close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خدمة Spotify الموسيقية تنطلق رسمياً في الشرق الاوسط

خدمة Spotify الموسيقية تنطلق رسمياً في الشرق الاوسط

خبر سيسعد عشاق الموسيقى بالتأكيد... خدمة Spotify الأشهر عالمياً وأضخم خدمة للبث الموسيقي، وصلت الى عالمنا العربي وأصبحت متوفرة بشكل رسمي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لتقدم تجربة موسيقية عربية متكاملة.

حدث الإعلان جاء من دبي، حيث ذكرت الشركة أن الاطلاق الرسمي للخدمة سيبدأ اليوم على الاجهزة التي تدعم منصة اندرويد وiOS وثم لاحقاً على منصات اكس بوكس وبلايستيشن أيضاً حيث ستدعم الخدمة اللغة العربية بنسبة 100% من البداية.

خدمة البث الموسيقي الأولى من نوعها التي انطلقت في شهر أكتوبر من العام 2008 في مدينة ستوكهولم – السويد، توفر للمستخدمين خدمة بث الموسيقى مع إمكانية سماع الموسيقى مجاناً مع إعلانات أو من دون إعلانات عبر التسجيل بترقية Premium. كما تشتهر أيضاً بريادتها في توصية الأغاني الشبيهة ومساعدة مستخدميها على اكتشاف أنماط موسيقى جديدة، موفرةً لعشاق الموسيقى عدداً هائلاً من قوائم الموسيقى حسب أذواقهم ونشاطاتهم الشخصية أو حالتهم المزاجية.

يضم تطبيق Spotify ما يزيد عن 40 مليون أغنية و3 مليار قائمة موسيقية غنية ومتنوعة متوفرة جميعها لمستخدمي التطبيق مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء، ويمكن اختيار هذه الاغاني حسب الفئات التي توفرها الخدمة، مثلاً أثناء الرياضة، أو الاسترخاء، أو اغاني للرقص أو أثناء النوم أو العشاء وغيرها...

من خصائص خدمة Spotify، أنها تقدّم مجموعة من القوائم الموسيقية التي تجمع الأغاني المفضلة لدى المستخدم مع بعض الأغاني الجديدة التي يعتقد التطبيق أنها ستلقى إعجابه أو حسب المغنين الذين يتابعهم المستخدم ويستمع لموسيقاهم معظم الأحيان. هناك أيضاً خيار لتقليل استهلاك البيانات في حال كنت تستمعين للموسيقى أونلاين من دون الاتصال بشبكة واي فاي Wi-Fi.

ليس هذا فحسب، يمكنك الاستمرار في الاستماع لأغانيك المفضلة عبر Spotify وفي الوقت نفسه استخدام تطبيقات أخرى عبر الموبايل، ومشاركة هذه الأغاني عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستقرام وتويتر.


إقرئي أيضاً: Apple تكشف رسمياً عن أسرع جهاز IPad Pro

وجود عارضات الأزياء على إنستقرام مهدّد، مَن سيحلّ مكانهنّ؟

مفاتيح