close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أبرز الشخصيات والفعاليات خلال منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض


شهدت المملكة العربية السعودية مطلع هذه السنة تغيرات صارخة من خلال مواسم السعودية التي انتقلت من منطقة إلى منطقة، وهدفا الى جعل الرياض منطقة سياحيّة مقصودة من قبل زوار من كل البلاد. في أواخر أشهر هذه السنة تختم السعوديّة فعالياتها بموسم الرياض. منتدى صناع الترفيه Joy Makers، واحد من فعاليات موسم الرياض، الذي يمتدّ على يومين 13 و14 أكتوبر. إليك في ما يلي أبرز ما تخلله منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض.

حفل توزيع الجوائز في منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض

تضمن منتدى صناع الترفيه حفل لتوزيع الجوائز لشخصيات عربيّة وعالميّة، لتدخل بذلك المملكة العربية السعوديّة منعطفاً جديداً في دعم قطاع الترفيه في حفل يقام للمرة الأولى. جمع المنتدى رواد الترفيه من حول العالم تحت سقف واحد حيث تم تكريم شخصيات عربيّة من أبرزها: عمرو دياب، سعد الفرح، عادل إمام، يسرا، رجاء الجداوي، عمرو دياب، إضافة الى شخصيات عالمية وشخصيات عالميّة أبرزها : جاكي شان، جيسون موموا، جون فاندان، شاروخان...

أبرز النجمات العربيات المشاركات في منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض

كان هناك حضور لافت للنجمات العربيات خلال منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض، حيث توافدت النجمات العربيات الى الحفل ومن أبرزهنّ:

لجين عمران وأسيل عمران في منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض

نشرت كلّ من لجين عمران وأسيل عمران عبر حسابهما على انستغرام صور من منتدى صناع الترفيه في الرياض. نشرت لجين عمران صورة عبر حسابها الخاص وأرفقتها بتعليق: "وصرنا جاهزين للحفل". بدورها نسرت اسيل عمران صورة أخرى من الحفل وأرفقتها بنفس التعليق. كلتا النجمتين اختارتا اللون الأحمر ليكلل إطلالتيهما، حيث اعتمدتا فستانين مع عباية فوقهما.

نوال الزغبي في منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض

اختارت النجمة اللبنانية نوال الزغبي تصميم عبارة عن توب وتنورة من Georges Hobeika. تميّز هذا التصميم بالتطريزات الكثيفة في التوب والتنورة. من الناحية الجماليّة اختارت نوال الزغبي تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي الناعم.

دينا الشربيني في منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض

أطلت دينا الشربيني بفستان أسود على شكل بليزر وذي كتف واحد. إطلالة دينا الشربيني لم تلقى إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعرضت دينا الشربيني لانتقادات كثيرة من قبل بعض الرواد الذي اعتبروا أن الإطلالة دينا الشربيني لا تناسب المكان ولا المناسبة. شاهدي إطلالة دينا الشربيني في الفيديو أعلاه.

أبرز الفعاليات والنشاطات في منتدى صناع الترفيه في موسم الرياض

جمع المنتدى رواد الترفيه من حول العالم تحت سقف واحد، وتضمن العديد من الجلسات الحواريّة بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العربيّة والعالميّة. كما تضمن عروض ترفيهيّة حيّة وورش عمل تثقيفيّة بهدف خلق فرص استثماريّة ودعم قطاع الترفيه.