مهرجان جدة وورلد فيست المملكة العربية السعودية

بعد القائمة الغنية بالحفلات الموسيقية الناجحة التي قدمها أشهر المغنيين العرب والعالميين ضمن فعاليات موسم جدة وآخرها الحفل الناجح لباكستريت بويز، أصبحت جدة هي احدى الوجهات المثالية للمشهد الموسيقي في الشرق الأوسط.

تستعد عروس البحر الأحمر لإستضافة أحد أكبر المهرجانات الموسيقية منذ بداية فعاليات السعودية وهو Jeddah World Fest وذلك يوم 18 يوليو، بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. 

جدة وورلد فيست هو أكبر مهرجان موسيقي من نوعه في المنطقة وتحديداً في المملكة العربية السعودية، وسيتم بثه إلى جمهور عالمي في أكثر من 100 دولة حيث سيستضيف الحدث عروض موسيقية مباشرة لأشهر نجوم الغناء عالمياً.

سيشهد Jeddah World Fest بعض من أكبر الأسماء في صناعة الموسيقى والغناء حيث سيحيي كل من نيكي ميناج، ستيف أوكي، وليام باين وكي بوب، حفلات غنائية، كما سيتم الإعلان عن المزيد من النجوم قريباً من قبل منظمي المهرجان.

في ما يتعلق بالتذاكر، لم يتم بعد طرح أي منها للبيع ولكن سيتم إصدارها قريباً نيابة عن موسم جدة على موقع Jeddah World Fest وفقاً للشروط والأحكام الموجودة عليه، أو عرضها للبيع في مكان المهرجان.

أما في ما يتعلق بشروط الحفل، فهي التالية:

1- سيقام المهرجان في الهواء الطلق حيث يضم منطقة مخصصة كي يستمتع جميع الحضور بالمطاعم والمنطقة المحيطة بالملعب طوال اليوم ولن يسمح بإدخال أي مشروبات أو أطعمة من الخارج.

2- لا يمكن الخروج والعودة مجدداً إلى منطقة الحفلات. إذا ترك أحد الحضور المهرجان، فلا يمكنه العودة إلى الداخل.

3- بما أن المهرجان سيتم بثه مباشرة وعالمياً، فبشراء تذكرة وحضور الحدث، يوافق الحضور على تصويرهم  للبث التلفزيوني.

4- العرض الأول سيبدأ الساعة 9:30 مساءً وآخر وقت للدخول الى هذا الحدث، سيكون في منتصف الليل.

5- سيكون الحضور واقفاً خلال الحفل ولن يتم توفير المقاعد. المقاعد والكراسي من أي نوع غير مسموح بها ويشمل ذلك الكراسي والمقاعد القابلة للطي أو النفخ.