محبّو مارفل والأبطال الخارقين يستعدّون الآن لحضور فعالية "تجربة مارفل" في واجهة جدة البحرية والتي تعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، إبتداءً من ٣١ يناير ٢٠١٩.
تعتبر هذه الفعالية هي النسخة الأولى من هذا الحدث الترفيهي العالمي الذي تستضيفه الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالتعاون مع شركة "هيرو فنتشرز"، وهي شركة متخصصة بمجال الترفيه.

على غرار الحدث الأميركي الشهير "كوميك كون" الذي يجتمع فيه مشجعّو الأبطال الخارقين والكتب الهزلية، مارفل تقدّم بدورها تجربة تفاعلية تمكّن الجماهير من التفاعل مع عوالم مارفل الخيالية وأبطالها الخارقين مثل ذا هالك، ثور، النمر الأسود وكابتن أميركا، بالإضافة إلى إمكانية إنضمامهم لمؤسسة S.H.E.I.L.D، وهي المؤسسة الشهيرة في سلسلة الأفلام والمسلسلات الأبرز.

في هذا الإطار، سيكون كل الحضور جزء من المعركة الأشرس مع أبطال مارفل للدفاع عن الأرض ضد الأشرار من خلال تجربة ملحمية بتقنية 360 درجة، بالإضافة إلى عروض أبطال مارفل.

يهدف هذا الحدث الإستثنائي إلى إثراء تجربة الزوار من خلال المحتوى الترفيهي للفاعلية إلى جانب دمج بعض الجوانب التعليمية والتفاعلية مثل عروض الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وألعاب الواقع الافتراضي المعززة... كل ذلك من أجل إدخال جميع الزوار إلى هذا العالم الإفتراضي الممتع والمليء بالمغامرة.

في وصفه للفاعلية، ذكر الأمير خالد بن منصور بن سعود آل سعود، الرئيس التنفيذي لشركة "لاكجري" في السعودية، أن هذا الحدث هو خطوة كبيرة للمملكة والشرق الأوسط لتعزيز صناعة الترفيه في البلاد، لما يمثله هذا القطاع من أهميّة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

الحدث مناسب لجميع أفراد العائلة إذ أن حب الأبطال الخارقين لا يفرّق بين الأعمار. كما أن الحدث يفتح أبوابه للمدارس كي تنظم رحلات لمختلف الصفوف أثناء الدوام الدراسي، لإتاحة الفرصة للطلاب ليكونوا جزءً من هذا الحدث التشويقي.


إقرئي أيضاً: للمرة الأولى، أم كلثوم تطلّ بتقنية الهولوغرام على مسرح طنطورة في السعودية
10 تطبيقات موبايل سعودية ستسهّل حياتكِ على عدّة أصعدة