close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، معايدات النجمات وأقوال لأبرز النساء السعوديات المؤثرات بمناسبة اليوم الوطني السعودي

لا شكّ أنه تاريخ يحمل الكثير من مشاعر الإفتخار والإعتزاز بالوطن... إنه يوم 23 سبتمبر الذي يحتفل فيه العالم العربي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. هي ذكرى تعيدنا إلى عام 1932 حين وحّدت المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز عبدالحمن آل سعود، وقد اعتبر هذا الإنجاز حدث تاريخيّ ومصيري في المنطقة العربية.

في اليوم الوطني السعودي، تعمّ الإحتفالات والفعاليات في السعودية لتكريم كل من حرص على نهوض المملكة وتطوّرها. في هذه المناسبة أيضاً، تستنهز الكثير من النجمات الفرصة لتقديم المعايدات والتعبير عن حبهن للسعودية. في ما يلي سننقل لكِ بالصور كيف عايدت النجمات السعودية في يومها الوطني. كذلك، سنقدم لكِ الأقوال التي عبّرت بها أبرز النساء السعوديات المؤثرات في مختلف المجالات عن فرحتهنّ بهذا اليوم.

معايدات النجمات في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

أغلب نجمات العالم العربي، شاركت المملكة العربية فرحتها في اليوم الوطني الواقع في 23 سبتمبر من كل عام. كل نجمة على طريقتها الخاصة قدّمت التهاني معربةً عن فرحتها بما أنجزته السعودية من نجاحات وتطوّرات منذ تأسيسها حتى اليوم.

أحلام، انغام، أصالة، إليسا، نانسي عجرم، نجوى كرم، نوال الزغبي، ميريام فارس، وعد، شمس وغيرهنّ كثيرات، نشرن بوستات على صفحاتهنّ الخاصة مواقع التواصل الإجتماعي تحمل معايدات في اليوم الوطني، قومي معنا بجولة عليها أدناه.

اليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية نوال الزغبياليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية أحلاماليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية نانسي عجرم

اليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية نجوى كرماليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية انغاماليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية أصالةاليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية اليسااليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية ميريام فارساليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية لجين عمراناليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية وعداليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية اليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية العنود بدراليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية علا الفارساليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية شمساليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية مهيرة عبد العزيزاليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية سارة مراداليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية أمل العوضي


أقوال، عبارات ومعايدات لأبرز النساء السعوديات المؤثرات في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

بدورهن، عبّرت أبرز النساء السعوديات المؤثرات في كافة المجالات عن فرحتهنّ بوطنهن الأم في ذكرى تأسيسه وتوحيده. العبارات والأقوال التي تداولنها كانت أكبر برهان عن مدى سعادتهن في اليوم الوطني، كما جسّدت مشاعر الإفتخار بوطنِ تخطى الصعوبات والتحديات بقوّة. هذه الأقوال حملت معها الكثير من الدعم للنساء السعوديات، وكأنها رسائل وجهّت لكل امرأة لتعمل على تحقيق حلمها في المملكة، خاصة بعد كل التعديلات الجذرية التي أنصفت النساء السعوديات في السنوات الأخيرة.

الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، سيدة الأعمال أميرة الطويل، سيدة الأعمال ومصممّة المجوهرات دانة العلمي، المدرّبة الرياضية فاطمة باتوك وغيرهن من النساء اللواتي تركن بصمة في المجتمع وجهّن معايدات في اليوم الوطني السعودي، إليكِ أبرز أقوالهن.

اليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية سفيرة السعودية في واشنطن الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان

اليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية رائدة الأعمال ومحررة الموضة مريم موصلي

اليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية سيدة الأعمال أميرة الطويلاليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية مصممة الأزياء نورا آل الشيخ

اليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية رائدة الأعمال والمحررة الإقتصادية ريم محمد أسعداليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية سيدة الأعمال ومصممة المجوهرات دانة العلمياليوم الوطني السعودي معايدات النجمات المملكة العربية السعودية المدرّبة الرياضية ومصممة الأزياء الرياضية فاطمة باطوق