close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مهرجان أرض العجائب في السعودية: الرياض تستعد للدخول في عالم الخيال والتشويق

السعودية الرياض أرض العجائب

عالم الخيال والقصص هو عالم مليء بالتشويق وهو المكان الذي يصير المستحيل فيه ممكناً. هو العالم الذي ينشر البهجة والفرح في كل أرجاء المكان. هو العالم الذي يشعركِ بأنكِ أحد شخصياته ويجعلكِ تعيشين كل تفاصيله ويتسرّب عبر أثير روحكِ ليرقِص نبضات قلبكِ.

في الفترة ما بين 16 يناير و16 فبراير، تستعد الرياض للإنطلاق في رحلة مبهرة إلى عالم الخيال حيث ستستقبل المدينة الحدث الترفيهي الأروع "أرض العجائب" بملعب جامعة الأميرة نورة، وهو فعالية أسرية، إجتماعية وترفيهية تعد جميع أفراد العائلة بأجواء تزخر بالغناء، الرقص والموسيقى من خلال تقديم باقة من الفعاليات الأسرية المتميزة.

السعودية الرياض أرض العجائب

على مدار 30 يوم، سيخيّم على مدينة الرياض أجواء من المرح والتسلية حيث سيضم الحدث مجموعة من العروض الحية لأشهر القصص الخيالية، العديد من المسابقات وألعاب التحدي، الجوائز وإكتشاف المواهب، فضلاً عن حضور العديد من أشهر مطاعم ومقاهي الرياض لتقديم أشهى وأطيب الأكلات التي ترضي مختلف الأذواق من أجل إضفاء المزيد من أجواء التشويق والمرح لكل الحاضرين.

يذكر أن شركة بنية لتنظيم المعارض والمؤتمرات هي الشركة المنظمة للمهرجان وهي متخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات حيث تضم نخبة من المحترفين والخبراء ذوي الكفاءة العالية في تنظيم وإدارة الأحداث.

السعودية الرياض أرض العجائب

هذه ليست المرة الأولى التي تستقبل فيها مدينة الرياض مهرجان أرض العجائب، إذ شهدت المدينة منذ عام 2016 وحتى الآن وعلى مدار عدة أيام، أجواء مختلفة وغير مسبوقة من نوعها على مستوى المملكة.

من الجدير ذكره أيضاً أن الحدث بأكمله وفكرة تواجده في المملكة هو فكرة سعودية خالصة نابعة من الشباب السعودي لتعزيز السياحة الداخلية ومواكبة رؤية المملكة 2030، حيث قام شباب وشابات السعودية بتنظيم، تنسيق وتسويق الحدث بأكمله على مدار السنوات الماضية. حدث أبهر جميع الحاضرين بمختلف أعمارهم وجنسياتهم حيث شهد المهرجان على مدر السنوات الماضية إقبال غير مسبوق.


إقرئي أيضاً: 5 أسباب لإدراج السعودية على قائمة الوجهات السياحية لعام 2019!

دبي تفتتح أول سوبر ماركت عائم لها في البحر!