close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر... لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!

منذ انطلاقة موسم الرياض حتى اليوم تهافت عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم لحضور الفعاليات، الحفلات والعروض التي تُقام. ذلك لأن زيارة هذا الحدث الترفيهي والسياحي، فعلاً لا تفوّت! من هنا، وبعد أن كنا قد قدمنا لكِ أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 لشهر نوفمبر، حان الوقت لتتعرّفي على أبرز فعاليات شهر ديسمبر في موسم الرياض 2021. ستتشجعين حتماً على زيارة الحدث الأضخم في منطقة الشرق الأوسط!

معلومات عليكِ معرفتها عن موسم الرياض 2021

أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر

1- إنطلاق أواسيس الرياض Riyadh Oasis في موسم الرياض في ديسمبر

يوم 4 ديسمبر، سينطلق أوايسس الرياض Oasis ضمن سلسلة من المطاعم العالمية.

2- عرض مسرحية "عائلة لاسعة جداً" في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!خلال موسم الرياض 2021، ستُعرض مسرحية عائلة لاسعة جداً بطولة أحمد زاهر وعائلته، وذلك من 2 حتى 6 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي.

3- عرض مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!ستُعرض أيضاً مسرحية جوازة معفرتة من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وعدد كبير من النجوم، وذلك يوم 10 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي.

4- إنطلاق معرض "أنا عربية" في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!سيشهد موسم الرياض 2021، معرض أنا عربية بنسخته الثانية، والذي سيمتد من 9 حتى 15 ديسمبر وذلك في واجهة الرياض. هو أضخم معرض لمصممات الأزياء والمجوهرات العربيات، اللواتي سيعرضن إبداعاتهن في موسم الرياض. إضافةً إلى العروض الحيّة التي تجمع بين الفن، الموسيقى والموضة.

5- فعالية كأس مارادونا في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!من بين أبرز الفعاليات التي ينتظرها الجميع في موسم الرياض 2021، هو الحدث الكوري الأكبر المعروف باسم "كأس مارادونا" الذي سيُقام يوم 14 ديسمبر، إضافةً إلى تكريم اللاعب Diego Maradona.

ملاحظة: إضافةً إلى جميع الفعاليات والحفلات الجديدة التي ستنطلق في الأول من ديسمبر، سلسلة من الفعاليات التي كانت قد أُقيمت في الأشهر السابقة ستسمر أيضاً وهي على التوالي: الرياض ونتر وندلاند وبوليفارد رياض سيتي وشجرة السلام.

6- معرض الرياض للسيارات

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!سيشهد موسم الرياض 2021، أكبر وأضخم معرض للسيارات بمشاركة شركات عملاقة في مجال السيارات ترضي ذوق عشاق السيارات من جميع أنحاء العالم.

أبرز حفلات موسم الرياض 2021 في ديسمبر

1- حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل! في 10 ديسمبر، سيشهد موسم الرياض حفلة غنائية للفنان وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم على مسرح محمد عبده.

2- حفل فواد عبد الواحد واصاله في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!يوم 7 ديسمبر 2021، ستحيي الفنانة اصاله والفنان فواد عبد الواحد حفل غنائي ضمن سلسلة ليالي أواسيس.

3- حفل ماجد المهندس في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!يوم 3 ديسمبر 2021، سيحيي الفنان ماجد لمهندس حفل غنائي على مسرح محمد عبده ارينا.

4- حفل نوال الكويتية في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!ليلة 4 ديسمبر، وتزامناً مع افتتاح أواسيس الرياض Riyadh Oasis ستحيي المطربة نوال الكويتية حفلاً غنائياً في هذه المنطقة.

5- حفل محمد الياس في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!

سيحيي الفنان محمد الياس حفل غنائي ليلة 1 ديسمبر ضمن فعالية ملك العود في موسم الرياض 2021، كذلك سيحيي الفنان محمد الملا حفلة غنائية ضمن فعاليات مطعم درب الزلق في موسم الرياض.

6- حفل تامر عاشور ورامي صبري في موسم الرياض في ديسمبر

يوم الخميس 9 ديسمبر 2021، سيكون موسم الرياض على موعد مع كل من الفنان تامر عاشور ورامي صبري اللذان سيحييان حفل غنائي على مسرح أبو بكر سالم.

7- حفل سلمان خان وعرض Da-BANGG في موسم الرياض في ديسمبر

هذه هي أبرز فعاليات موسم الرياض 2021 في ديسمبر...  لم تشاركي بمثيلِ لها من قبل!ليلة 10 ديسمبر أيضاً، سيحيي الفنان الهندي سلمان خان حفل غنائي في بوليفارد سيتي مع عرض Da-BANGG الأسطوري.