close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دبي للثقافة تعلن عن النسخة العاشرة من مهرجان سكة للفنون والتصميم في 2022

دبي للثقافة تعلن عن النسخة العاشرة من مهرجان سكة للفنون والتصميم في 2022

تحت رعاية رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون عن برنامج النسخة العاشرة من مهرجان سكة للفنون والتصميم. أتت هذه النسخة لعام 2022 تحت شعار "نحتفي بالفن.. نحتفي بالازدهار". من هنا، ولتتعرّفي أكثر على برنامج النسخة العاشرة من المهرجان ما عليكِ سوى قراءة السطور التالية.

تفاصيل مهرجان سكة للفنون والتصميم 2022

مهرجان سكة للفنون والتصميم الذي يُقام ضمن موسم دبي الفني، سينطلق بنسخته العاشرة في 15 مارس 2022 وسيستمر حتى يوم 24 من الشهر نفسه. هذا الحفل الفني السنوي سيتّخذ حي الفهيدي التاريخي في دبي مكان له وسينظّم الكثير من الفعاليات مثل الأنشطة الإبداعية، ورش العمل، المعارض والجلسات الحوارية وغيرها، وذلك بحلّة بصرية مستحدثة ومستوحاة من شجرة السدر.

مهرجان سكة للفنون والتصميم بنسخته العاشرة يساهم في دعم الموهوبين والفنانين الإماراتيين الناشئين في تطوير حياتهم المهنية ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم ليصبحوا محترفين أكثر. كما أنه سيعكس الجوّ الإبداعي على مدار 10 أيام في حي الفهيدي التاريخي، حيث خصّصت 3 منازل من الحي من أجل المهرجان، وهي: بيت سكة، بيت التصميم والإعلام الجديد والبيت الخليجي.

من أبرز المعارض المشاركة في مهرجان سكة للفنون والتصميم 2022، نذكر معرض Space NFT، معرض "العودة إلى بيت الجذور"، بالإضافة إلى ورش عمل في الفنون البصرية والتصميم والوسائط الجديدة برعاية Art Dubai. هذا المهرجان بنسخته العاشرة لن يخلو من الموسيقى الحية التي ستضيف أجواء مميّزة لهذه الفعالية.

دبي للثقافة تعلن عن النسخة العاشرة من مهرجان سكة للفنون والتصميم في 2022دبي للثقافة تعلن عن النسخة العاشرة من مهرجان سكة للفنون والتصميم في 2022دبي للثقافة تعلن عن النسخة العاشرة من مهرجان سكة للفنون والتصميم في 2022