تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينمع تطوّر التكنولوجيا والعالم الرقمي، بات طلب الأغراض أون لاين من أكثر الأمور التي نلجأ إليها، وذلك إذ أنّ هذه الخطوة تسهّل حياتنا على مختلف الأصعدة. من هنا، إنتشرت الكثير من تطبيقات تقدّم خدمة توصيل الأغراض من مختلف الأماكن سواء كانت محلات بقالة، خاصّة بالملابس أم غيرها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افضل تطبيقات خدمة توصيل في الإمارات العربية المتحدة. لذا إن كنتِ مقيمة في أحد مدن الإمارات، يمكنكِ من دون شكّ الإستفادة منها لطلب الأغراض أون لاين بكبسة زرّ وبمجرّد تواجدكِ في المنزل. تابعي القراءة واكتشفي أبرز تطبيقات خدمة توصيل في الإمارات العربية المتحدة.

7 تطبيقات خدمة توصيل في السعودية ستسهّل عليكِ عملية التسوّق!

أفضل 8 تطبيقات خدمة توصيل في الامارات

خدمة توصيل من تطبيق Tawseel في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينمثلما يدلّ إسمه، تطبيق توصيل يقدّم خدمة توصيل كافة الأغراض في مختلف مناطق الامارات. من خدمات التوصيل الخاصّة بالتجارة الإلكترونية، الأدوية والمستلزمات الطبية، الأطعمة والمواد الإستهلاكية، الطرود والمستندات، الكتب الدراسية، البطاقات الإئتمانية وغيرها... يساعد هذا التطبيق في توصيل كل ما تريدينه بسرعة قياسية.

لتحميل تطبيق Tawseel على Google Play، اضغطي هنا: Tawseel

لتحميل تطبيق Tawseel على App Store، اضغطي هنا: Tawseel

خدمة توصيل من تطبيق Carriage في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينتطبيق كاريدج لا يقدّم خدمة توصيل الطعام فحسب، بل يتميّز أيضاً بتخصيص أقسام لمحلات البقالة، الورود، المكملات الغذائية الصحية ومستحضرات التجميل والعطور والتي يقوم بتوصيلها للمستخدمين. يقدّم هذا التطبيق خدمة التوصيل في مدن الإمارات العربية المتحدة التالية: دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان والعين.

لتحميل تطبيق Carriage على Google Play، اضغطي هنا: Carriage 

لتحميل تطبيق Carriage على Play Store، اضغطي هنا: Carriage

خدمة توصيل من تطبيق Talabat في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينتطبيق طلبات لا يقدّم خدمة توصيل الطعام من المطاعم لجميع أنحاء مناطق الامارات فحسب، بل يساعدكِ أيضاً في طلب الأغراض من الصيدلية، محلات البقالة ومحلات بيع الورود كما يقدّم هذا التطبيق لمستخدميه سهولة التصفّح والبحث عن المحال الذي تريدين طلب الأغراض منه. 

لتحميل تطبيق Talabat على Google Play، اضغطي هنا: Talabat 

لتحميل تطبيق Talabat على App Store، اضغطي هنا: Talabat

خدمة توصيل من تطبيق elGrocer في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينتطبيق elGrocer يساهم في توصيل البقالة إلى جانب كل الأغراض التي أنتِ بحاجة إليها لمنزلكِ من السوبرماركت المفضّل لديكِ. كما أن هذا التطبيق يساعد في توصيل الأغراض الخاصّة بالحيوانات الأليفة من مأكولات وغيرها، وذلك من المتاجر التي تُعنى بهذه الكائنات. لتسهيل عليكِ المهمّة، يقدّم لكِ هذا التطبيق لائحة بكلّ المحال التي يتعامل معها وذلك في دبي، أبو ظبي، الشارقة وعجمان ليساهم بالتالي في توصيل الأغراض إلى هذه المناطق في الإمارات العربية المتحدة.

لتحميل تطبيق elGrocer على Google Play، اضغطي هنا: elGrocer

لتحميل تطبيق elGrocer على App Store، اضغطي هنا: elGrocer

خدمة توصيل من تطبيق InstaShop في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينيقدّم تطبيق InstaShop خدمة توصيل الأغراض من مختلف محلات البقالة، السوبرماركت، متاجر الحيوانات الأليفة، محلات الزهور، سوق المنتجات الطازجة، المحلات الخاصّة بالمنتجات العضوية وغيرها. كذلك، هذا التطبيق يسهّل عليكِ عملية طلب الأغراض إذ يقدّم لكِ لائحة بالمحلات القريبة منكِ، وذلك بحسب موقعكِ في الامارات.

 لتحميل تطبيق InstaShop على Google Play، اضغطي هنا: InstaShop

لتحميل تطبيق InstaShop على App Store، اضغطي هنا: InstaShop

خدمة توصيل من تطبيق Amazon في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينيمكنكِ التسوّق أيضاً الكترونياً ومن منزلكِ من خلال تطبيق امازون‏، الذي يؤمّن خدمة توصيل إلى المنازل. يمكنكِ من خلاله، التسوّق عبر الانترنت الكثير من المنتجات التي تحتاجينها مثل الأجهزة الكهربائية والالكترونية مثل الهواتف وأجهزة اللاب توب وغيرها. كما يمكنكِ تسوق العديد من تصاميم الازياء والاكسسوارات. بالإضافة إلى ذلك، يتمّ في الكثير من الأحيان تخفيضات وخصومات على جميع المنتجات الموجودة داخل الموقع.

لتحميل تطبيق Amazon على Google Play اضغطي هنا: Amazon

لتحميل تطبيق Amazon على App Store اضغطي هنا: Amazon

خدمة توصيل من تطبيق Noon في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينتطبيق نون يقدّم لكِ خدمة توصيل إلى المنازل في الإمارات العربية المتحدة لكافّة الأغراض التي ترغبين بها سواء كانت تتعلّق بالإلكترونيات، الملابس، أغراض المنزل، مستحضرات جمالية أو عطور، بقالة أم غيرها. 

لتحميل تطبيق Noon على Google Play اضغطي هنا: Noon

لتحميل تطبيق Noon على App Store اضغطي هنا: Noon

خدمة توصيل من تطبيق Namshi في الامارات

تطبيقات تسوق افضل تطبيقات التسوق برامج تسويق الكتروني تسوق اونلاينتطبيق نمشي يقدّم خدمة توصيل الملابس في الإمارات العربية المتحدة ويعرض منتجات متنوعة تزيد عن 10000 منتج من ملابس، أحذية، أكسسوارات وحقائب للنساء والرجال والأطفال وذلك لأكثر من 800 علامة تجارية. 

لتحميل تطبيق Namshi على Google Play اضغطي هنا: Namshi

لتحميل تطبيق Namashi على App Store اضغطي هنا: Namshi