علاقة زوجية

البشر ليسوا مثاليين ولدينا جميعاً عيوبنا. لكن بعض العيوب من الصعب جداً التعايش والتأقلم معها خصوصاً إذا كانت متواجدة في الشريك. لذلك، إذا كنتِ ترغبين في حياة عاطفية سعيدة، وتتحاشين مواجهة الكثير والكثير من المشاكل فيها مستقبلياً، فتجنّبي هذه الأنواع من الرجال قدر المستطاع، خصوصاً إن كنتِ غير مستعدة لتقبلها.

أنواع الرجال التي عليكِ تجنّبهم إذا أردتِ علاقة عاطفية سعيدة

1- الرجل شديد التعلّق

عادة ما تخطئ الكثير من الفتيات في فهم الرجل المتعلق بها جداً في بداية العلاقة حيث يظهر بأنه محب وحنون بشكل مفرط. في الواقع، تتغير الأمور بعد وقت، فهذا النوع من الرجال غير واثق من نفسه ويعتقد دائماً أنه ليس على قدر توقعات شريكته. لذلك يحاول دائماً إثبات عكس ذلك من خلال الإتصال الدائم بها ورغبته في رؤيتها طيلة الوقت وإرساله للكثير من الرسائل النصية والصوتية لها، وغيرها من الأفعال التي توحي بالتعلق المفرط.

2- الرجل صانع الأعذار

يخبركِ هذا النوع من الرجال بشكل دائم عن رغبته في رؤيتكِ وأنه يفتقدكِ ولكن غالباً ما يطرأ أمر ما يجعله يختفي فجأة ويخلف وعده لكِ. سيجد دائماً عذر للتأخر وإلغاء الخطط معكِ ولن يظهر عندما تكونين في أمس الحاجة إليه. هذا النوع من الرجال عادة ما يكون لديه مشاكل مع الإلتزام ومع فكرة الإرتباط بشكل عام ولا يعرف كيف يتصرف في علاقة طويلة الأمد.

3- الرجل الكسول

هذا الرجل ليس لديه طموح وشغف في الحياة، والدخول في علاقة مع رجل كسول سيجعلكِ في النهاية إمرأة كسولة أيضاً. إذا لم يكن لدى شريككِ أي أحلام وأهداف في الحياة، فسوف يحبطكِ بنظرته المتشائمة.

4- الرجل المخادع

حتى لو كان يتقن الكذب، إلا أن أكاذيبه ستُكتشف في النهاية وستعرفين الحقيقة. هو شخص لا يعرف كيف يكون صادق مع نفسه ومع غيره، فيما القاعدة الأهم في أي علاقة هي الصدق.

5- الرجل الخائن

هناك قاعدة ذهبية تقول أن الخائن سيظل دائماً خائن والدراسات أكّدت ذلك. هو شخص لا يقتنع بشريكة حياته ويبحث عن خيار أفضل في أغلب الاحيان.

6- الرجل السلبي

إذا دخلتِ في علاقة مع رجل سلبي لا يرى سوى كل ما هو سيء في العالم والناس، فهذا الامر قد يضرّ بكِ وتصبح نظرتكِ لكل شيء سلبية أيضاً.

7- الرجل البخيل

البخل هنا لا يعني في المال فقط وإنما في كل شيء: مشاعره، حبه، حنانه وغيرها من الأمور الأساسية في العلاقة. هذا النوع من الرجال يفضل الاحتفاظ بما لديه من عواطف وحب وربما هو كذلك لتعرضه للخذل في حياته.

8- الرجل الذي يغضب بسرعة

هو الذي لا يستطيع السيطرة على عواطفه عندما يكون في حالة غضب. أنتِ لا تعرفين أبداً متى سيتصرف بناءً على غضبه وقد يقوم بأذيتكِ نفسياً بالتحديد.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد